Détail de l'auteur
Auteur الجبور, سناء محمد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : الإعلام الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : الجبور, سناء محمد, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 208 ص. Présentation : غ.م.، خاتمة، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-323-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.2 Résumé : تعرض لنا المؤلف الدكتورة سناء الجبور في كتاب الإعلام الاجتماعي قضايا مهمة جدا لها علاقة كبيرة بحياة الناس مما جعل هذا الكتاب ذو أهمية اجتماعية و إعلامية إذ تناول هذا الكتاب محاور كثيرة في العمل الإعلامي الاجتماعي وفي خضم هذا المحاور قد اخترت لكم محاور رئيسة استجابة لمتطلبات الوضع الراهن وسوف نسلط الضوء عليها لأهميتها.
1- العلاقة بين الإعلام الاجتماعي والسلوك الإنساني.
2- الإعلام الاجتماعي العام والإعلام الاجتماعي المتخصص.
3- الإعلام الاجتماعي والإقناع.
4- الإعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة.
5- الإعلام الاجتماعي في الحقل السياسي.
إن الإعلام بوجه عام إنما يعني عملية لنقل الأخبار والمعلومات من مصدر معين إلى الآخرين والهدف منه تعرفيهم بالإخبار وهذه المعلومات والحقائق بوسائل مختلفة وهي وسائل الإعلام ووسائل الاتصال الأخرى حتى يعرف الآخرون حقيقة ما يدور حولهم وما يمكن أن يؤدي ذلك إلى استجابة لسلوكهم لهذه الأخبار والمعلومات.الإعلام الإجتماعي [texte imprimé] / الجبور, سناء محمد, Auteur . - دار أسامة للنشر و التوزيع, 2014 . - 208 ص. : غ.م.، خاتمة، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-323-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.2 Résumé : تعرض لنا المؤلف الدكتورة سناء الجبور في كتاب الإعلام الاجتماعي قضايا مهمة جدا لها علاقة كبيرة بحياة الناس مما جعل هذا الكتاب ذو أهمية اجتماعية و إعلامية إذ تناول هذا الكتاب محاور كثيرة في العمل الإعلامي الاجتماعي وفي خضم هذا المحاور قد اخترت لكم محاور رئيسة استجابة لمتطلبات الوضع الراهن وسوف نسلط الضوء عليها لأهميتها.
1- العلاقة بين الإعلام الاجتماعي والسلوك الإنساني.
2- الإعلام الاجتماعي العام والإعلام الاجتماعي المتخصص.
3- الإعلام الاجتماعي والإقناع.
4- الإعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة.
5- الإعلام الاجتماعي في الحقل السياسي.
إن الإعلام بوجه عام إنما يعني عملية لنقل الأخبار والمعلومات من مصدر معين إلى الآخرين والهدف منه تعرفيهم بالإخبار وهذه المعلومات والحقائق بوسائل مختلفة وهي وسائل الإعلام ووسائل الاتصال الأخرى حتى يعرف الآخرون حقيقة ما يدور حولهم وما يمكن أن يؤدي ذلك إلى استجابة لسلوكهم لهذه الأخبار والمعلومات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R089761 300-302.2-103/ 01 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089762 300-302.2-103/ 02 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089763 300-302.2-103/ 03 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089764 300-302.2-103/ 04 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089765 300-302.2-103/ 05 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Exclu du prêt