Détail de l'auteur
Auteur غي بالماد |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
مناهج التربية / غي بالماد
Titre : مناهج التربية Titre original : LES METHODES EN PEDAGOGIE Type de document : texte imprimé Auteurs : غي بالماد, Auteur ; جوزيف عبود كبه, Auteur Mention d'édition : ط.3 Editeur : بيروت : منشورات عويدات Année de publication : 1985 Importance : 114 ص. Format : 20 سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 375 Résumé : - تنمو كل فعالية تربوية بموجب طريقة مضمرة أو ظاهرة، فالطريق التي نسلكها لتحقيق التربية هي دائما طريق محدد و من طبيعة معينة ، و العمليات التي ننجزها لتحقيق العملية التربوية، إنما هي عمليات منظمة دوما بصورة من الصور...، و يبدو أن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الآفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. مناهج التربية = LES METHODES EN PEDAGOGIE [texte imprimé] / غي بالماد, Auteur ; جوزيف عبود كبه, Auteur . - ط.3 . - بيروت : منشورات عويدات, 1985 . - 114 ص. ; 20 سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 375 Résumé : - تنمو كل فعالية تربوية بموجب طريقة مضمرة أو ظاهرة، فالطريق التي نسلكها لتحقيق التربية هي دائما طريق محدد و من طبيعة معينة ، و العمليات التي ننجزها لتحقيق العملية التربوية، إنما هي عمليات منظمة دوما بصورة من الصور...، و يبدو أن الظاهرة الهامة و الحديثة نسبيا هي ظاهرة إدخال الآفاق الموضوعية و المنهجية لعلم النفس في علم التربية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-375-09/ 03-1 370-375-09/ 03-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible