Détail de l'auteur
Auteur يورك برس York press |
Documents disponibles écrits par cet auteur (1)
Ajouter le résultat dans votre panier Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الناجح / يورك برس York press
Titre : التسويق الناجح Type de document : texte imprimé Auteurs : يورك برس York press, Auteur Mention d'édition : ط1 . Editeur : بيروت : مكتبة لبنان ناشرون Année de publication : 2004 Collection : سلسلة إدارة الأعمال التجارية Importance : 222 ص. Présentation : غ.م.ع. Format : 23*16 ISBN/ISSN/EAN : 978-5-414-33995-3 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : أبحاث السوق - مجال المنافسة - التسعير - الترويج - الإعلان - الأساليب البيعية . Index. décimale : 658 .8 Résumé : هذا الكتاب يعتبر سلسلة من الإرشادات العملية تستوفي كل جانب يختص بمشروعك التجاري و يستطيع قراءتها كل من يبدأ مشروعا تجاريا خاصا .
تعلم كيف تقوم بإجراء أبحاث تسويقية و تسعير منتجاتك و خدماتك ، و تقديم الصورة المناسبة للعمل . إعداد الإعلان الرئيس لمعرفة أصول الترويج الأساسية و الأساليب البيعية بفعالية .
يقدم هذا الكتاب الخرائط و الأشكال المساعدة ، و الرسوم البيانية ، و المقتطفات المركزة و الحالات العملية ، و الإستقصاءات و قوائم المراجعة .
و يتضمن هذا الكتاب كذلك المواضيع التالية :
بدأ أبحاث السوق - تقييم مجال المنافسة - تقييم مشروعك - وضع التسعير المناسب لعملية التوزيع - تقديم الصورة المناسبة لسوق العمل - التخطيط للتسويق - مبادئ الإعلان - إنتاج فعال للمادة الإعلانية لإنشاء نشرات مطبوعة و رسائل جيدة - التعامل مع الوسائط المتعددة - الأساليب البيعية لترويج المبيعات - تحليل بيانات مبيعاتك و ما يطرأ عليها من تغييرات أو منافسات .التسويق الناجح [texte imprimé] / يورك برس York press, Auteur . - ط1 . . - بيروت : مكتبة لبنان ناشرون, 2004 . - 222 ص. : غ.م.ع. ; 23*16. - (سلسلة إدارة الأعمال التجارية) .
ISBN : 978-5-414-33995-3
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : أبحاث السوق - مجال المنافسة - التسعير - الترويج - الإعلان - الأساليب البيعية . Index. décimale : 658 .8 Résumé : هذا الكتاب يعتبر سلسلة من الإرشادات العملية تستوفي كل جانب يختص بمشروعك التجاري و يستطيع قراءتها كل من يبدأ مشروعا تجاريا خاصا .
تعلم كيف تقوم بإجراء أبحاث تسويقية و تسعير منتجاتك و خدماتك ، و تقديم الصورة المناسبة للعمل . إعداد الإعلان الرئيس لمعرفة أصول الترويج الأساسية و الأساليب البيعية بفعالية .
يقدم هذا الكتاب الخرائط و الأشكال المساعدة ، و الرسوم البيانية ، و المقتطفات المركزة و الحالات العملية ، و الإستقصاءات و قوائم المراجعة .
و يتضمن هذا الكتاب كذلك المواضيع التالية :
بدأ أبحاث السوق - تقييم مجال المنافسة - تقييم مشروعك - وضع التسعير المناسب لعملية التوزيع - تقديم الصورة المناسبة لسوق العمل - التخطيط للتسويق - مبادئ الإعلان - إنتاج فعال للمادة الإعلانية لإنشاء نشرات مطبوعة و رسائل جيدة - التعامل مع الوسائط المتعددة - الأساليب البيعية لترويج المبيعات - تحليل بيانات مبيعاتك و ما يطرأ عليها من تغييرات أو منافسات .Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFS1660 658 .8-01/ 01 19 science politique 25 Disponible BIBFS1661 658 .8-01/ 02 19 science politique 25 Disponible BIBFS1662 658 .8-01/ 03 19 science politique 25 Disponible BIBFS1663 658 .8-01/ 04 19 science politique 25 Disponible