Titre : |
التسويق الأخضر و دوره في زيادة رضا العملاء |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحوال, سعاد فهد, Auteur ; غنيم, أحمد إبراهيم, Auteur |
Editeur : |
القاهرة: دارالكتاب الحديث |
Année de publication : |
2015 |
Importance : |
284 ص. |
Présentation : |
غ.م.، جداول، أشكال بيانية |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-977-350-579-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق- رضا العملاء |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تطرق الكتاب للمواضيع التالية : التسويق و مفاهيمه الأساسية – التسويق الأخضر – المزيج التسويقي الأخضر و إتجاهات العملاء – رضا العملاء – الدراسات و النماذج السابقة – إدارة الأزمات التسويقية – جودة الخدمة التسويقية – إدارة الجودة الشاملة – الميزة التنافسية التسويقية – الدراسة التطبيقية . |
التسويق الأخضر و دوره في زيادة رضا العملاء [texte imprimé] / الحوال, سعاد فهد, Auteur ; غنيم, أحمد إبراهيم, Auteur . - القاهرة: دارالكتاب الحديث, 2015 . - 284 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم. ISBN : 978-977-350-579-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق- رضا العملاء |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
تطرق الكتاب للمواضيع التالية : التسويق و مفاهيمه الأساسية – التسويق الأخضر – المزيج التسويقي الأخضر و إتجاهات العملاء – رضا العملاء – الدراسات و النماذج السابقة – إدارة الأزمات التسويقية – جودة الخدمة التسويقية – إدارة الجودة الشاملة – الميزة التنافسية التسويقية – الدراسة التطبيقية . |
| ![التسويق الأخضر و دوره في زيادة رضا العملاء vignette](./images/vide.png) |