Détail de la série
تدريس العلوم وإستراتيجياته |
Documents disponibles dans cette série (4)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
تدريس العلوم وإستراتيجياته, 1. تدريس العلوم وإستراتيجياته / رزوقي، رعد مهدي
Titre de série : تدريس العلوم وإستراتيجياته, 1 Titre : تدريس العلوم وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : رزوقي، رعد مهدي, Auteur Editeur : عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع Année de publication : 2016 Importance : 367 ص. Présentation : ايض. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-095-6 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكهم التعليمي وممارستهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في سبعة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم إستراتيجية تآلف الأشتات، وأهداف إستراتيجية تآلف الأشتات وأساسيات تآلف الأِشتات،.
والفصل الثاني يبحث في معلوم إستراتيجية معالجة المعلومات، ومدخل لاتجاه معالجة المعلومات،
والفصل الثالث يبحث في مفهوم استراتيجية الاحداث المتناقضة والأسس التي تقوم عليها استراتيجية الاحداث المتناقضة ومراحل استراتيجية الاحداث المتناقضة.
والفصل الرابع يبحث في مفهوم استراتيجية التساؤل الذاتي وخطوات استراتيجية التساؤل الذاتي وخصائص استراتيجية التساؤل الذاتي.
والفصل الخامس يبحث في نبذة تاريخية حول استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) ومفهوم استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) وخطوات استراتيجية (فكر – زاوج – شارك).
والفصل السادس يبحث في مفهوم استراتيجية التعلم التوليدي ونظريات تفسير استراتيجية التعليم التوليدي وأهداف استخدام استراتيجية التعلم التوليدي.
والفصل السابع يبحث في مفهوم استراتيجية المتشابهات وعوامل النجاح عند استخدام المتشابهات .تدريس العلوم وإستراتيجياته, 1. تدريس العلوم وإستراتيجياته [texte imprimé] / رزوقي، رعد مهدي, Auteur . - عمان : دار المسيرة للنشر والتوزيع, 2016 . - 367 ص. : ايض. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-095-6
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكهم التعليمي وممارستهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في سبعة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم إستراتيجية تآلف الأشتات، وأهداف إستراتيجية تآلف الأشتات وأساسيات تآلف الأِشتات،.
والفصل الثاني يبحث في معلوم إستراتيجية معالجة المعلومات، ومدخل لاتجاه معالجة المعلومات،
والفصل الثالث يبحث في مفهوم استراتيجية الاحداث المتناقضة والأسس التي تقوم عليها استراتيجية الاحداث المتناقضة ومراحل استراتيجية الاحداث المتناقضة.
والفصل الرابع يبحث في مفهوم استراتيجية التساؤل الذاتي وخطوات استراتيجية التساؤل الذاتي وخصائص استراتيجية التساؤل الذاتي.
والفصل الخامس يبحث في نبذة تاريخية حول استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) ومفهوم استراتيجية (فكر – زاوج – شارك) وخطوات استراتيجية (فكر – زاوج – شارك).
والفصل السادس يبحث في مفهوم استراتيجية التعلم التوليدي ونظريات تفسير استراتيجية التعليم التوليدي وأهداف استخدام استراتيجية التعلم التوليدي.
والفصل السابع يبحث في مفهوم استراتيجية المتشابهات وعوامل النجاح عند استخدام المتشابهات .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098513 370-371.3-89/ 01-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098514 370-371.3-89/ 02-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098515 370-371.3-89/ 03-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098516 370-371.3-89/ 04-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098517 370-371.3-89/ 05-01 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt تدريس العلوم وإستراتيجياته, 2. تدريس العلوم وإستراتيجياته / رزوقي، رعد مهدي
Titre de série : تدريس العلوم وإستراتيجياته, 2 Titre : تدريس العلوم وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur ; أحمد، زينب عزيز, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة Année de publication : 2016 Importance : 367 ص. Présentation : غ.م. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-094-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين ومعلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكياتهم التعليمية وممارساتهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في خمسة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم استراتيجية التخيل الموجه Guided Fantasy، ونظرة تاريخية عن التخيل الموجه، ومفهوم استراتيجية التخيل الموجه في التعليم.
والفصل الثاني يبحث في استراتيجية الدعائم التعليميةInstruction Scaffolding، والجذور النظرية للدعائم التعليمية، ومفهوم الدعائم التعليمية والنظرية البنائية الاجتماعية لفيجوتسكي ونظرية الثقافة الاجتماعية لفيجوتسكي (تنمية المنطقة المركزية).
