Titre : |
التسويق من المنتج الى المستهلك |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
الحاج طارق, Auteur ; على ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur |
Editeur : |
دار صفاء للنشر و التوزيع :عمان |
Année de publication : |
2014 |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-995-72400-0 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
قانون الاستهلاك و المنافسة |
Index. décimale : |
34-32 |
Résumé : |
هذا الكتاب يتناول موضوع التسويق من المنتج الى المستهلك و يتضمن - مقدمة في التسويق - البيئة في التسويق - بحوث و معلومات التسويق - سلوك المستهلك - سلوك الشراء في السوق الصناعي - تقسيم السوق - سياسات و قرارات السلعة - تطوير السلع الجديدة - اهداف و سياسات التسعير - قنوات التوزيع - مؤسسات التسويق - التوزيع المادي - الترويج - البيع الشخصي |
التسويق من المنتج الى المستهلك [texte imprimé] / الحاج طارق, Auteur ; على ربابعة, Auteur ; محمد الباشا, Auteur . - دار صفاء للنشر و التوزيع :عمان, 2014. ISSN : 978-995-72400-0 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
قانون الاستهلاك و المنافسة |
Index. décimale : |
34-32 |
Résumé : |
هذا الكتاب يتناول موضوع التسويق من المنتج الى المستهلك و يتضمن - مقدمة في التسويق - البيئة في التسويق - بحوث و معلومات التسويق - سلوك المستهلك - سلوك الشراء في السوق الصناعي - تقسيم السوق - سياسات و قرارات السلعة - تطوير السلع الجديدة - اهداف و سياسات التسعير - قنوات التوزيع - مؤسسات التسويق - التوزيع المادي - الترويج - البيع الشخصي |
|