Résultat de la recherche
2 recherche sur le mot-clé 'الإعلام- المجتمع'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
الإعلام و المجتمع / كنعان, علي عبد الفتاح
Titre : الإعلام و المجتمع Type de document : texte imprimé Auteurs : كنعان, علي عبد الفتاح, Auteur Editeur : دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 302 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-591-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.23 Résumé : تعمل وسائل الإعلام على جذب الجمهور من خلال توجيهه باتجاهات معينة مخطط لها، و يأتي هذا التوجيه بمقدار ما لدى الجمهور في المجتمع من ثقافة و دراية بالعديد من القضايا و الأفكار و المعلومات. أما افعلان فتكمن أهميته في ارتباطه المباشر بالجانب التجاري و بقوانين العرض و الطلب و الحد الأقصى من الربح. الإعلام و المجتمع [texte imprimé] / كنعان, علي عبد الفتاح, Auteur . - دار اليازوري العلمية للنشر و التوزيع, 2014 . - 302 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-12-591-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.23 Résumé : تعمل وسائل الإعلام على جذب الجمهور من خلال توجيهه باتجاهات معينة مخطط لها، و يأتي هذا التوجيه بمقدار ما لدى الجمهور في المجتمع من ثقافة و دراية بالعديد من القضايا و الأفكار و المعلومات. أما افعلان فتكمن أهميته في ارتباطه المباشر بالجانب التجاري و بقوانين العرض و الطلب و الحد الأقصى من الربح. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (10)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R082583 300-302.23-25/ 01 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R082584 300-302.23-25/ 02 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R082585 300-302.23-25/ 03 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R082586 300-302.23-25/ 04 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R082587 300-302.23-25/ 05 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R090269 300-302.23-25/ 06 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R090270 300-302.23-25/ 07 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R090271 300-302.23-25/ 08 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R090272 300-302.23-25/ 09 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R090273 300-302.23-25/ 10 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Exclu du prêt الإعلام الإجتماعي / الجبور, سناء محمد
Titre : الإعلام الإجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : الجبور, سناء محمد, Auteur Editeur : دار أسامة للنشر و التوزيع Année de publication : 2014 Importance : 208 ص. Présentation : غ.م.، خاتمة، أشكال بيانية Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-22-323-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.2 Résumé : تعرض لنا المؤلف الدكتورة سناء الجبور في كتاب الإعلام الاجتماعي قضايا مهمة جدا لها علاقة كبيرة بحياة الناس مما جعل هذا الكتاب ذو أهمية اجتماعية و إعلامية إذ تناول هذا الكتاب محاور كثيرة في العمل الإعلامي الاجتماعي وفي خضم هذا المحاور قد اخترت لكم محاور رئيسة استجابة لمتطلبات الوضع الراهن وسوف نسلط الضوء عليها لأهميتها.
1- العلاقة بين الإعلام الاجتماعي والسلوك الإنساني.
2- الإعلام الاجتماعي العام والإعلام الاجتماعي المتخصص.
3- الإعلام الاجتماعي والإقناع.
4- الإعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة.
5- الإعلام الاجتماعي في الحقل السياسي.
إن الإعلام بوجه عام إنما يعني عملية لنقل الأخبار والمعلومات من مصدر معين إلى الآخرين والهدف منه تعرفيهم بالإخبار وهذه المعلومات والحقائق بوسائل مختلفة وهي وسائل الإعلام ووسائل الاتصال الأخرى حتى يعرف الآخرون حقيقة ما يدور حولهم وما يمكن أن يؤدي ذلك إلى استجابة لسلوكهم لهذه الأخبار والمعلومات.الإعلام الإجتماعي [texte imprimé] / الجبور, سناء محمد, Auteur . - دار أسامة للنشر و التوزيع, 2014 . - 208 ص. : غ.م.، خاتمة، أشكال بيانية ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-22-323-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الإعلام- المجتمع Index. décimale : 302.2 Résumé : تعرض لنا المؤلف الدكتورة سناء الجبور في كتاب الإعلام الاجتماعي قضايا مهمة جدا لها علاقة كبيرة بحياة الناس مما جعل هذا الكتاب ذو أهمية اجتماعية و إعلامية إذ تناول هذا الكتاب محاور كثيرة في العمل الإعلامي الاجتماعي وفي خضم هذا المحاور قد اخترت لكم محاور رئيسة استجابة لمتطلبات الوضع الراهن وسوف نسلط الضوء عليها لأهميتها.
1- العلاقة بين الإعلام الاجتماعي والسلوك الإنساني.
2- الإعلام الاجتماعي العام والإعلام الاجتماعي المتخصص.
3- الإعلام الاجتماعي والإقناع.
4- الإعلام الاجتماعي وأخلاقيات المهنة.
5- الإعلام الاجتماعي في الحقل السياسي.
إن الإعلام بوجه عام إنما يعني عملية لنقل الأخبار والمعلومات من مصدر معين إلى الآخرين والهدف منه تعرفيهم بالإخبار وهذه المعلومات والحقائق بوسائل مختلفة وهي وسائل الإعلام ووسائل الاتصال الأخرى حتى يعرف الآخرون حقيقة ما يدور حولهم وما يمكن أن يؤدي ذلك إلى استجابة لسلوكهم لهذه الأخبار والمعلومات.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R089761 300-302.2-103/ 01 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089762 300-302.2-103/ 02 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089763 300-302.2-103/ 03 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089764 300-302.2-103/ 04 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R089765 300-302.2-103/ 05 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Exclu du prêt