والفصل الثالث يبحث في استراتيجية التدريس التأملي والجذور التاريخية للتدريس التأملي ومفهوم التدريس التأملي واهداف التدريس التأملي وافتراضات التدريس التأملي وخصائص التدريس التأملي ومراحل التدريس التأملي.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجية تدريس الأقران Peer Teaching، ونشأة تدريس الإقران ومفهوم استراتيجية تدريس الأقران وأنماط تعلم الإقران وشروط تطبيق استراتيجية تدريس الأقران والعوامل المؤثرة على التدريس باستخدام استراتيجية تدريس الأقران.
والفصل الخامس يبحث في المدونات التعليمية ونشأة وتطوير المدونات ومفهوم المدونات التعليمية وعوامل انتشار المدونات التعليمية وأنواع المدونات التعليمية وشبكات المدونات التعليمية ومكونات المدونات التعليمية واستخدام المدونات التعليمية في العملية التعليميةتدريس العلوم وإستراتيجياته, 2. تدريس العلوم وإستراتيجياته [texte imprimé] / رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur ; أحمد، زينب عزيز, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة, 2016 . - 367 ص. : غ.م. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-094-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين ومعلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكياتهم التعليمية وممارساتهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في خمسة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم استراتيجية التخيل الموجه Guided Fantasy، ونظرة تاريخية عن التخيل الموجه، ومفهوم استراتيجية التخيل الموجه في التعليم.
والفصل الثاني يبحث في استراتيجية الدعائم التعليميةInstruction Scaffolding، والجذور النظرية للدعائم التعليمية، ومفهوم الدعائم التعليمية والنظرية البنائية الاجتماعية لفيجوتسكي ونظرية الثقافة الاجتماعية لفيجوتسكي (تنمية المنطقة المركزية).
والفصل الثالث يبحث في استراتيجية التدريس التأملي والجذور التاريخية للتدريس التأملي ومفهوم التدريس التأملي واهداف التدريس التأملي وافتراضات التدريس التأملي وخصائص التدريس التأملي ومراحل التدريس التأملي.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجية تدريس الأقران Peer Teaching، ونشأة تدريس الإقران ومفهوم استراتيجية تدريس الأقران وأنماط تعلم الإقران وشروط تطبيق استراتيجية تدريس الأقران والعوامل المؤثرة على التدريس باستخدام استراتيجية تدريس الأقران.
والفصل الخامس يبحث في المدونات التعليمية ونشأة وتطوير المدونات ومفهوم المدونات التعليمية وعوامل انتشار المدونات التعليمية وأنواع المدونات التعليمية وشبكات المدونات التعليمية ومكونات المدونات التعليمية واستخدام المدونات التعليمية في العملية التعليميةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098518 370-371.3-89/ 01-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098519 370-371.3-89/ 02-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098520 370-371.3-89/ 03-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098521 370-371.3-89/ 04-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R099844 370-371.3-89/ 05-02 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt تدريس العلوم وإستراتيجياته, 3. تدريس العلوم وإستراتيجياته / رزوقي، رعد مهدي
Titre de série : تدريس العلوم وإستراتيجياته, 3 Titre : تدريس العلوم وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur ; جودة، فاضل جبار, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة Année de publication : 2016 Importance : 416 ص. Présentation : غ.م.، جداول. Format : 24 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-093-2 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكهم التعليمي وممارستهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في ستة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ ومكونات الدماغ وآلية عمل الدماغ ونشأة التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية التعلم المستند إلى الدماغ ومفهوم إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ.
والفصل الثاني يبحث في استراتيجية التدريس المتباين ولمحة تاريخية عن استراتيجية التدريس المتباين ومفهوم استراتيجية التدريس المتباين والأساس النظري للتدريس المتباين وأهمية التدريس المتباين والمبادئ الأساسية للتدريس المتباين.
والفصل الثالث يبحث في استراتيجية استمطار الأفكار واتجاهات في تفسير استراتيجية استمطار الأفكار ومفهوم استراتيجية استمطار الأفكار وأهداف التدريس باستراتيجية استمطار الأفكار ومبادئ استراتيجية استمطار الأفكار والقواعد الرئيسة لاستراتيجية استمطار الأفكار ومميزات استراتيجية استمطار الأفكار.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجية التغيير المفاهيمي والتغيير المفاهيمي في القرآن الكريم ومفهوم التغيير المفاهيمي ومبادئ التغيير المفاهيمي والشروط الواجب توافرها لإحداث استراتيجية التغيير المفاهيمي ومتطلبات التدريس.
والفصل الخامس يبحث في استراتيجية الأحداث الجارية ومفهوم الأحداث الجارية وأهمية استراتيجية الأحداث الجارية وأهداف استراتيجية الأحداث الجارية والشروط الواجب توافرها عند اختيار الأحداث الجارية ومصادر استراتيجية الأحداث الجارية.
