Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.85 (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / رولو، دانيال
Titre : التسويق الإلكتروني : على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة Type de document : texte imprimé Auteurs : رولو، دانيال, Auteur ; زعرور، فواز, Traducteur Editeur : بيروت : دار الكتاب العربي Année de publication : 2015 Importance : 280 ص. Présentation : .غ. م. صور. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-27-994-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.85 Résumé : يقدم الهاتف النقال للمسوّق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الاجتماعية. · ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ استراتيجية رقمية فاعلة؟ · وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية التسويق؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا ‘المتنقل’ الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في اعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح التسويق الإلكتروني : على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة [texte imprimé] / رولو، دانيال, Auteur ; زعرور، فواز, Traducteur . - بيروت : دار الكتاب العربي, 2015 . - 280 ص. : .غ. م. صور. ; 24 سم.
ISBN : 978-9953-27-994-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.85 Résumé : يقدم الهاتف النقال للمسوّق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الاجتماعية. · ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ استراتيجية رقمية فاعلة؟ · وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية التسويق؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا ‘المتنقل’ الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في اعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103656 650-658.85-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103657 650-658.85-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103658 650-658.85-02/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103659 650-658.85-02/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103660 650-658.85-02/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt خلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه / صليحة، دراج نبيلة
Titre : خلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه Type de document : texte imprimé Auteurs : صليحة، دراج نبيلة, Auteur Editeur : الإسكندرية :مكتبة الوفاء القانونية Année de publication : 2016 Importance : 307 ص. Présentation : غ. م. جداول. أشكال. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-753-148-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الباعة وفن البيع
إدارة المبيعاتIndex. décimale : 658.85 Résumé : جاء الفصل الأول تحت عنوان: العلاقة بين المؤسسة و الزبون، انصب اهتمامنا فيه على ثلاثة محاور، أولها إظهار المراحل الأساسية التي تطورت حسبها العلاقة بين المؤسسة و الزبون، ثم إبراز أهمية بناء علاقة تفاعلية طويلة الأجل معه بالنسبة لكل الطرفين، المؤسسة و الزبون، وفي الأخير التأكيد على ضرورة تسيير هذه العلاقة تسييرا مضبوطا ودقيقا لبلوغ المقاصد المرجوة منه.
أما الفصل الثاني والذي يحمل عنوان: خلق القيمة للزبون، فقد تطرقنا فيه أولا إلى القيمة المضافة للمؤسسة، التي اعتبرناها داعما أساسيا لخلق القيمة للزبون وممولا رئيسيا لها، ثم دخلنا في أهم تفاصيل القيمة المحققة للزبون مؤكدين دور الزبون الداخلي في تحقيقها.
فيما يخص الفصل الثالث فكان عنوانه: دور القيمة المحققة للزبون في رفع درجة رضاه وتعزيز ولائه، وقد جاء ليبرز العلاقة الأكيدة والصلة القوية بين القيمة وكل من الرضا والولاء، ودور هذه الأخيرة في دعمهما و تطويرهما، وبالتالي دورها في تقوية علاقة الزبون بالمؤسسة الخالقة للقيمة المضافة، وتمديدها لفترات طويلة، وهو الأمر الذي يخدم المؤسسة و الزبون على حد السواء.
أخيرا يأتي الفصل الرابع، وهو فصل دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي GSM، فيشتمل على مجموعة محاور أولها كان تقديم عام لمؤسسة جازي GSM، وعرض أهم منتجاتها التي توجهها إلى زبائنها، ثم الانتقال إلى هذا الطرف – الزبائن – والتواصل معهم من خلال توجيه استبيان مصمم خصيصا لهم، من أجل تحليل جوانب الموضوع المختلفة و إسقاطها على الواقع، بدءا بعلاقتهم مع مؤسسة جازي GSM، ثم رأيهم في القيم التي يدركونها من خلال منتجاتها، وأخيرا اختبار درجة رضاهم عنها وولائهم لها.خلق المؤسسة للقيمة لدى الزبون لتحقيق ولائه [texte imprimé] / صليحة، دراج نبيلة, Auteur . - الإسكندرية :مكتبة الوفاء القانونية, 2016 . - 307 ص. : غ. م. جداول. أشكال. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-753-148-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الباعة وفن البيع
إدارة المبيعاتIndex. décimale : 658.85 Résumé : جاء الفصل الأول تحت عنوان: العلاقة بين المؤسسة و الزبون، انصب اهتمامنا فيه على ثلاثة محاور، أولها إظهار المراحل الأساسية التي تطورت حسبها العلاقة بين المؤسسة و الزبون، ثم إبراز أهمية بناء علاقة تفاعلية طويلة الأجل معه بالنسبة لكل الطرفين، المؤسسة و الزبون، وفي الأخير التأكيد على ضرورة تسيير هذه العلاقة تسييرا مضبوطا ودقيقا لبلوغ المقاصد المرجوة منه.
أما الفصل الثاني والذي يحمل عنوان: خلق القيمة للزبون، فقد تطرقنا فيه أولا إلى القيمة المضافة للمؤسسة، التي اعتبرناها داعما أساسيا لخلق القيمة للزبون وممولا رئيسيا لها، ثم دخلنا في أهم تفاصيل القيمة المحققة للزبون مؤكدين دور الزبون الداخلي في تحقيقها.
فيما يخص الفصل الثالث فكان عنوانه: دور القيمة المحققة للزبون في رفع درجة رضاه وتعزيز ولائه، وقد جاء ليبرز العلاقة الأكيدة والصلة القوية بين القيمة وكل من الرضا والولاء، ودور هذه الأخيرة في دعمهما و تطويرهما، وبالتالي دورها في تقوية علاقة الزبون بالمؤسسة الخالقة للقيمة المضافة، وتمديدها لفترات طويلة، وهو الأمر الذي يخدم المؤسسة و الزبون على حد السواء.
أخيرا يأتي الفصل الرابع، وهو فصل دراسة حالة زبائن مؤسسة جازي GSM، فيشتمل على مجموعة محاور أولها كان تقديم عام لمؤسسة جازي GSM، وعرض أهم منتجاتها التي توجهها إلى زبائنها، ثم الانتقال إلى هذا الطرف – الزبائن – والتواصل معهم من خلال توجيه استبيان مصمم خصيصا لهم، من أجل تحليل جوانب الموضوع المختلفة و إسقاطها على الواقع، بدءا بعلاقتهم مع مؤسسة جازي GSM، ثم رأيهم في القيم التي يدركونها من خلال منتجاتها، وأخيرا اختبار درجة رضاهم عنها وولائهم لها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103686 650-658.85-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103687 650-658.85-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103688 650-658.85-01/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103689 650-658.85-01/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103690 650-658.85-01/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt