Titre : |
إستراتيجيات التسويق : منظور متكامل |
Titre original : |
Marketing strategies : integrated perspective |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الزيادات, محمد عواد, Auteur ; العوامرة, محمد عبد الله, Auteur |
Editeur : |
الأردن: دار الحامد للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2012 |
Importance : |
401 ص. |
Présentation : |
غ.م.، جداول، أشكال بيانية |
Format : |
24 سم. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-32-686-9 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق- إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
شمل هذا البحث المواضيع التالية : مفهوم الإستراتيجية التسويقية – التحليل البيئي ( منظور إستراتيجي) – التخطيط التسويقي الإستراتيجي – إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية و التنبؤ بالمبيعات – إستراتيجية تطوير المنتج – إستراتيجيات التسعير – إستراتيجية الترويج و الإتصال التسويقي – إستراتيجيات التوزيع – إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن - إستراتيجيات التسويق الداخلي – إستراتيجية التدقيق التسويقي – نظم المعلومات التسويقية اإستراتيجية . |
إستراتيجيات التسويق = Marketing strategies : integrated perspective : منظور متكامل [texte imprimé] / الزيادات, محمد عواد, Auteur ; العوامرة, محمد عبد الله, Auteur . - الأردن: دار الحامد للنشر والتوزيع, 2012 . - 401 ص. : غ.م.، جداول، أشكال بيانية ; 24 سم. ISBN : 978-9957-32-686-9 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق- إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
شمل هذا البحث المواضيع التالية : مفهوم الإستراتيجية التسويقية – التحليل البيئي ( منظور إستراتيجي) – التخطيط التسويقي الإستراتيجي – إستراتيجية إعداد الموازنة التسويقية و التنبؤ بالمبيعات – إستراتيجية تطوير المنتج – إستراتيجيات التسعير – إستراتيجية الترويج و الإتصال التسويقي – إستراتيجيات التوزيع – إستراتيجية إدارة علاقات الزبائن - إستراتيجيات التسويق الداخلي – إستراتيجية التدقيق التسويقي – نظم المعلومات التسويقية اإستراتيجية . |
| |