Résultat de la recherche
3 recherche sur le mot-clé 'التسويق الإلكتروني'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق الإلكتروني / زيادات, عاكف يوسف
Titre : التسويق الإلكتروني : أسس ومفاهيم وتطبيقات في المصارف التجارية Type de document : texte imprimé Auteurs : زيادات, عاكف يوسف, Auteur ; صادق, درمان سليمان, Auteur ; صالح, شفان نوزت, Auteur Editeur : عمان:زمزم ناشرون و موزعون Année de publication : 2013 Importance : 264 ص. Présentation : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، ملاحق، توصيات Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-081-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : تضمن الكتاب المواضيع التالية : تحليل تأثير تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على التسويق بشكل عام و عناصر المزيج التسويقي – التسويق الإلكتروني أسس و مبادئ أولية – التسويق التقليدي و التسويق الإلكتروني – التسويق الإلكتروني في المصارف – تطبيق التسويق الإلكتروني في المصارف ( دراسة حالة المصارف التجارية في لإقليم كردستان العراق) – عدد من الدراسات ذات الصلة بالتسويق الإلكتروني – أهم الإستنتاجات و المقترحات التي توصل إليها المؤلفون من الدراسات السابقة و نتائج تطبيق التسويق الإلكتروني . التسويق الإلكتروني : أسس ومفاهيم وتطبيقات في المصارف التجارية [texte imprimé] / زيادات, عاكف يوسف, Auteur ; صادق, درمان سليمان, Auteur ; صالح, شفان نوزت, Auteur . - عمان:زمزم ناشرون و موزعون, 2013 . - 264 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية، ملاحق، توصيات ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-72-081-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : تضمن الكتاب المواضيع التالية : تحليل تأثير تكنولوجيا المعلومات و الإتصالات على التسويق بشكل عام و عناصر المزيج التسويقي – التسويق الإلكتروني أسس و مبادئ أولية – التسويق التقليدي و التسويق الإلكتروني – التسويق الإلكتروني في المصارف – تطبيق التسويق الإلكتروني في المصارف ( دراسة حالة المصارف التجارية في لإقليم كردستان العراق) – عدد من الدراسات ذات الصلة بالتسويق الإلكتروني – أهم الإستنتاجات و المقترحات التي توصل إليها المؤلفون من الدراسات السابقة و نتائج تطبيق التسويق الإلكتروني . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R092794 650-658.8-191/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092795 650-658.8-191/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092796 650-658.8-191/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092797 650-658.8-191/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R092798 650-658.8-191/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt التسويق الإلكتروني / أبو النجا، محمد عبد العظيم
Titre : التسويق الإلكتروني : آليات التواصل الجديدة مع العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2012 Importance : 402 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-095-1 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : جاء هذا الموضوع في إثنا عشر فصلا هي : التسويق في العصر الرقمي - مقدمة في التسويق الإكتروني - المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني - إستخدامات الإنترنت و إسهاماتها كأداة تسويقية - المزيج التسويقي و سلوك المستهلك عبر الإنترنت - آليات ممارسة التسويق الإلكتروني - منافع و عوائق التسويق الإلكتروني - المنتجات و الأسواق الإلكترونية - إستراتيجية التسويق الإلكتروني - خطة التسويق الإكتروني - التسويق المستقبلي في عصر الإنترنت - التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت . Note de contenu : جداول- أشكال بيانية التسويق الإلكتروني : آليات التواصل الجديدة مع العملاء [texte imprimé] / أبو النجا، محمد عبد العظيم, Auteur . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2012 . - 402 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-422-095-1
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : جاء هذا الموضوع في إثنا عشر فصلا هي : التسويق في العصر الرقمي - مقدمة في التسويق الإكتروني - المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني - إستخدامات الإنترنت و إسهاماتها كأداة تسويقية - المزيج التسويقي و سلوك المستهلك عبر الإنترنت - آليات ممارسة التسويق الإلكتروني - منافع و عوائق التسويق الإلكتروني - المنتجات و الأسواق الإلكترونية - إستراتيجية التسويق الإلكتروني - خطة التسويق الإكتروني - التسويق المستقبلي في عصر الإنترنت - التسوق الإلكتروني عبر الإنترنت . Note de contenu : جداول- أشكال بيانية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R084427 650-658.8-185/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R084428 650-658.8-185/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R085084 650-658.8-185/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R085085 650-658.8-185/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R085086 650-658.8-185/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt التسويق الإلكتروني / رولو، دانيال
Titre : التسويق الإلكتروني : على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة Type de document : texte imprimé Auteurs : رولو، دانيال, Auteur ; زعرور، فواز, Traducteur Editeur : بيروت : دار الكتاب العربي Année de publication : 2015 Importance : 280 ص. Présentation : .غ. م. صور. Format : 24 سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9953-27-994-7 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.85 Résumé : يقدم الهاتف النقال للمسوّق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الاجتماعية. · ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ استراتيجية رقمية فاعلة؟ · وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية التسويق؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا ‘المتنقل’ الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في اعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح التسويق الإلكتروني : على الإنترنت والهواتف الذكية والأجهزة المتنقلة [texte imprimé] / رولو، دانيال, Auteur ; زعرور، فواز, Traducteur . - بيروت : دار الكتاب العربي, 2015 . - 280 ص. : .غ. م. صور. ; 24 سم.
ISBN : 978-9953-27-994-7
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني Index. décimale : 658.85 Résumé : يقدم الهاتف النقال للمسوّق تحديات راديكالية جديدة، بحيث أصبح السيد الأول بلا منازع على صعيد حياتنا الاجتماعية. · ولكن كيف نقوم بتصميم وتنفيذ استراتيجية رقمية فاعلة؟ · وما هي الأدوات التي يمكن أن نستخدمها لتقييم وقياس فعالية التسويق؟ يشرح لنا كتاب التسويق الإلكتروني كيف يمكن لنمط حياتنا ‘المتنقل’ الجديد أن يسهم في خلق بيئة مربحة للمؤسسات والشركات الراغبة في اعتماد التكنولوجيا الجديدة، وتطوير استراتيجيات التسويق الإلكتروني القادرة على جذب الزبائن، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية، وتحسين صورة المؤسسة وزيادة الأرباح Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0103656 650-658.85-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103657 650-658.85-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103658 650-658.85-02/ 03 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103659 650-658.85-02/ 04 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Disponible R0103660 650-658.85-02/ 05 كتاب مخزن الكتب 658 إدارة الأعمال العامة Exclu du prêt