الدعاية و الشائعات و الرأي العام : رؤية معاصرة [texte imprimé] /
الدليمي, عبد الرزاق, Auteur . - ط.2 . -
دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2015 . - 333 ص. : غ.م.، نتائج ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-616-2
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الدعاية- الشائعات- الرأي العام |
Index. décimale : |
302.2 |
Résumé : |
احتوى الكتاب على أربعة عشر فصلا هي : الدعاية – شيء عن الدعاية الأمريكية – أشكال الدعاية – أساليب الدعاية المعاصرة – الدعاية السياسية – الشائعات – الرأي العام – الرأي العام و الإتجاه العام – صناعة الرأي العام – أهم خصائص الرأي العام – أقسام الرأي العام – أنواع أخرى للرأي العام – الإعلام و الدعاية و تأثيرها على الرأي العام – نظرية الرأي العام. |