Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'المؤسسات الإعلامية - البلاد العربية - إدارة'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
إدارة المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي / ابو اصبع، صالح خليل
Titre : إدارة المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي Type de document : texte imprimé Auteurs : ابو اصبع، صالح خليل, Auteur Editeur : الأردن: دار مجدلاوي للنشر والتوزيع Année de publication : 2017 Importance : 400 ص. Présentation : غ.م.، ايض. صور، Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-02-629-5 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المؤسسات الإعلامية - البلاد العربية - إدارة Index. décimale : 302.23 Résumé : حينما صدرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب في الثمانينيات من القرن العشرين كان لايوجد في المكتبة العربية في مجال إدارة المؤسسات الإعلامية سوى حفنة من الكتب لا تتعدى عدد أصابع اليد الواحدة ومع نهاية القرن العشرين كان هذا الكتاب بطبعته الثانية هو المرجع الأكثر انتشاراً واعتماداً للتدريس في الجامعات العربية وكما أشرنا في مقدمة الطبعة الثانية كان الكتاب مجالاً للسطو العلمي من أكثر شخص والقيام بتصويره وتوزيعه على الطلبه دون إذن المؤلف أو الناشر
ومع دخولنا القرن الحادي العشرين كان لابد أن تتم مراجعة شاملة لفصول الكتاب وملائمة المستجدات في إدارة المؤسسات الإعلامية
ومن ثم قمنا بإعادة تنظيم الكتاب ليصبح في ثلاثة أقسام تشمل على خمسة وعشرين فصلا وبحيث أصبحت أقسام الكتاب كما يلي
القسم الاول نظريات الإدارة ومدارسها في تسعة فصول
القسم الثاني انشطة الإدارة وتطبيقاتها في أحد عشر فصلا
القسم الثالث ممارسات ومؤثرات في الإدارة في أربعة فصول
واشتمل الكتاب على فصلين جديدين هما فصل حول العلاقات العامة وإدارة الأزمات وفصل آخر حول الحاكمية الرشيدة وادارة الجودة في المؤسسات الاعلامية
نأمل أن تقوم هذه الطبعه الجديدة من الكتاب بتلبية حاجة القارئ العربي ويسر المؤلف أن يتلقى من القراء والزملاء الأعزاءأي ملاحظات يمكنها أن تعزز الكتاب في طبعة القادمةإدارة المؤسسات الإعلامية في الوطن العربي [texte imprimé] / ابو اصبع، صالح خليل, Auteur . - الأردن: دار مجدلاوي للنشر والتوزيع, 2017 . - 400 ص. : غ.م.، ايض. صور، ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-02-629-5
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المؤسسات الإعلامية - البلاد العربية - إدارة Index. décimale : 302.23 Résumé : حينما صدرت الطبعة الأولى من هذا الكتاب في الثمانينيات من القرن العشرين كان لايوجد في المكتبة العربية في مجال إدارة المؤسسات الإعلامية سوى حفنة من الكتب لا تتعدى عدد أصابع اليد الواحدة ومع نهاية القرن العشرين كان هذا الكتاب بطبعته الثانية هو المرجع الأكثر انتشاراً واعتماداً للتدريس في الجامعات العربية وكما أشرنا في مقدمة الطبعة الثانية كان الكتاب مجالاً للسطو العلمي من أكثر شخص والقيام بتصويره وتوزيعه على الطلبه دون إذن المؤلف أو الناشر
ومع دخولنا القرن الحادي العشرين كان لابد أن تتم مراجعة شاملة لفصول الكتاب وملائمة المستجدات في إدارة المؤسسات الإعلامية
ومن ثم قمنا بإعادة تنظيم الكتاب ليصبح في ثلاثة أقسام تشمل على خمسة وعشرين فصلا وبحيث أصبحت أقسام الكتاب كما يلي
القسم الاول نظريات الإدارة ومدارسها في تسعة فصول
القسم الثاني انشطة الإدارة وتطبيقاتها في أحد عشر فصلا
القسم الثالث ممارسات ومؤثرات في الإدارة في أربعة فصول
واشتمل الكتاب على فصلين جديدين هما فصل حول العلاقات العامة وإدارة الأزمات وفصل آخر حول الحاكمية الرشيدة وادارة الجودة في المؤسسات الاعلامية
نأمل أن تقوم هذه الطبعه الجديدة من الكتاب بتلبية حاجة القارئ العربي ويسر المؤلف أن يتلقى من القراء والزملاء الأعزاءأي ملاحظات يمكنها أن تعزز الكتاب في طبعة القادمةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098635 300-302.23-84/ 01 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R098636 300-302.23-84/ 02 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R098637 300-302.23-84/ 03 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R098638 300-302.23-84/ 04 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Disponible R098639 300-302.23-84/ 05 كتاب مخزن الكتب 302 التفاعل الإجتماعي Exclu du prêt