Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 372.89 (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تدريس التاريخ / جبار رشك سلطاني
Titre : تدريس التاريخ : إدراك العلاقات المفاهمية للمتشابهات في ضوء النظرية البنائية Type de document : texte imprimé Auteurs : جبار رشك سلطاني, Auteur ; محمدهاشم العوادي, Auteur Editeur : عمان [الاردن] : دار الوضاح Année de publication : 2016 Importance : 157 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-634-11-7 Note générale : مصادر
مراجعLangues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : النظرية البنائية Index. décimale : 372.89 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: التعريف بالبحث.2- النظرية البنائية.3- نموذج المتشايهات التعليمي. 4-دراسات تطبيقية سابقة.5- صياغة الاهدافالسلوكية واعداد الاختبارات.6- البخطط التدريسية و المفاهيم التاريخية. تدريس التاريخ : إدراك العلاقات المفاهمية للمتشابهات في ضوء النظرية البنائية [texte imprimé] / جبار رشك سلطاني, Auteur ; محمدهاشم العوادي, Auteur . - عمان [الاردن] : دار الوضاح, 2016 . - 157 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-634-11-7
مصادر
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : النظرية البنائية Index. décimale : 372.89 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: التعريف بالبحث.2- النظرية البنائية.3- نموذج المتشايهات التعليمي. 4-دراسات تطبيقية سابقة.5- صياغة الاهدافالسلوكية واعداد الاختبارات.6- البخطط التدريسية و المفاهيم التاريخية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0116953 370-372.89-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 372 التعليم الإبتدائي Disponible R0116954 370-372.89-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 372 التعليم الإبتدائي Exclu du prêt