Titre : |
مبادئ التسويق الحديث : بين النظرية و التطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
زكرياء عزام, Auteur ; عبد الباسط حسونة, Auteur ; مصطفى الشيخ, Auteur |
Mention d'édition : |
ط01 |
Editeur : |
الأردن : دار المسيرة |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
434ص |
Format : |
24/17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق،البيئة التسويقية،تجزئة/تقسيم السوق،سلوك المستهلك،المعلومات و البحوث التسويقية،سياسات و قرارات السلع،تطوير السلع الجديدة،ثسويق الخدمات،التسعير،التوزيع،الترويج،التسويق الإلكتروني و التجارة الإلكترونية |
مبادئ التسويق الحديث : بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / زكرياء عزام, Auteur ; عبد الباسط حسونة, Auteur ; مصطفى الشيخ, Auteur . - ط01 . - الأردن : دار المسيرة, 2008 . - 434ص ; 24/17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛إدارة المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:مقدمة في التسويق،البيئة التسويقية،تجزئة/تقسيم السوق،سلوك المستهلك،المعلومات و البحوث التسويقية،سياسات و قرارات السلع،تطوير السلع الجديدة،ثسويق الخدمات،التسعير،التوزيع،الترويج،التسويق الإلكتروني و التجارة الإلكترونية |
|