والفصل السادس يبحث في استراتيجية التدريس التبادلي والتطور التاريخي لاستراتيجية التدريس التبادلي ومفهوم استراتيجية التدريس التبادلي وكيفية تنفيذ استراتيجية التدريس التبادلي وخصائص استراتيجية التدريس التبادليتدريس العلوم وإستراتيجياته, 3. تدريس العلوم وإستراتيجياته [texte imprimé] / رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur ; جودة، فاضل جبار, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة, 2016 . - 416 ص. : غ.م.، جداول. ; 24 سم.
ISBN : 978-9957-97-093-2
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تدريس العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكهم التعليمي وممارستهم التدريسية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في ستة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تدريس العلوم، فالفصل الأول، يبحث في إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ ومكونات الدماغ وآلية عمل الدماغ ونشأة التعلم المستند إلى الدماغ ونظرية التعلم المستند إلى الدماغ ومفهوم إستراتيجية التعلم المستند إلى الدماغ.
والفصل الثاني يبحث في استراتيجية التدريس المتباين ولمحة تاريخية عن استراتيجية التدريس المتباين ومفهوم استراتيجية التدريس المتباين والأساس النظري للتدريس المتباين وأهمية التدريس المتباين والمبادئ الأساسية للتدريس المتباين.
والفصل الثالث يبحث في استراتيجية استمطار الأفكار واتجاهات في تفسير استراتيجية استمطار الأفكار ومفهوم استراتيجية استمطار الأفكار وأهداف التدريس باستراتيجية استمطار الأفكار ومبادئ استراتيجية استمطار الأفكار والقواعد الرئيسة لاستراتيجية استمطار الأفكار ومميزات استراتيجية استمطار الأفكار.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجية التغيير المفاهيمي والتغيير المفاهيمي في القرآن الكريم ومفهوم التغيير المفاهيمي ومبادئ التغيير المفاهيمي والشروط الواجب توافرها لإحداث استراتيجية التغيير المفاهيمي ومتطلبات التدريس.
والفصل الخامس يبحث في استراتيجية الأحداث الجارية ومفهوم الأحداث الجارية وأهمية استراتيجية الأحداث الجارية وأهداف استراتيجية الأحداث الجارية والشروط الواجب توافرها عند اختيار الأحداث الجارية ومصادر استراتيجية الأحداث الجارية.
والفصل السادس يبحث في استراتيجية التدريس التبادلي والتطور التاريخي لاستراتيجية التدريس التبادلي ومفهوم استراتيجية التدريس التبادلي وكيفية تنفيذ استراتيجية التدريس التبادلي وخصائص استراتيجية التدريس التبادليRéservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098522 370-371.3-89/ 01-03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098523 370-371.3-89/ 02-03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098524 370-371.3-89/ 03-03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098525 370-371.3-89/ 04-03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098526 370-371.3-89/ 05-03 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt تدريس العلوم وإستراتيجياته, 4. تدريس العلوم وإستراتيجياته / رزوقي، رعد مهدي
Titre de série : تدريس العلوم وإستراتيجياته, 4 Titre : تدريس العلوم وإستراتيجياته Type de document : texte imprimé Auteurs : رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur Editeur : عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة Année de publication : 2016 Importance : 448 ص. Présentation : غ.م. Format : 247 سم. ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-97-090-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تعليم العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكياتهم التعليمية وممارساتهم التعليمية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في ستة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تعليم العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم التفاعلي، وأسس استراتيجية التعليم التفاعلي فلسفة واستراتيجية التعليم التفاعلي، وأهداف استراتيجية التعليم التفاعلي، ومبادئ استراتيجية التعليم التفاعلي، خصائص استراتيجية التعليم.
والفصل الثاني يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، خصائص استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، أسس استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، مزايا استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، مسلمات استراتيجية التعليم القائم على التعاقد.
والفصل الثالث يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم القائم على المشروع وأسس اختيار المشروع وشروط اختيار المشاريع والخصائص التي يجب ان تتوفر في استراتيجية التعليم القائم على المشروع ومراحل استراتيجية التعليم القائم على.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجيات الابداع الجاد، مفهوم الابداع الجاد، ونظرية الابداع الجاد، ومصادر الابداع الجاد، والعوامل الأساسية المرتبطة بالإبداع الجاد، واستخدامات الابداع الجاد، ومبادئ الابداع الجاد.
والفصل الخامس يبحث استراتيجية اتخاذ القرار ومفهوم القرار، وصفات القرار وعناصر اتخاذ القرار، ومفهوم استراتيجية اتخاذ القرار، ومبادئ استراتيجية اتخاذ القرار، والصفات المميزة لعملية استراتيجية اتخاذ القرار.
