Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 371.94 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
برنامج مدمج بين الدراما الابداعية و التكامل السمعي لتنمية الخيال لدى الاطفال ذوي اضطراب التوحد / اسراء محمد جابر
Titre : برنامج مدمج بين الدراما الابداعية و التكامل السمعي لتنمية الخيال لدى الاطفال ذوي اضطراب التوحد Titre original : A joined Program of Creative Drama & Auditory Intergration to Develop The Imagination of Autism Children Type de document : texte imprimé Auteurs : اسراء محمد جابر, Auteur Editeur : القاهرة : المكتبة الأكاديمية للنشر Année de publication : 2016 Importance : 201 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-729-314-3 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : علم الاجتماع
التوحد
الاطفالIndex. décimale : 371.94 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: مدخل الى البحث.2- الاطار النظري للبحث. اجراءات الدراسة.4- نتائج الدراسة وتفسيرها. برنامج مدمج بين الدراما الابداعية و التكامل السمعي لتنمية الخيال لدى الاطفال ذوي اضطراب التوحد = A joined Program of Creative Drama & Auditory Intergration to Develop The Imagination of Autism Children [texte imprimé] / اسراء محمد جابر, Auteur . - القاهرة : المكتبة الأكاديمية للنشر, 2016 . - 201 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-729-314-3
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : علم الاجتماع
التوحد
الاطفالIndex. décimale : 371.94 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: مدخل الى البحث.2- الاطار النظري للبحث. اجراءات الدراسة.4- نتائج الدراسة وتفسيرها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0116939 370-371.94-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0116940 370-371.94-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt