Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم محمد الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجيات التسويق / محمود جاسم محمد الصميدعي
Titre : إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم محمد الصميدعي, Auteur Mention d'édition : ط02 Editeur : الأردن : دار حامد للنشر و التوزيع Année de publication : 2007 Importance : 333ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-32-269-4 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛إستراتيجيات السوق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المواضيع الأتية:التخطيط الإستراتيجي للتسويق،التحليل البيئي،الخيارات الإستراتيجية للمنظمة،إستراتيجيات السوق المستهدف،إستراتيجيات المنتجات،إستراتيجيات الأسعار،إستراتيجيات التوزيع،إستراتيجيات الترويج،إستراتيجيات السوق الدولي،الرقابة الإستراتيجية التسويقية. إستراتيجيات التسويق : مدخل كمي و تحليلي [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي, Auteur . - ط02 . - الأردن : دار حامد للنشر و التوزيع, 2007 . - 333ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-32-269-4
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛إستراتيجيات السوق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المواضيع الأتية:التخطيط الإستراتيجي للتسويق،التحليل البيئي،الخيارات الإستراتيجية للمنظمة،إستراتيجيات السوق المستهدف،إستراتيجيات المنتجات،إستراتيجيات الأسعار،إستراتيجيات التوزيع،إستراتيجيات الترويج،إستراتيجيات السوق الدولي،الرقابة الإستراتيجية التسويقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020346 658.8-71/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020345 658.8-71/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020669 658.8-71/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020347 658.8-71/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020668 658.8-71/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020667 658.8-71/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A023112 658.8-71/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible سلوك المستهلك / محمود جاسم محمد الصميدعي
Titre : سلوك المستهلك Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم محمد الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2006 Importance : 176ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 136-18-9957-x Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك. Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مداخل دراسة سلوك المستهلك،النماذج الجزئية لدراسة و تفسير سلوك المستهلك،المدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك،إجراءات إتخاذ قرار الشراء، سلوك المستهلك كنظام،أثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك،الـتأثيرات المرجعية للسعر و الترويج على سلوك المستهلك في إختيار العلامة التجارية،الجماعات المرجعية و أثرها على سلوك المستهلك،التجزئة القطاعية لسوق المستهلكين، سلوك المستهلك [texte imprimé] / محمود جاسم محمد الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار المناهج, 2006 . - 176ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 136-18-9957-x
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛سلوك المستهلك. Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مداخل دراسة سلوك المستهلك،النماذج الجزئية لدراسة و تفسير سلوك المستهلك،المدخل الكمي الحديث في دراسة سلوك المستهلك،إجراءات إتخاذ قرار الشراء، سلوك المستهلك كنظام،أثر عناصر المزيج التسويقي على سلوك المستهلك،الـتأثيرات المرجعية للسعر و الترويج على سلوك المستهلك في إختيار العلامة التجارية،الجماعات المرجعية و أثرها على سلوك المستهلك،التجزئة القطاعية لسوق المستهلكين، Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020539 658.8-181/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020541 658.8-181/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020540 658.8-181/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible