قاعة العلوم الإجتماعية
14 résultat(s)
Affiner la recherche
Affiner la recherche
إستراتيجيات التعلم ما وراء المعرفية - و العملية التعليمية / مركون، هبة
Titre : إستراتيجيات التعلم ما وراء المعرفية - و العملية التعليمية Type de document : texte imprimé Auteurs : مركون، هبة, Auteur Editeur : قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق Année de publication : 2021 Importance : 200 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-139-5 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : استراتيجيات، المعرفة Index. décimale : 371.39 Résumé : الكتاب يتناول اولا الاستراتيجية مفهومها وتعريفها ومكونات ها. ثانيا : اسنراتيجيات ما وراء المعرفة مفهومها نشاتها وتعريف ما وراء المعرفة . إستراتيجيات التعلم ما وراء المعرفية - و العملية التعليمية [texte imprimé] / مركون، هبة, Auteur . - قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق, 2021 . - 200 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-08-139-5
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : استراتيجيات، المعرفة Index. décimale : 371.39 Résumé : الكتاب يتناول اولا الاستراتيجية مفهومها وتعريفها ومكونات ها. ثانيا : اسنراتيجيات ما وراء المعرفة مفهومها نشاتها وتعريف ما وراء المعرفة . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121404 370-371.39-03/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121402 370-371.39-03/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121403 370-371.39-03/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible الإدراك البصري للأطفال ذوي اضطراب أطياف التوحد / الجمال ، محمد عاطف
Titre : الإدراك البصري للأطفال ذوي اضطراب أطياف التوحد Type de document : texte imprimé Auteurs : الجمال ، محمد عاطف, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر Année de publication : 2021 Importance : 164 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6784-41-3 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الاطفال، التوحد، اطياف Index. décimale : 371.92 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: الاطفال ذوي اضظراب اطياف التوحد. الفصل الثاني: الادراك البصري.: الإدراك البصري للأطفال ذوي اضطراب أطياف التوحد [texte imprimé] / الجمال ، محمد عاطف, Auteur . - الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة والنشر, 2021 . - 164 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-6784-41-3
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الاطفال، التوحد، اطياف Index. décimale : 371.92 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: الاطفال ذوي اضظراب اطياف التوحد. الفصل الثاني: الادراك البصري.: Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121440 370-371.92-17/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121438 370-371.92-17/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121439 370-371.92-17/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible التدريس الالكتروني مفهوم-اليات-تقنيات / جاسم النبهان، مسلم محمد
Titre : التدريس الالكتروني مفهوم-اليات-تقنيات Type de document : texte imprimé Auteurs : جاسم النبهان، مسلم محمد, Auteur Année de publication : 2022 Importance : 257 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978977651507 Note générale : مصادر Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس Index. décimale : 371.33 Résumé : الكتاب يتناول نظام ادارة التدريس الالكتروني. ادوات التدريس تقنيات التدريس المؤسسة التعليمية الالكترونية. اشهر برمجيات التدريس الالكتروني. التدريس الالكتروني مفهوم-اليات-تقنيات [texte imprimé] / جاسم النبهان، مسلم محمد, Auteur . - 2022 . - 257 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 978977651507
مصادر
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس Index. décimale : 371.33 Résumé : الكتاب يتناول نظام ادارة التدريس الالكتروني. ادوات التدريس تقنيات التدريس المؤسسة التعليمية الالكترونية. اشهر برمجيات التدريس الالكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121874 370-371.33-34/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121872 370-371.33-34/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121873 370-371.33-34/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible التدريس في ظل التكنولوجيا / جياد الخالدي، احمد حسين
