Titre : |
محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات : دراسة مقارنة بين شركات الإتصالات فى السودان |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
يوسف ،محمد الحسن, Auteur ; بن أشنهو, سيدي محمد, Auteur |
Editeur : |
تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد |
Année de publication : |
2020/2019 |
Importance : |
308 ص |
Présentation : |
ايض |
Format : |
30سم |
Accompagnement : |
قرص |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Résumé : |
محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات :دراسة مقارنة بين شركتي الإتصالات في السودان شركة تهدف هذه الأطروحة إلى دراسة محددات الرضا والولاء لدى العميل ،وذلك من خلال فحص الآثار المباشرة وغيرالمباشرة لتجربةا لعلامةا لتجارية والجودة المدركة والقيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامةا لتجارية على رضا وولاء العميل للعلامة . |
محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات : دراسة مقارنة بين شركات الإتصالات فى السودان [texte imprimé] / يوسف ،محمد الحسن, Auteur ; بن أشنهو, سيدي محمد, Auteur . - تلمسان: جامعة أبي بكر بلقايد, 2020/2019 . - 308 ص : ايض ; 30سم + قرص. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Résumé : |
محددات رضا وولاء العميل في قطاع الخدمات :دراسة مقارنة بين شركتي الإتصالات في السودان شركة تهدف هذه الأطروحة إلى دراسة محددات الرضا والولاء لدى العميل ،وذلك من خلال فحص الآثار المباشرة وغيرالمباشرة لتجربةا لعلامةا لتجارية والجودة المدركة والقيمة المدركة وثقة الزبون بالعلامةا لتجارية على رضا وولاء العميل للعلامة . |
|