Titre : |
مبادئ التسويق : مدخل متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
عمر وصفي عقيلي, Auteur ; قحطان بدر العبدلي, Auteur ; حمد راشد الغدير, Auteur |
Mention d'édition : |
دط |
Editeur : |
الاردن : دار زهران |
Année de publication : |
1994 |
Importance : |
272ص |
Format : |
24/17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
إدارة التسويق؛المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج الكتاب المحاور التالية:مقدمة في علم التسويق،البيئة التسويقية،دراسة السوق،سلوك المستهلك،السلع و الخدمات،التسعير،الترويج،التوزيع المادي،قنوات التوزيع،نظم المعلومات و بحوث التسويق،التسويق الدولي |
مبادئ التسويق : مدخل متكامل [texte imprimé] / عمر وصفي عقيلي, Auteur ; قحطان بدر العبدلي, Auteur ; حمد راشد الغدير, Auteur . - دط . - الاردن : دار زهران, 1994 . - 272ص ; 24/17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
إدارة التسويق؛المبيعات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج الكتاب المحاور التالية:مقدمة في علم التسويق،البيئة التسويقية،دراسة السوق،سلوك المستهلك،السلع و الخدمات،التسعير،الترويج،التوزيع المادي،قنوات التوزيع،نظم المعلومات و بحوث التسويق،التسويق الدولي |
|