التسويق الإلكتروني : آليات التواصل الجديدة مع العملاء [texte imprimé] /
أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur . -
الإسكندرية : الدار الجامعية, 2012 . - 402 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-422-095-1
Langues : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق الإلكتروني |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
جاء هذا الموضوع في إثنا عشر فصلا هي : التسويق في العصر الرقمي - مقدمة في التسويق الإكتروني - المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني - إستخدامات الإنترنت و إسهاماتها كأداة تسويقية - المزيج التسويقي و سلوك المستهلك عبر الإنترنت - آليات ممارسة التسويق الإلكتروني - منافع و عوائق التسويق الإلكتروني - المنتجات و الأسواق الإلكترونية - إستراتيجية التسويق الإلكتروني - خطة التسويق الإكتروني - التسويق المستقبلي في عصر الإنترنت - التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت . |
Note de contenu : |
جداول- أشكال بيانية |