Détail de l'indexation
Ouvrages de la bibliothèque en indexation 658.8 (561)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الرقمي وتصدر محركات البحث seo / اسامة العاني
Titre : التسويق الرقمي وتصدر محركات البحث seo Type de document : texte imprimé Auteurs : اسامة العاني, Auteur Année de publication : 2021 Importance : 192 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-72-226-5 Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق الرقمي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على : كيفية انشاء استراتيجية قوية للتسويق، التسويق الداخلي ، افكار ابداعية ستجلب لك المزيد من العملاء التسويق الرقمي وتصدر محركات البحث seo [texte imprimé] / اسامة العاني, Auteur . - 2021 . - 192.
ISBN : 978-9957-72-226-5
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق الرقمي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على : كيفية انشاء استراتيجية قوية للتسويق، التسويق الداخلي ، افكار ابداعية ستجلب لك المزيد من العملاء Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire سلوك المستهلك / ا.د.محمود جاسم الصميدي
Titre : سلوك المستهلك Autre titre : مدخل كمي تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : ا.د.محمود جاسم الصميدي, Auteur Editeur : دار المناهج Année de publication : 2023 Importance : 292 ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-18-136-9 Langues : Français (fre) Mots-clés : سلوك المستهلك ، المزيج التسويقي ، Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مداخل دراسة المستهلك ، النمادج الجزئية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك ، المدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك ، اجراءا اتخاد قرار الشراء ، سلوك المسنهلك كنظام ، اثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك ، التاثيرات المرجعية للسعر والترويج على سلوك المستهلك في اختيار العلامة التجارية ، الجماعات المرجعية واثرها على سلوك المستهلك ، التجزئة الطاعية لسوق المستهلكين سلوك المستهلك ; مدخل كمي تحليلي [texte imprimé] / ا.د.محمود جاسم الصميدي, Auteur . - دار المناهج, 2023 . - 292.
ISBN : 978-9957-18-136-9
Langues : Français (fre)
Mots-clés : سلوك المستهلك ، المزيج التسويقي ، Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مداخل دراسة المستهلك ، النمادج الجزئية لدراسة وتفسير سلوك المستهلك ، المدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك ، اجراءا اتخاد قرار الشراء ، سلوك المسنهلك كنظام ، اثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك ، التاثيرات المرجعية للسعر والترويج على سلوك المستهلك في اختيار العلامة التجارية ، الجماعات المرجعية واثرها على سلوك المستهلك ، التجزئة الطاعية لسوق المستهلكين Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire التسويق الالكتروني / د.شوار مروة
Titre : التسويق الالكتروني Autre titre : عبر مواقع التواصل الاجتماعي Type de document : texte imprimé Auteurs : د.شوار مروة, Auteur Editeur : دار الايام Année de publication : 2022 Importance : 174 صفحة ISBN/ISSN/EAN : 978-99235-20017-- Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : التسويق الاغلكتروني - قراءة ابستيمولوجية ، وسائل الميديا الجديدة استراتيجية البراديغما والابعاد التسويق الالكتروني ; عبر مواقع التواصل الاجتماعي [texte imprimé] / د.شوار مروة, Auteur . - دار الايام, 2022 . - 174 صفحة.
ISBN : 978-99235-20017--
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : التسويق الاغلكتروني - قراءة ابستيمولوجية ، وسائل الميديا الجديدة استراتيجية البراديغما والابعاد Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire ادارة التسويق / د.مصطفى احمد عبد الرحمان المصري
Titre : ادارة التسويق Autre titre : دراسات الجدوى التسويقية ، الازمات التسويقية التجارة الالكترونية Type de document : texte imprimé Auteurs : د.مصطفى احمد عبد الرحمان المصري, Auteur Editeur : دار التعليم الجامعي Année de publication : 2023 Importance : 393 صفحة ISBN/ISSN/EAN : 978-977-733-034-3 Langues : Français (fre) Mots-clés : التسويق ، التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مفهوم واهمية بحوث التسويق ، ماهية التسويق ، دراسات الجدوى التسويقية ، التسويق بالعلاقات ، نظم المعلومات التسويقية ودورها في ادارة الازمات الاقتصادية ، التسويق الالكتروني ، مستقبل التسويق الالكتروني في الدول العربية ادارة التسويق ; دراسات الجدوى التسويقية ، الازمات التسويقية التجارة الالكترونية [texte imprimé] / د.مصطفى احمد عبد الرحمان المصري, Auteur . - دار التعليم الجامعي, 2023 . - 393 صفحة.
ISBN : 978-977-733-034-3
Langues : Français (fre)
Mots-clés : التسويق ، التسويق الالكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكتاب على المحاور التالية : مفهوم واهمية بحوث التسويق ، ماهية التسويق ، دراسات الجدوى التسويقية ، التسويق بالعلاقات ، نظم المعلومات التسويقية ودورها في ادارة الازمات الاقتصادية ، التسويق الالكتروني ، مستقبل التسويق الالكتروني في الدول العربية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire الأسس النظرية والتطبيقية لنموذج الأتصال التسويقي المتكامل / إياد عبد الفتاح النسور
Titre : الأسس النظرية والتطبيقية لنموذج الأتصال التسويقي المتكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : إياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; حمد ناصر الموسى, Auteur Année de publication : 2023 Importance : 292 صفحة ISBN/ISSN/EAN : 978-99232-80294-- Langues : Français (fre) Mots-clés : الاتصال التسويقي المتكامل Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكناب على المحاور التالية : نظرية الاتصال التسويقي ، جدور التكامل في النظريات والمداخل الاتصالية ، نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، تخطيط نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، التنظيم في نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، مكانة الاعلان والبيع والتنشيط والانترنت والعلاقات العامة والتسويق والمعارض التجارية ومكانة ادارة علاقات الزبون في نمودج الاتصال التسويقي المتكامل . الأسس النظرية والتطبيقية لنموذج الأتصال التسويقي المتكامل [texte imprimé] / إياد عبد الفتاح النسور, Auteur ; حمد ناصر الموسى, Auteur . - 2023 . - 292 صفحة.
ISBN : 978-99232-80294--
Langues : Français (fre)
Mots-clés : الاتصال التسويقي المتكامل Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي هدا الكناب على المحاور التالية : نظرية الاتصال التسويقي ، جدور التكامل في النظريات والمداخل الاتصالية ، نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، تخطيط نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، التنظيم في نمودج الاتصال التسويقي المتكامل ، مكانة الاعلان والبيع والتنشيط والانترنت والعلاقات العامة والتسويق والمعارض التجارية ومكانة ادارة علاقات الزبون في نمودج الاتصال التسويقي المتكامل . Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire 10 cas de marketing / Claire Garcia
Permalink10 cas de marketing / garcia claire
PermalinkLes 10 règles d'or du marketing / P. Cabane
PermalinkLes 11 lois du marketing créatifs / K. Berenyi
PermalinkLes 22 lois du marketing / Al Ries
PermalinkLes 22 lois du marketing / Al Ries
Permalink3ed. Marketing international / Corinne Pasco-Berho
Permalink69régles du suxés professionnel / joseph AOUN
PermalinkAddressing customer paradoxes / E. Flaque
PermalinkL'affiliation / antoine denoix
Permalink