Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 370.11 (5)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche Interroger des sources externes
الاتجاهات الحديثة في تنمية التفكيرالإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانية / الوحش، هالة مختار الجيوشي
Titre : الاتجاهات الحديثة في تنمية التفكيرالإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانية : دراسة نقدية Type de document : texte imprimé Auteurs : الوحش، هالة مختار الجيوشي, Auteur Editeur : القاهر : دار الفكر العربي Année de publication : 2017 Importance : 176ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-10-3340-0 Langues : Arabe (ara) Index. décimale : 370.11 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بالتفكير الإبداعي
الفصل الثاني الاتجتاهات الحديثة في التنمية التفكير الإبداعي
الفصل الثالث: واقع التعليم الثانوي العام في مصرالاتجاهات الحديثة في تنمية التفكيرالإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانية : دراسة نقدية [texte imprimé] / الوحش، هالة مختار الجيوشي, Auteur . - القاهر : دار الفكر العربي, 2017 . - 176ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-10-3340-0
Langues : Arabe (ara)
Index. décimale : 370.11 Résumé : الفصل الأول: المفاهيم المرتبطة بالتفكير الإبداعي
الفصل الثاني الاتجتاهات الحديثة في التنمية التفكير الإبداعي
الفصل الثالث: واقع التعليم الثانوي العام في مصرRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0117266 370-370.11-13/ 01 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible التربية الإختبارية. / فؤاد شاهين
Titre : التربية الإختبارية. Type de document : texte imprimé Auteurs : فؤاد شاهين, Auteur Editeur : بيروت : منشورات عويدات Année de publication : 2001 Collection : زدني علما Importance : 110 ص. Présentation : إيض. Format : 24 سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 370.11 Résumé : - في هذاالكتاب يختصر ميالاريه أفكاره حول التربية الإختبارية و يخلص إلى إعتبار الإختبارات في التربية أمرا ضروريا لا مفر منه بالرغم من المصاعب التي تكتنفها و من الحذر الذي يتحلى به الباحثون لكي يتجاوزا الإعتراضات و المشاكل التي تنشأ من جراء إستعمال الطريقة الإختبارية في مجال لا يمكن ضبطه في المختبر و لا قياسه بالوسائل المتاحة في العلوم الحقيقية. التربية الإختبارية. [texte imprimé] / فؤاد شاهين, Auteur . - , 2001 . - 110 ص. : إيض. ; 24 سم.. - (زدني علما) .
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم. Index. décimale : 370.11 Résumé : - في هذاالكتاب يختصر ميالاريه أفكاره حول التربية الإختبارية و يخلص إلى إعتبار الإختبارات في التربية أمرا ضروريا لا مفر منه بالرغم من المصاعب التي تكتنفها و من الحذر الذي يتحلى به الباحثون لكي يتجاوزا الإعتراضات و المشاكل التي تنشأ من جراء إستعمال الطريقة الإختبارية في مجال لا يمكن ضبطه في المختبر و لا قياسه بالوسائل المتاحة في العلوم الحقيقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-370.11-02/ 03-1 370-370.11-02/ 03-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible التفكير الإبتكاري في السلوك التدريبي في العملية الإدارية / التهامي، حسين
Titre : التفكير الإبتكاري في السلوك التدريبي في العملية الإدارية Type de document : texte imprimé Auteurs : التهامي، حسين, Auteur Editeur : القاهرة : دار الكتاب الحديث Année de publication : 2013 Importance : 256 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-350-505-9 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التفكير الإبتكاري
السلوك الإداريIndex. décimale : 370.11 Résumé : تحظى الإدارة الأن بجانب كبير من الأهمية نظرا لتغلغلها الكبير في جميع أوجه النشاط الإنساني بصورة أو بأخرى،سواء كان هذا التغلغل في المكتب او المدرسة أو الجامعة أو المصنع أو هيئات حكومية ،ومن ثم فالإدارةمجموعة من الأنشطة التي تعني بفاعلية توجيه الموارد البشرية والمادية لكى تحقق أهداف المنظمة، فهي وسيلة أو نظام يطبق لغرض الوصول الى تحقيق سلسلة من الأهداف وبصورة مستمرة
وبسبب وجودارتباط وثيق بين الإدارة وبين الإنسان داخل المنظمات
التفكير الإبتكاري في السلوك التدريبي في العملية الإدارية [texte imprimé] / التهامي، حسين, Auteur . - القاهرة : دار الكتاب الحديث, 2013 . - 256 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-350-505-9
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التفكير الإبتكاري
السلوك الإداريIndex. décimale : 370.11 Résumé : تحظى الإدارة الأن بجانب كبير من الأهمية نظرا لتغلغلها الكبير في جميع أوجه النشاط الإنساني بصورة أو بأخرى،سواء كان هذا التغلغل في المكتب او المدرسة أو الجامعة أو المصنع أو هيئات حكومية ،ومن ثم فالإدارةمجموعة من الأنشطة التي تعني بفاعلية توجيه الموارد البشرية والمادية لكى تحقق أهداف المنظمة، فهي وسيلة أو نظام يطبق لغرض الوصول الى تحقيق سلسلة من الأهداف وبصورة مستمرة
وبسبب وجودارتباط وثيق بين الإدارة وبين الإنسان داخل المنظمات
Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098317 370-370.11-10/ 01 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R098318 370-370.11-10/ 02 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R098319 370-370.11-10/ 03 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R098320 370-370.11-10/ 04 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R098321 370-370.11-10/ 05 كتاب مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Exclu du prêt الشجرة التعليمية / على أحمد مدكور
Titre : الشجرة التعليمية : رؤية متكاملة للمنظومة التربوية Type de document : texte imprimé Auteurs : على أحمد مدكور, Auteur Editeur : القاهرة : دار الفكر العربى Année de publication : 2000 Importance : 108 ص. Présentation : غ.م. Format : 20 سم. ISBN/ISSN/EAN : 977-10-1264-6 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 370.11 Résumé : إن ثمار هذه الشجرة فهى مواطن مرن، قادر على قراءة الدنيا من حوله، و قادر على مواجهة متغيرات العولمة، و على التكيف مع كل ماهو مفيدفيها، و رفض ما ليس صالحا منها، و هى كوادر فنية و علمية متخصصة و متميزة يقود أفرادها حركة الحياة فى الوطن العربى عامة، و فى مصر خاصة فى مرقاها الصاعد... الشجرة التعليمية : رؤية متكاملة للمنظومة التربوية [texte imprimé] / على أحمد مدكور, Auteur . - القاهرة : دار الفكر العربى, 2000 . - 108 ص. : غ.م. ; 20 سم.
