Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 375 (10)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche Interroger des sources externes
أساسيات طرق التدريس / علم الدين عبد الرحمن الخطيب
Titre : أساسيات طرق التدريس Type de document : texte imprimé Auteurs : علم الدين عبد الرحمن الخطيب, Auteur Mention d'édition : ط.2 Editeur : طرابلس : الجامعة المفتوحة Année de publication : 1997 Importance : 240 ص. Format : 24 سم. Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المناهج الدراسية Index. décimale : 375 أساسيات طرق التدريس [texte imprimé] / علم الدين عبد الرحمن الخطيب, Auteur . - ط.2 . - طرابلس : الجامعة المفتوحة, 1997 . - 240 ص. ; 24 سم.
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المناهج الدراسية Index. décimale : 375 Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-375-01/ 01-1 370-375-01/ 01-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible الإتجاهات الحديثة في تخطيط المناهج الدراسية في ضوء التوجيهات الإسلامية. / محمود أحمد شوق
Titre : الإتجاهات الحديثة في تخطيط المناهج الدراسية في ضوء التوجيهات الإسلامية. Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود أحمد شوق, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 1998 Collection : المناهج الدراسية وفق التوجيه الإسلامي Importance : 466ص. Présentation : إيض. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 1-1092-10-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 375 Résumé : يعالج هذا الكتاب تخطيط المناهج الدراسية و معوقاته، و هو ثالث ثلاثة من سلسلة كتب المؤلف في المناهج الدراسية وفق التوجيه الإسلامي - الأول : عالج فيه المؤلف أساسيات المنهج الدراسي و مهماته.
- الثاني : عالج تطوير المناهج الدراسية .الإتجاهات الحديثة في تخطيط المناهج الدراسية في ضوء التوجيهات الإسلامية. [texte imprimé] / محمود أحمد شوق, Auteur . - , 1998 . - 466ص. : إيض. ; 24سم.. - (المناهج الدراسية وفق التوجيه الإسلامي) .
ISSN : 1-1092-10-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 375 Résumé : يعالج هذا الكتاب تخطيط المناهج الدراسية و معوقاته، و هو ثالث ثلاثة من سلسلة كتب المؤلف في المناهج الدراسية وفق التوجيه الإسلامي - الأول : عالج فيه المؤلف أساسيات المنهج الدراسي و مهماته.
- الثاني : عالج تطوير المناهج الدراسية .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-375-04/ 06-1 370-375-04/ 06-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible المناهج الدراسية / حسين شحاتة
Titre : المناهج الدراسية : بين النظرية و التطبيق. Type de document : texte imprimé Auteurs : حسين شحاتة, Auteur Editeur : القاهرة : مكتبة الدار العربية Année de publication : 1998 Importance : 280 ص. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 0-042-293-977 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 375 Résumé : - يتناول هذا الكتاب عرضا لمفاهيم و قضايا و مشكلات علم المناهج بطريقة وظيفية تقترب إلى حد كبير من العمل التعليمي داخل المدرسة و خارجها، و في قاعات الدرس مزارع الفكر البشري. إنه يؤلف بين النظريات و الأفكار الحديثة في ميدان المناهج من ناحية و التطبيقات الميدانية و الحقلية من ناحية ثانية. بإعتباره دليلا عمليا و مرشدا تطبيقيا يساعد المعلمين و القيادات التعليمية. - ويتناول عشرة فصول تدور في دوائر أربعة : دائرة مفهوم المنهج و تطوره، و دائرة أسس بناء المناهج، ثم دائرة عناصر المناهج، و أخيرا دائرة تطوير المناهج الدراسية. المناهج الدراسية : بين النظرية و التطبيق. [texte imprimé] / حسين شحاتة, Auteur . - القاهرة : مكتبة الدار العربية, 1998 . - 280 ص. ; 24 سم.