Titre : التدريس في ظل التكنولوجيا Type de document : texte imprimé Auteurs : جياد الخالدي، احمد حسين, Auteur ; عبيد الطائي، علياء حسين, Auteur Année de publication : 2022 Importance : 335 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978977651583 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التدريس التعليم Index. décimale : 371.33 Résumé : يتناول الكتاب الفصل الاول: علم التدريس. الفصل الثاني: استراتيجية التعلم التقليدي.الفصل الثالث: استراتيجيات التعلم الالكتروني. الفصل الرابع: استراتيجية التعلم المتمتزج المدمج.الفصل الخامس: استراتيجية التعليم عن بعد.الفصل السادس: استراتيجيى التعلم المعكوس المقلوب. التدريس في ظل التكنولوجيا [texte imprimé] / جياد الخالدي، احمد حسين, Auteur ; عبيد الطائي، علياء حسين, Auteur . - 2022 . - 335 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 978977651583
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التدريس التعليم Index. décimale : 371.33 Résumé : يتناول الكتاب الفصل الاول: علم التدريس. الفصل الثاني: استراتيجية التعلم التقليدي.الفصل الثالث: استراتيجيات التعلم الالكتروني. الفصل الرابع: استراتيجية التعلم المتمتزج المدمج.الفصل الخامس: استراتيجية التعليم عن بعد.الفصل السادس: استراتيجيى التعلم المعكوس المقلوب. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121871 370-371.33-33/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121869 370-371.33-33/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121870 370-371.33-33/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible الذات، التصور و التشكل في السياق المهني / منور، ماريف
Titre : الذات، التصور و التشكل في السياق المهني : أستاذ التكوين المهني ، انموذجا Type de document : texte imprimé Auteurs : منور، ماريف, Auteur Editeur : قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق Année de publication : 20121 Importance : 151 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-08-189-0 Note générale : مصادر ومراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : الذات المهني، التكوين المهني Index. décimale : 371.11 Résumé : الكتاي يتناول الفصل الاول: تصور الذات الذات المهنية. الفصل الثاني: العلاقات المهنية و الاجتماعية. الفصل الثالث: ثقافة التكوين المهني. الفصل الرابع: محددات تشكل للذات المهنية الذات، التصور و التشكل في السياق المهني : أستاذ التكوين المهني ، انموذجا [texte imprimé] / منور، ماريف, Auteur . - قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق, 20121 . - 151 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-08-189-0
مصادر ومراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : الذات المهني، التكوين المهني Index. décimale : 371.11 Résumé : الكتاي يتناول الفصل الاول: تصور الذات الذات المهنية. الفصل الثاني: العلاقات المهنية و الاجتماعية. الفصل الثالث: ثقافة التكوين المهني. الفصل الرابع: محددات تشكل للذات المهنية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121356 370-371.11-01/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121354 370-371.11-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121355 370-371.11-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible العلاج بالرسم لتنمية المهارات الانفعالية و الاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد / الغرابية، سماهر محمد
Titre : العلاج بالرسم لتنمية المهارات الانفعالية و الاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد Titre original : For Children With Autism Disorders Type de document : texte imprimé Auteurs : الغرابية، سماهر محمد, Auteur Editeur : عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع Année de publication : 2020 Importance : 168 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-769-9 Note générale : ملاحق Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التربية الخاصة، الاطفال المتخلفون، صعوبات التعلم، العلاج بالرسم. Index. décimale : 371.91 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: العلاج بالرسم اضطراب طيف التوحد. الفصل الثاني: خصائص الاطفال اضطراب طيف التوحد.الفصل الثالث: العلاج بالرسم اضطراب طيف التوحد. الفصلص الرابع: تعليم الاطفالاضطراب طيف التوحد. الفصل الخامس: دراسات بحثية. العلاج بالرسم لتنمية المهارات الانفعالية و الاجتماعية للأطفال ذوي اضطراب طيف التوحد = For Children With Autism Disorders [texte imprimé] / الغرابية، سماهر محمد, Auteur . - عمان [الأردن] : دار المناهج للنشر والتوزيع, 2020 . - 168 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-18-769-9