ISSN : 977-10-1264-6
مراجع
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية و التعليم Index. décimale : 370.11 Résumé : إن ثمار هذه الشجرة فهى مواطن مرن، قادر على قراءة الدنيا من حوله، و قادر على مواجهة متغيرات العولمة، و على التكيف مع كل ماهو مفيدفيها، و رفض ما ليس صالحا منها، و هى كوادر فنية و علمية متخصصة و متميزة يقود أفرادها حركة الحياة فى الوطن العربى عامة، و فى مصر خاصة فى مرقاها الصاعد... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité 370-370.11-03/ 03-1 370-370.11-03/ 03-1 Livre مخزن الكتب 004 معالجة البيانات علم الحاسوب Disponible أنموذج مقترح لبناء شراكة بين مؤسسات التعليم المهني والتقني وسوق العمل في ضوء الواقع والتجارب العالمية المعاصرة / جويلس، زياد عبد الرحمن
Titre : أنموذج مقترح لبناء شراكة بين مؤسسات التعليم المهني والتقني وسوق العمل في ضوء الواقع والتجارب العالمية المعاصرة Type de document : texte imprimé Auteurs : جويلس، زياد عبد الرحمن, Auteur Editeur : المنظمة العربية للتنمية الإدارية Année de publication : 2015 Importance : 219 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-548-53-9 Note générale : ملاحق Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم المهني- جوانب اقتصادية
التدريب المهني- جوانب اقتصاديةIndex. décimale : 370.11 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى تطوير أنموذج لبناء شراكة بين مؤسسات التعليم المهني والتقني وسوق العمل، في ضوء الواقع والتجارب العالمية المعاصرة. ولتحقيق هدف الدراسة، تم مسح الأدب النظري والدراسات ذات العلاقة، والإطلاع على بعض التجارب العالمية ذات الصلة كما تم تطوير ثلاث استبانات لقياس واقع الشراكة القائم من وجهة نظر العاملين في مؤسسات التعليم المهني والتقني، من مديري المدارس المهنية وعمداء الكليات التقنية والمعلمين والمهندسين والفنيين، وخريجي هذه المؤسسات للسنوات الخمس الاخيرة (2006-2010( ، بالاضافة الى ممثلي مؤسسات سوق العمل، من مصانع وشركات ومرافق انتاج . أنموذج مقترح لبناء شراكة بين مؤسسات التعليم المهني والتقني وسوق العمل في ضوء الواقع والتجارب العالمية المعاصرة [texte imprimé] / جويلس، زياد عبد الرحمن, Auteur . - المنظمة العربية للتنمية الإدارية, 2015 . - 219 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-548-53-9
ملاحق
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم المهني- جوانب اقتصادية
التدريب المهني- جوانب اقتصاديةIndex. décimale : 370.11 Résumé : هدفت هذه الدراسة إلى تطوير أنموذج لبناء شراكة بين مؤسسات التعليم المهني والتقني وسوق العمل، في ضوء الواقع والتجارب العالمية المعاصرة. ولتحقيق هدف الدراسة، تم مسح الأدب النظري والدراسات ذات العلاقة، والإطلاع على بعض التجارب العالمية ذات الصلة كما تم تطوير ثلاث استبانات لقياس واقع الشراكة القائم من وجهة نظر العاملين في مؤسسات التعليم المهني والتقني، من مديري المدارس المهنية وعمداء الكليات التقنية والمعلمين والمهندسين والفنيين، وخريجي هذه المؤسسات للسنوات الخمس الاخيرة (2006-2010( ، بالاضافة الى ممثلي مؤسسات سوق العمل، من مصانع وشركات ومرافق انتاج . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103881 370-370.11-12/ 01 Livre مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R0103882 370-370.11-12/ 02 Livre مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R0103883 370-370.11-12/ 03 Livre مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R0103884 370-370.11-12/ 04 Livre مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Disponible R0103885 370-370.11-12/ 05 Livre مخزن الكتب 370 التربية و التعليم Exclu du prêt