ISSN : 0-042-293-977
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 375 Résumé : - يتناول هذا الكتاب عرضا لمفاهيم و قضايا و مشكلات علم المناهج بطريقة وظيفية تقترب إلى حد كبير من العمل التعليمي داخل المدرسة و خارجها، و في قاعات الدرس مزارع الفكر البشري. إنه يؤلف بين النظريات و الأفكار الحديثة في ميدان المناهج من ناحية و التطبيقات الميدانية و الحقلية من ناحية ثانية. بإعتباره دليلا عمليا و مرشدا تطبيقيا يساعد المعلمين و القيادات التعليمية. - ويتناول عشرة فصول تدور في دوائر أربعة : دائرة مفهوم المنهج و تطوره، و دائرة أسس بناء المناهج، ثم دائرة عناصر المناهج، و أخيرا دائرة تطوير المناهج الدراسية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-375-06/ 03-1 370-375-06/ 03-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible تخطيط المنهج دمج التعدد الثقافي والبنائية والإصلاح التربوي / T.Henson,Kenneth
Titre : تخطيط المنهج دمج التعدد الثقافي والبنائية والإصلاح التربوي : Curriculum Planning: Integrating Multiculturalism, and Education Reform Type de document : texte imprimé Auteurs : T.Henson,Kenneth, Auteur Editeur : الأردن : دار الفكر Année de publication : 2018 Importance : 616 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-92-189-7 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 375 Résumé : الفصل الأول : مقدمة في تطوير المنهج لدراسي
الفصل الثاني : الأسس الاجتماعية والتكنولوجية للمنهج الدراسي
الفصل الثالث: الاسس التاريخية والفلسفية للمنهج الدراسيتخطيط المنهج دمج التعدد الثقافي والبنائية والإصلاح التربوي : Curriculum Planning: Integrating Multiculturalism, and Education Reform [texte imprimé] / T.Henson,Kenneth, Auteur . - الأردن : دار الفكر, 2018 . - 616 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-92-189-7
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 375 Résumé : الفصل الأول : مقدمة في تطوير المنهج لدراسي
الفصل الثاني : الأسس الاجتماعية والتكنولوجية للمنهج الدراسي
الفصل الثالث: الاسس التاريخية والفلسفية للمنهج الدراسيRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0117237 370-375-34/ 01 كتاب مخزن الكتب 375 المناهج Disponible تطوير المناهج / حلمى أحمد الوكيل
Titre : تطوير المناهج : أسبابه، أسسه، أساليبه، خطواته، معوقاته Type de document : texte imprimé Auteurs : حلمى أحمد الوكيل, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربي Année de publication : 2000 Importance : 238 ص. Présentation : جداول Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 977-10-1199-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم - المناهج Index. décimale : 375 Résumé : إن تطوير المناهج معناه تطوير في بناء و إعداد إنسان المستقبل و رجل الغد، و يتكون هذا الكتاب من خمسة فصول : 1- مفهوم التطوير و أهميته و دواعيه 2-خصائص التطوير فى الماضى، و الأساليب المختلفة للتطوير قديما و حديث و مدى ما طرأ عليها من تغيير و تحسين 3- أسس التطوير 4- خطوات التطوير 5- المصاعب و المعوقات التى تواجهها عملية التطوير تطوير المناهج : أسبابه، أسسه، أساليبه، خطواته، معوقاته [texte imprimé] / حلمى أحمد الوكيل, Auteur . - القاهرة : دار الفكر العربي, 2000 . - 238 ص. : جداول ; 24 سم.
ISBN : 977-10-1199-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم - المناهج Index. décimale : 375 Résumé : إن تطوير المناهج معناه تطوير في بناء و إعداد إنسان المستقبل و رجل الغد، و يتكون هذا الكتاب من خمسة فصول : 1- مفهوم التطوير و أهميته و دواعيه 2-خصائص التطوير فى الماضى، و الأساليب المختلفة للتطوير قديما و حديث و مدى ما طرأ عليها من تغيير و تحسين 3- أسس التطوير 4- خطوات التطوير 5- المصاعب و المعوقات التى تواجهها عملية التطوير Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-375-05/ 03-1 370-375-05/ 03-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible فن كتابة البحوث العلمية و إعداد الرسائل الجامعية / محمد عثمان الخشت
Permalinkمشكلة التخطيط / فؤاد بسيونى متولى
Permalinkمناهج التربية / غي بالماد
Permalinkمناهج التربية / على أحمد مدكور
Permalinkمنهجية إعداد المذكرات و الرسائل الجامعية (دليل الباحث) . / أحمد طالب
Permalink