والفصل السادس يبحث في استراتيجية الجدول الاسترجاعي، ومفهوم استراتيجية الجدول الاسترجاعي، وأهداف استراتيجية الجدول الاسترجاعي، وخطوات بناء استراتيجية الجدول الاسترجاعي، والاعتبارات الواجب مراعاتها في استراتيجية الجدول الاسترجاعي، ودور المعلم في بناء استراتيجية الجداول الاسترجاعية، ودور المتعلم في بناء استراتيجية الجدول الاسترجاعي
وفي هذا الاتجاه يسرنا أن نقدم هذا الكتاب في تعليم العلوم وهو كتاب يتناول (تعليم العلوم واستراتيجياته-الجزء الرابع)، وهذا يجعل من الكتاب مرجعاً مهماً لا غنى عنه لمعلمي العلوم في مختلف مراحل التعليم، وللمشرفين (الاختصاصيين والتربويين) على تعليمها والمهتمين بتطويرها.تدريس العلوم وإستراتيجياته, 4. تدريس العلوم وإستراتيجياته [texte imprimé] / رزوقي، رعد مهدي, Auteur ; نجم، وفاء عبد الهادي, Auteur . - عمان:دار المسيرة للنشر والتوزيع و الطباعة, 2016 . - 448 ص. : غ.م. ; 247 سم.
ISBN : 978-9957-97-090-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : العلوم- دراسة وتعليم
طرق التدريسIndex. décimale : 371.3 Résumé : جاء هذا الكتاب ليحقق غرضاً أساسياً هو مساعدة المربين معلمي العلوم والمهتمين بالتربية العلمية على معرفة استراتيجيات تعليم العلوم أملاً في أن تنعكس هذه المعرفة على سلوكياتهم التعليمية وممارساتهم التعليمية، ولتحقيق ذلك جاء الكتاب مبوباً في ستة فصول تمثل جوانب استراتيجيات تعليم العلوم، فالفصل الأول، يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم التفاعلي، وأسس استراتيجية التعليم التفاعلي فلسفة واستراتيجية التعليم التفاعلي، وأهداف استراتيجية التعليم التفاعلي، ومبادئ استراتيجية التعليم التفاعلي، خصائص استراتيجية التعليم.
والفصل الثاني يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، خصائص استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، أسس استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، مزايا استراتيجية التعليم القائم على التعاقد، مسلمات استراتيجية التعليم القائم على التعاقد.
والفصل الثالث يبحث في مفهوم استراتيجية التعليم القائم على المشروع وأسس اختيار المشروع وشروط اختيار المشاريع والخصائص التي يجب ان تتوفر في استراتيجية التعليم القائم على المشروع ومراحل استراتيجية التعليم القائم على.
والفصل الرابع يبحث في استراتيجيات الابداع الجاد، مفهوم الابداع الجاد، ونظرية الابداع الجاد، ومصادر الابداع الجاد، والعوامل الأساسية المرتبطة بالإبداع الجاد، واستخدامات الابداع الجاد، ومبادئ الابداع الجاد.
والفصل الخامس يبحث استراتيجية اتخاذ القرار ومفهوم القرار، وصفات القرار وعناصر اتخاذ القرار، ومفهوم استراتيجية اتخاذ القرار، ومبادئ استراتيجية اتخاذ القرار، والصفات المميزة لعملية استراتيجية اتخاذ القرار.
والفصل السادس يبحث في استراتيجية الجدول الاسترجاعي، ومفهوم استراتيجية الجدول الاسترجاعي، وأهداف استراتيجية الجدول الاسترجاعي، وخطوات بناء استراتيجية الجدول الاسترجاعي، والاعتبارات الواجب مراعاتها في استراتيجية الجدول الاسترجاعي، ودور المعلم في بناء استراتيجية الجداول الاسترجاعية، ودور المتعلم في بناء استراتيجية الجدول الاسترجاعي
وفي هذا الاتجاه يسرنا أن نقدم هذا الكتاب في تعليم العلوم وهو كتاب يتناول (تعليم العلوم واستراتيجياته-الجزء الرابع)، وهذا يجعل من الكتاب مرجعاً مهماً لا غنى عنه لمعلمي العلوم في مختلف مراحل التعليم، وللمشرفين (الاختصاصيين والتربويين) على تعليمها والمهتمين بتطويرها.Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité R098527 370-371.3-89/ 01-04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098528 370-371.3-89/ 02-04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098529 370-371.3-89/ 03-04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098530 370-371.3-89/ 04-04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Disponible R098531 370-371.3-89/ 05-04 كتاب مخزن الكتب 371 التربية المدرسية التربية الخاصة Exclu du prêt