ملاحق
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التربية الخاصة، الاطفال المتخلفون، صعوبات التعلم، العلاج بالرسم. Index. décimale : 371.91 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: العلاج بالرسم اضطراب طيف التوحد. الفصل الثاني: خصائص الاطفال اضطراب طيف التوحد.الفصل الثالث: العلاج بالرسم اضطراب طيف التوحد. الفصلص الرابع: تعليم الاطفالاضطراب طيف التوحد. الفصل الخامس: دراسات بحثية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121476 370-371.91-08/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121474 370-371.91-08/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121475 370-371.91-08/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible المستودعات الرقمية في بيئة التعليم الافتراضية / السعيد ميروك, ابراهيم
Titre : المستودعات الرقمية في بيئة التعليم الافتراضية Type de document : texte imprimé Auteurs : السعيد ميروك, ابراهيم, Auteur Editeur : الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر Année de publication : 2021 Importance : 192 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-6784-34-5 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التعليم.- اللكتروني.- الرقمي Index. décimale : 371.33 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: التعليم الالكتروني. الفصل الثاني: بيئات التعليم الافتراضية. الفصل الثالث: الوصول الحر للمعلومات . الفصل الرابع: مفهوم المستودعات الرقمية. المستودعات الرقمية في بيئة التعليم الافتراضية [texte imprimé] / السعيد ميروك, ابراهيم, Auteur . - الإسكندرية : دار الوفاء لدنيا الطباعة و النشر, 2021 . - 192 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-977-6784-34-5
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التعليم.- اللكتروني.- الرقمي Index. décimale : 371.33 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: التعليم الالكتروني. الفصل الثاني: بيئات التعليم الافتراضية. الفصل الثالث: الوصول الحر للمعلومات . الفصل الرابع: مفهوم المستودعات الرقمية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121066 370-371.33-144/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121064 370-371.33-144/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121065 370-371.33-144/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible تصور مقترح للمدخل الوقائي في الخدمة الاجتماعية لحماية التلاميذ المعرضين للخطر / اسماعيل حسن، علي ابراهيم
Titre : تصور مقترح للمدخل الوقائي في الخدمة الاجتماعية لحماية التلاميذ المعرضين للخطر : دراسة حالة التلاميذ معتادي الهروب المدرسي تخصص مجالات الخدمة الاجتماعية Type de document : texte imprimé Auteurs : اسماعيل حسن، علي ابراهيم, Auteur Editeur : القاهرة : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2021 Importance : 276 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978977438 Note générale : ملاحق مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المجتمع ،التلاميذ ، الهروب المدرسي، الخطر Index. décimale : 371.7 Résumé : الكتاب يتناول الباب الاول: الجانب النظري وادبيات الدراسة الفصل الاول:مدخل لمشكلة الدراسة. الفصل الثاني: المشكلات المدرسية واثارها السلبية على التلاميذ . الباب الثاني: الدراسة الميدانية . الفصل الخامس: الاجراءات المنهجية للدراسة. الفصل السادس: النتائج العامة للدراسة وتفسيرها في ضوء الدراسةات السابقة. الفصل السابع: التصور المقترح لحماية التلاميذ المعرضين للخطر. تصور مقترح للمدخل الوقائي في الخدمة الاجتماعية لحماية التلاميذ المعرضين للخطر : دراسة حالة التلاميذ معتادي الهروب المدرسي تخصص مجالات الخدمة الاجتماعية [texte imprimé] / اسماعيل حسن، علي ابراهيم, Auteur . - القاهرة : المكتب الجامعي الحديث, 2021 . - 276 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 978977438
ملاحق مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المجتمع ،التلاميذ ، الهروب المدرسي، الخطر Index. décimale : 371.7 Résumé : الكتاب يتناول الباب الاول: الجانب النظري وادبيات الدراسة الفصل الاول:مدخل لمشكلة الدراسة. الفصل الثاني: المشكلات المدرسية واثارها السلبية على التلاميذ . الباب الثاني: الدراسة الميدانية . الفصل الخامس: الاجراءات المنهجية للدراسة. الفصل السادس: النتائج العامة للدراسة وتفسيرها في ضوء الدراسةات السابقة. الفصل السابع: التصور المقترح لحماية التلاميذ المعرضين للخطر. Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121265 370-371.7-01/ 01 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt كير وإستخدام الخرائط الذهنية لتنمية عادات العقل / كاظم لطيف, اثير
