Titre : |
الخطط التسويقية : كيفية إعدادها وكيفية تطبيقها |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
ماكدونالد مالكوم ه.ب, Auteur ; صالح محمد الدويش, Interprète ; محمد عبد الله العوض, Interprète |
Mention d'édition : |
دط |
Editeur : |
الرياض : مكتبة الملك فهد |
Année de publication : |
1996 |
Importance : |
463ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
1-026-729-9960 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛إدارة التسويق. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:فهم عمليات التسويق،عمليات التخطيط التسويقي:1-الخطوات الرئيسية،عمليات التخطيط التسويقي:2-إزالة سوء الفهم،المراجعة التسويقية:1-العميل و تجزئة السوق،إكمال المراجعة التسويقية:2-مراجعة المنتج،رسم أهداف و إستراتيجيات التسويق،خطة الإتصال بالعملاء:1-خطط الإعلان و تنشيط المبيعات،خطة الإتصال بالعملاء:2-خطة المبيعات،خطة التسعير،خطة التوزيع،المعلومات التسويقية:التنظيم و التنبؤ لإغراض التخطيط التسويقي،بعض المواضيع المتعلقة بتنفيذ التخطيط التسويقي،أسلوب الخطوة خطوة في نظام التخطيط التسويقي. |
الخطط التسويقية : كيفية إعدادها وكيفية تطبيقها [texte imprimé] / ماكدونالد مالكوم ه.ب, Auteur ; صالح محمد الدويش, Interprète ; محمد عبد الله العوض, Interprète . - دط . - الرياض : مكتبة الملك فهد, 1996 . - 463ص ; 24/17سم. ISSN : 1-026-729-9960 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛إدارة التسويق. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:فهم عمليات التسويق،عمليات التخطيط التسويقي:1-الخطوات الرئيسية،عمليات التخطيط التسويقي:2-إزالة سوء الفهم،المراجعة التسويقية:1-العميل و تجزئة السوق،إكمال المراجعة التسويقية:2-مراجعة المنتج،رسم أهداف و إستراتيجيات التسويق،خطة الإتصال بالعملاء:1-خطط الإعلان و تنشيط المبيعات،خطة الإتصال بالعملاء:2-خطة المبيعات،خطة التسعير،خطة التوزيع،المعلومات التسويقية:التنظيم و التنبؤ لإغراض التخطيط التسويقي،بعض المواضيع المتعلقة بتنفيذ التخطيط التسويقي،أسلوب الخطوة خطوة في نظام التخطيط التسويقي. |
|