Résultat de la recherche
1 recherche sur le mot-clé 'السوق - المنافسة - التسعير - تخطيط الترويج - تصميم - استراتيجية السوق - الأساليب البيعية .'
Affiner la recherche Générer le flux rss de la recherche
Partager le résultat de cette recherche Interroger des sources externes
التسويق الناجح . / يورك براس - York press
Titre : التسويق الناجح . Type de document : texte imprimé Auteurs : يورك براس - York press, Auteur Mention d'édition : الطبعة الأولى Editeur : لبنان : مكتبة لبنان ناشرون Année de publication : 2004 Collection : سلسلة إدارة الأعمال التجارية Importance : 222 Présentation : صور فوتوغرافية - جداول و مخططات - نماذج من الرسائل البريدية المباشرة . Format : 24*17 ISBN/ISSN/EAN : 5-414-33-9953 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : السوق - المنافسة - التسعير - تخطيط الترويج - تصميم - استراتيجية السوق - الأساليب البيعية . Résumé : سلسلة مبتكرة من الإرشادات العملية تستوفي كل جانب يختص بمشروعك التجاري و يستطيع قراءتها كل من يبدأ مشروعا تجاريا خاصا .
تعلم كيف تقوم بإجراء الأبحاث التسويقية و تسعير منتجاتك و خدماتك ، و تقديم الصورة المناسبة للعمل .
إعداد الإعلان الرئيس لمعرفة أصول الترويج الأساسية و الاساليب البيعية بفعالية .
يقدم هذا الكتاب الخرائط و الأشكال المساعدة ، و الرسوم البيانية ، و المقتطفات المركزة و الحالات العملية ، و الإستقصاءات و قوائم المراجعة .
بدأ أبحاث السوق - تقييم مجال المنافسة - تقييم مشروعك - وضع التسعير المناسب لعملية التوزيع - تقديم الصورة المناسبة لسوق العمل - التخطيط للتسويق - مبادئ الإعلان - إنتاج فعال للمادة الإعلانيةالتسويق الناجح . [texte imprimé] / يورك براس - York press, Auteur . - الطبعة الأولى . - , 2004 . - 222 : صور فوتوغرافية - جداول و مخططات - نماذج من الرسائل البريدية المباشرة . ; 24*17. - (سلسلة إدارة الأعمال التجارية) .
ISBN : 5-414-33-9953
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : السوق - المنافسة - التسعير - تخطيط الترويج - تصميم - استراتيجية السوق - الأساليب البيعية . Résumé : سلسلة مبتكرة من الإرشادات العملية تستوفي كل جانب يختص بمشروعك التجاري و يستطيع قراءتها كل من يبدأ مشروعا تجاريا خاصا .
تعلم كيف تقوم بإجراء الأبحاث التسويقية و تسعير منتجاتك و خدماتك ، و تقديم الصورة المناسبة للعمل .
إعداد الإعلان الرئيس لمعرفة أصول الترويج الأساسية و الاساليب البيعية بفعالية .
يقدم هذا الكتاب الخرائط و الأشكال المساعدة ، و الرسوم البيانية ، و المقتطفات المركزة و الحالات العملية ، و الإستقصاءات و قوائم المراجعة .
بدأ أبحاث السوق - تقييم مجال المنافسة - تقييم مشروعك - وضع التسعير المناسب لعملية التوزيع - تقديم الصورة المناسبة لسوق العمل - التخطيط للتسويق - مبادئ الإعلان - إنتاج فعال للمادة الإعلانيةRéservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire