Détail de l'auteur
Auteur بوعناني، حكيمة |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تأثير قائد الرأي على سلوك المستهلك الجزائري / بوعناني، حكيمة
Titre : تأثير قائد الرأي على سلوك المستهلك الجزائري Type de document : texte imprimé Auteurs : بوعناني، حكيمة, Auteur ; مرابط، امينة, Auteur Editeur : تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد Année de publication : 2018/2019 Importance : 410 ص Présentation : ايض Format : 30سم Accompagnement : قرص Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Résumé : يعتبر قائدالرأي أحد أىم أدوات الاتصال التقليدية منها والالكترونية التيتعتمد عليها منظمات الأعمال كمثيرات تسويقية، بهدف التعريف بمنتجاتها أو للتعديل من سلوك المستهلك. يؤثر قائد الراي على سلوك الفرد قبل أو بعد شراء المنتج /الخدمة، بحيث تأخذ توصياتو ونصائحو بعين الاعتبار من طرف محيطو عند قرار الشراء لمصداقيتو مقارنة بمختلف أدوات الاتصال والاقناع الرسمية.تهدف ىاتو الأطروحةإلىتبيان مدى تأثيرمصداقيةقائد الرأي (الجاذبية، الثقة، الخبرةوالتماثل)على سلوك المستهلكوىذا من خلال منفعة المعلومة، الاتجاهنحو المعلومة وتبني المعلومة، كما سنقوم بمقارنة بين تأثير قائد الرأيالتقليدي والالكتروني.قمنا بإجراءاستبيان على عينة مكونة من 000شخص من الجزائر،حيث أكدت نتائج تحليل البيانات باستخدام طريقة المربعات الجزئية الصغرى للمعادلات الهيكلية(PLS-SEM)، أنمصداقية قائد الرأي تؤثر إيجابيا على الاتجاه نحو المعلومة، منفعةالمعلومة وتبني المعلومة تأثير قائد الرأي على سلوك المستهلك الجزائري [texte imprimé] / بوعناني، حكيمة, Auteur ; مرابط، امينة, Auteur . - تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد, 2018/2019 . - 410 ص : ايض ; 30سم + قرص.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Résumé : يعتبر قائدالرأي أحد أىم أدوات الاتصال التقليدية منها والالكترونية التيتعتمد عليها منظمات الأعمال كمثيرات تسويقية، بهدف التعريف بمنتجاتها أو للتعديل من سلوك المستهلك. يؤثر قائد الراي على سلوك الفرد قبل أو بعد شراء المنتج /الخدمة، بحيث تأخذ توصياتو ونصائحو بعين الاعتبار من طرف محيطو عند قرار الشراء لمصداقيتو مقارنة بمختلف أدوات الاتصال والاقناع الرسمية.تهدف ىاتو الأطروحةإلىتبيان مدى تأثيرمصداقيةقائد الرأي (الجاذبية، الثقة، الخبرةوالتماثل)على سلوك المستهلكوىذا من خلال منفعة المعلومة، الاتجاهنحو المعلومة وتبني المعلومة، كما سنقوم بمقارنة بين تأثير قائد الرأيالتقليدي والالكتروني.قمنا بإجراءاستبيان على عينة مكونة من 000شخص من الجزائر،حيث أكدت نتائج تحليل البيانات باستخدام طريقة المربعات الجزئية الصغرى للمعادلات الهيكلية(PLS-SEM)، أنمصداقية قائد الرأي تؤثر إيجابيا على الاتجاه نحو المعلومة، منفعةالمعلومة وتبني المعلومة Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité T09343 ADOC658-129/01 Thèse قاعة الأطروحات 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt