Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 324.73 (3)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تأثيره على إدراك الناخب / سيف حيدر الحسيني
Titre : التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تأثيره على إدراك الناخب Type de document : texte imprimé Auteurs : سيف حيدر الحسيني, Auteur Mention d'édition : ط1 Editeur : دار أمجد للنشر و التوزيع Année de publication : 2019 Importance : 265ص. Présentation : غ.م. ايض Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-995-7754-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الانتخابات
الاحزاب السياسية
الدعايةIndex. décimale : 324.73 Résumé : ان التسويق السياسي للأحزلب السياسية له تأثير كبير على ادراك الناخبين ، من خلال المساهمة الفاعلة في بلورة أساليب إقناعية ضمن الخطة التسويقية تعد مغايرة للنمط و المضمون المرتبط بالحملات السياسية و الانتخابية التقليدية،ان الهدف الأسمى للتسويق السياسي يتمثل بتحقيق تولزن مستمر بين مصلحة الحزب السياسي من جهة و مصلحة الجمهور من جهة أخرى ، و ذلك بتبني الاحزاب السياسية لاستراتيجية توجه السوق السياسي... التسويق السياسي للأحزاب السياسية و تأثيره على إدراك الناخب [texte imprimé] / سيف حيدر الحسيني, Auteur . - ط1 . - دار أمجد للنشر و التوزيع, 2019 . - 265ص. : غ.م. ايض ; 24سم.
ISSN : 978-995-7754-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الانتخابات
الاحزاب السياسية
الدعايةIndex. décimale : 324.73 Résumé : ان التسويق السياسي للأحزلب السياسية له تأثير كبير على ادراك الناخبين ، من خلال المساهمة الفاعلة في بلورة أساليب إقناعية ضمن الخطة التسويقية تعد مغايرة للنمط و المضمون المرتبط بالحملات السياسية و الانتخابية التقليدية،ان الهدف الأسمى للتسويق السياسي يتمثل بتحقيق تولزن مستمر بين مصلحة الحزب السياسي من جهة و مصلحة الجمهور من جهة أخرى ، و ذلك بتبني الاحزاب السياسية لاستراتيجية توجه السوق السياسي... Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0120023 320-324.73-14/ 01 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 324 العملية السياسية Disponible R0120024 320-324.73-14/ 02 كتاب مخزن الكتب 324 العملية السياسية Disponible R0120025 320-324.73-14/ 03 كتاب مخزن الكتب 324 العملية السياسية Disponible الحملات الانتخابية عبر الإعلام الجديد / رائدة عاشور عبد العزيز بسيوني
Titre : الحملات الانتخابية عبر الإعلام الجديد Type de document : texte imprimé Auteurs : رائدة عاشور عبد العزيز بسيوني, Auteur Editeur : القاهرة:المكتب العربي للمعارف Année de publication : 2017 Importance : 199 ص. Présentation : غ.م.، إيض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-812-045-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الانتخابات- الحملات الانتخابية
الانتخابات- وسائل الأعلامIndex. décimale : 324.73 Résumé : الإعلام الجديد هو مصطلح حديث، يتضاد مع الإعلام التقليدي ، لكون الإعلام الجديد لم يعد فيه نخبة متحكمة أو قادة إعلاميون، بل أصبح متاحاً للجميع الدخول فيه، واستخدامه، والإستفادة منه طالما تمكنوا وأجادوا أدواته.
والإعلام الجديد له أدوات ضرورية من خلالها يتم الدخول إلى عالمه كتوفر الجهاز الإلكتروني (حاسب آلى، هاتف ذكي، جهاز لوحي، توفر الإنترنت، الإشتراك أوالإنضمام لإحدى مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وتويتر، اليوتيوب، المدونات)، وغيرها من المواقع الإجتماعية الإلكترونية النشطة والتي تشكل ثقلاً في العالم الإفتراضي.
إلا إن السنوات أثبتت أن الأمر ليس بهذه السهولة، ولاحظنا ان بعض وسائل الإعلام خصوصاً المرئي الفضائي منها، استطاعت مواكبة التطور في الإتصالات، عبر إدخالها الكثير من التقنيات الحديثة، أثبتت تلك الوسائل من خلالها إنها تمتلك قدرة التواصل، حتى الآن مع التطورات الإعلامية السريعة ومن هنا تم استخدام موقع فيس بوك منبراً مهماً يعرض فيه كل مرشح إنتخابي برنامجه على جمهوره من خلال شبكات التواصل المختلفة كالفيس بوك وتويتر واللاين ومن هنا بات رصد الحملات الإنتخابية عبر تلك الوسائل الإعلامية الجديدة أمراً مهماً حيث استهدف ذلك الكتاب التعرف على مفهوم الحملات الإعلامية بشكل عام والحملات الإنتخابية بشكل خاص في ظل إندلاع الثورات العربية إلى جانب تناول الكتاب في الفصل الثاني أهم القضايا التي تعرضها الصفات الإخبارية عبر موقع فيس بوك واتجاهات الشباب نحو تلك القضايا .Note de contenu : يشتمل على جداول إحصائية الحملات الانتخابية عبر الإعلام الجديد [texte imprimé] / رائدة عاشور عبد العزيز بسيوني, Auteur . - القاهرة:المكتب العربي للمعارف, 2017 . - 199 ص. : غ.م.، إيض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-812-045-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الانتخابات- الحملات الانتخابية
الانتخابات- وسائل الأعلامIndex. décimale : 324.73 Résumé : الإعلام الجديد هو مصطلح حديث، يتضاد مع الإعلام التقليدي ، لكون الإعلام الجديد لم يعد فيه نخبة متحكمة أو قادة إعلاميون، بل أصبح متاحاً للجميع الدخول فيه، واستخدامه، والإستفادة منه طالما تمكنوا وأجادوا أدواته.
والإعلام الجديد له أدوات ضرورية من خلالها يتم الدخول إلى عالمه كتوفر الجهاز الإلكتروني (حاسب آلى، هاتف ذكي، جهاز لوحي، توفر الإنترنت، الإشتراك أوالإنضمام لإحدى مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك، وتويتر، اليوتيوب، المدونات)، وغيرها من المواقع الإجتماعية الإلكترونية النشطة والتي تشكل ثقلاً في العالم الإفتراضي.
إلا إن السنوات أثبتت أن الأمر ليس بهذه السهولة، ولاحظنا ان بعض وسائل الإعلام خصوصاً المرئي الفضائي منها، استطاعت مواكبة التطور في الإتصالات، عبر إدخالها الكثير من التقنيات الحديثة، أثبتت تلك الوسائل من خلالها إنها تمتلك قدرة التواصل، حتى الآن مع التطورات الإعلامية السريعة ومن هنا تم استخدام موقع فيس بوك منبراً مهماً يعرض فيه كل مرشح إنتخابي برنامجه على جمهوره من خلال شبكات التواصل المختلفة كالفيس بوك وتويتر واللاين ومن هنا بات رصد الحملات الإنتخابية عبر تلك الوسائل الإعلامية الجديدة أمراً مهماً حيث استهدف ذلك الكتاب التعرف على مفهوم الحملات الإعلامية بشكل عام والحملات الإنتخابية بشكل خاص في ظل إندلاع الثورات العربية إلى جانب تناول الكتاب في الفصل الثاني أهم القضايا التي تعرضها الصفات الإخبارية عبر موقع فيس بوك واتجاهات الشباب نحو تلك القضايا .Note de contenu : يشتمل على جداول إحصائية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0116047 320-324.73-02/ 01 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 324 العملية السياسية Disponible النسويق السياسي / الصيرفي، محمد عبد الفتاح
Titre : النسويق السياسي Type de document : texte imprimé Auteurs : الصيرفي، محمد عبد الفتاح, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 256 ص. Présentation : غ. م. جداول.أشكال Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-420-2 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق السياسي-العملية السياسية Index. décimale : 324.73 Résumé : يتناول الكتاب علم السياسة والأيديولوجية السياسية وتسويق الأشخاص المفهوم والأهمية والأبعاد والسوق السياسي ومزيج تسويق الأشخاص والتحشيد والتوزيع السياسي والترويج السياسي والرأي العام النسويق السياسي [texte imprimé] / الصيرفي، محمد عبد الفتاح, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2016 . - 256 ص. : غ. م. جداول.أشكال ; 24 سم.
ISSN : 978-9957-18-420-2
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق السياسي-العملية السياسية Index. décimale : 324.73 Résumé : يتناول الكتاب علم السياسة والأيديولوجية السياسية وتسويق الأشخاص المفهوم والأهمية والأبعاد والسوق السياسي ومزيج تسويق الأشخاص والتحشيد والتوزيع السياسي والترويج السياسي والرأي العام Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0108677 320-324.73-01/ 02 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 324 العملية السياسية Disponible R0108679 320-324.73-01/ 04 كتاب قاعة الحقوق والعلوم السياسية 324 العملية السياسية Disponible R0108676 320-324.73-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 324 العملية السياسية Disponible R0108678 320-324.73-01/ 03 كتاب مخزن الكتب 324 العملية السياسية Disponible R0108680 320-324.73-01/ 05 كتاب مخزن الكتب 324 العملية السياسية Exclu du prêt