Titre : كير وإستخدام الخرائط الذهنية لتنمية عادات العقل Type de document : texte imprimé Auteurs : كاظم لطيف, اثير, Auteur Editeur : دار امجد للنشر والتوزيع Année de publication : 2020 Importance : 188 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9925-2-3047-1 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : اساليب التدريس .- الخرائط الذهنية.- التفكير.- طرق التعلم Index. décimale : 371.03 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: تنمية التفكير باستخدام عادات العقل الفصل الثاني: عادات العقل في التربية الفنية. الفصل الثالث: الخرائط الذهنية و التعلم المتسق مع وضائف المخ في التربية الفنية كير وإستخدام الخرائط الذهنية لتنمية عادات العقل [texte imprimé] / كاظم لطيف, اثير, Auteur . - دار امجد للنشر والتوزيع, 2020 . - 188 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9925-2-3047-1
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : اساليب التدريس .- الخرائط الذهنية.- التفكير.- طرق التعلم Index. décimale : 371.03 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول: تنمية التفكير باستخدام عادات العقل الفصل الثاني: عادات العقل في التربية الفنية. الفصل الثالث: الخرائط الذهنية و التعلم المتسق مع وضائف المخ في التربية الفنية Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121024 370-371.03-02/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121022 370-371.03-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121023 370-371.03-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible مدارس التعليم الكبرى و النخبة الوطنية الثقافية في الجزائر / بعلي، حفناوي
Titre : مدارس التعليم الكبرى و النخبة الوطنية الثقافية في الجزائر Type de document : texte imprimé Auteurs : بعلي، حفناوي, Auteur Editeur : دار الايام للنشر و التوزيع Année de publication : 2020 Importance : 466 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-95-531-1 Note générale : مصادر Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المدارس، الجزائر Index. décimale : 371.009 Résumé : الكتاب يتناول الفصل 1- : المدارس الرسمية الكبرى في تلمسان و الجزائر. 2- مدرسة قصسنذينة الرسمية الفرانكو/ اسلامية. 3- رواد المدرسة الثعالبية انجاب ادباء وكتاب.4- الكلية الكتانية بقسنطينة في السياسة و الرئاسة و الاستشهاد. 5- مدرسة ترشيح المعلمين مدرسة الادباء العليا. 6- مدرسة دار الحديث المؤسس البشير ابراهيمي.7- مدارس المدن الكبرى الاوراس و الشمال القسنطيني.8- مدارس الحدود الشرقية.9- المدراس في الوسط و الغرب و الجزائر.11- مدارس التعليم الكبرى و النخبة الوطنية الثقافية في الجزائر [texte imprimé] / بعلي، حفناوي, Auteur . - دار الايام للنشر و التوزيع, 2020 . - 466 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-95-531-1
مصادر
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المدارس، الجزائر Index. décimale : 371.009 Résumé : الكتاب يتناول الفصل 1- : المدارس الرسمية الكبرى في تلمسان و الجزائر. 2- مدرسة قصسنذينة الرسمية الفرانكو/ اسلامية. 3- رواد المدرسة الثعالبية انجاب ادباء وكتاب.4- الكلية الكتانية بقسنطينة في السياسة و الرئاسة و الاستشهاد. 5- مدرسة ترشيح المعلمين مدرسة الادباء العليا. 6- مدرسة دار الحديث المؤسس البشير ابراهيمي.7- مدارس المدن الكبرى الاوراس و الشمال القسنطيني.8- مدارس الحدود الشرقية.9- المدراس في الوسط و الغرب و الجزائر.11- Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121491 370-371.009-02/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121489 370-371.009-02/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121490 370-371.009-02/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible معجم المصطلحات في الإدارة التربوية والمدرسية / إبراهيم عبد الهادى محمد المليجى
Titre : معجم المصطلحات في الإدارة التربوية والمدرسية Type de document : texte imprimé Auteurs : إبراهيم عبد الهادى محمد المليجى, Auteur Editeur : دار الجامعة الجديدة Année de publication : 2011 Importance : 616ص. Présentation : غ.م. Format : 24سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-977-328-799-4 Langues : Arabe (ara) معجم المصطلحات في الإدارة التربوية والمدرسية [texte imprimé] / إبراهيم عبد الهادى محمد المليجى, Auteur . - دار الجامعة الجديدة, 2011 . - 616ص. : غ.م. ; 24سم.
ISSN : 978-977-328-799-4
Langues : Arabe (ara)Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R054884 مع371.2-01/ 01 المعاجم قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R054885 مع371.2-01/ 02 المعاجم قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R054886 مع371.2-01/ 03 المعاجم قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt مواجهة العنف و التطرف في المدراس الإشكاليات و الحلول / البغدادي، منار محمد
Titre : مواجهة العنف و التطرف في المدراس الإشكاليات و الحلول Type de document : texte imprimé Auteurs : البغدادي، منار محمد, Auteur Editeur : الاسكندرية : المكتب الجامعي الحديث Année de publication : 2019 Importance : 1444 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 9789774386895 Note générale : المصادر و المراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : المدارس، العنف، تحقيق الامن، مصر Index. décimale : 371.58 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول:اليات مقترحة للحد من العنف في المدارس المصرية في ضوء خبرات_ بعض الدول. الفصل الثاني: دور المعلم في مواحهة التطرف وتحقيق الامن الفكري. مواجهة العنف و التطرف في المدراس الإشكاليات و الحلول [texte imprimé] / البغدادي، منار محمد, Auteur . - الاسكندرية : المكتب الجامعي الحديث, 2019 . - 1444 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 9789774386895
المصادر و المراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : المدارس، العنف، تحقيق الامن، مصر Index. décimale : 371.58 Résumé : الكتاب يتناول الفصل الاول:اليات مقترحة للحد من العنف في المدارس المصرية في ضوء خبرات_ بعض الدول. الفصل الثاني: دور المعلم في مواحهة التطرف وتحقيق الامن الفكري. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121509 370-371.58-01/ 03 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121507 370-371.58-01/ 01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121508 370-371.58-01/ 02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible 1. المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزء الاول / مقدم، امال
Titre : المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزء الاول Type de document : texte imprimé Auteurs : مقدم، امال, Auteur ; فاطمة الزهراء نسيسة, Auteur Editeur : قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق Année de publication : 2020 Importance : 468 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9931-691-50-1 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج التربوية الحديثة، الجيل الثاني Index. décimale : 371.19 Résumé : الكتاب يتناول المحور1- الاطار النظري لمناهج الجيل الثاني. المحور 2- نظرة تحليلية لمحتوى المناهج الجديدة. المحور 3- طرائق واستراتيجيات التعليم و التعلم وفق مناهج الجيل الثاني. المحور 4- الاداء المنهني للاستاذ في ظل المناهج التربوي. المحور 5- اساليب وادوات التقويم في ظل المناهج الحديثة. المحور 6- رؤية استشراقية لتطوير وتحسين المناهج الحديثة في الجزائر. المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزء الاول [texte imprimé] / مقدم، امال, Auteur ; فاطمة الزهراء نسيسة, Auteur . - قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق, 2020 . - 468 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9931-691-50-1
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج التربوية الحديثة، الجيل الثاني Index. décimale : 371.19 Résumé : الكتاب يتناول المحور1- الاطار النظري لمناهج الجيل الثاني. المحور 2- نظرة تحليلية لمحتوى المناهج الجديدة. المحور 3- طرائق واستراتيجيات التعليم و التعلم وفق مناهج الجيل الثاني. المحور 4- الاداء المنهني للاستاذ في ظل المناهج التربوي. المحور 5- اساليب وادوات التقويم في ظل المناهج الحديثة. المحور 6- رؤية استشراقية لتطوير وتحسين المناهج الحديثة في الجزائر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121422 370-371.19-01/ 03-01 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121420 370-371.19-01/ 01-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121421 370-371.19-01/ 02-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible 2. المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزءالثاني / مقدم، امال
Titre : المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزءالثاني Type de document : texte imprimé Auteurs : مقدم، امال, Auteur ; فاطمة الزهراء نسيسة, Auteur Editeur : قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق Année de publication : 2020 Importance : 339 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 89931691518 Note générale : مراجع Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : مناهج التربوية الحديثة، الجيل الثاني Index. décimale : 371.19 Résumé : الكتاب يتناول المحور1- الاطار النظري لمناهج الجيل الثاني. المحور 2- نظرة تحليلية لمحتوى المناهج الجديدة. المحور 3- طرائق واستراتيجيات التعليم و التعلم وفق مناهج الجيل الثاني. المحور 4- الاداء المنهني للاستاذ في ظل المناهج التربوي. المحور 5- اساليب وادوات التقويم في ظل المناهج الحديثة. المحور 6- رؤية استشراقية لتطوير وتحسين المناهج الحديثة في الجزائر. المناهج التربوية الحديثة -واقع وافاق الجزءالثاني [texte imprimé] / مقدم، امال, Auteur ; فاطمة الزهراء نسيسة, Auteur . - قسنطينة [الجزائر] : الفا للوثائق, 2020 . - 339 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISSN : 89931691518
مراجع
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : مناهج التربوية الحديثة، الجيل الثاني Index. décimale : 371.19 Résumé : الكتاب يتناول المحور1- الاطار النظري لمناهج الجيل الثاني. المحور 2- نظرة تحليلية لمحتوى المناهج الجديدة. المحور 3- طرائق واستراتيجيات التعليم و التعلم وفق مناهج الجيل الثاني. المحور 4- الاداء المنهني للاستاذ في ظل المناهج التربوي. المحور 5- اساليب وادوات التقويم في ظل المناهج الحديثة. المحور 6- رؤية استشراقية لتطوير وتحسين المناهج الحديثة في الجزائر. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R0121425 370-371.19-01/ 03-02 كتاب قاعة العلوم الإجتماعية 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt R0121423 370-371.19-01/ 01-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R0121424 370-371.19-01/ 02-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible