Détail de l'auteur
Auteur محمد عبد العظيم أبو النجا |
Documents disponibles écrits par cet auteur (6)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التسويق : مدخل معاصر Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 527ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 0-090-422-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق،إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف،بناء المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية،نظم المعلومات التسويقية، بحوث التسويق، سلوك المستهلك،أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال،المنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية، قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد، التسويق الإلكتروني. إدارة التسويق : مدخل معاصر [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - 527ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 0-090-422-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق،إدارة التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف،بناء المركز الذهني و تحقيق الميزة التنافسية،نظم المعلومات التسويقية، بحوث التسويق، سلوك المستهلك،أسواق الأعمال و السلوك الشرائي لمشتري الأعمال،المنتج، التسعير، الإتصالات التسويقية، قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد، التسويق الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (4)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017625 658.8-159/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017628 658.8-159/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017626 658.8-159/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017627 658.8-159/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : إدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2012 Importance : 508ص Format : 24سم17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة قنوات التوزيع؛تسويق العلاقات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على التالي:المفاهيم الأساسية لقنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد،الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة،تجارة التجزئة العاملة بدون متاجر و حقوق الإمتياز،تجارة التجزئة الإستراتيجية،تجارة التجزئة العالمية،تجارة الجملة،الإنترنت و قنوات التوزيع و الأسواق الإلكترونية،خدمة العملاء في مجال التوزيع و اللوجستيات التوسيقية،رضا العملاء في مجال التوزيع و اللوجيستيات التسويقية،إستراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع،تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع،قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع و اللوجيستيات التسويقية. إدارة قنوات التوزيع : مدخل تسويق العلاقات [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - ط01 . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2012 . - 508ص ; 24سم17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة قنوات التوزيع؛تسويق العلاقات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على التالي:المفاهيم الأساسية لقنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع و اللوجستيات التسويقية و إدارة سلسلة التوريد،الأنماط الرئيسية لمتاجر التجزئة،تجارة التجزئة العاملة بدون متاجر و حقوق الإمتياز،تجارة التجزئة الإستراتيجية،تجارة التجزئة العالمية،تجارة الجملة،الإنترنت و قنوات التوزيع و الأسواق الإلكترونية،خدمة العملاء في مجال التوزيع و اللوجستيات التوسيقية،رضا العملاء في مجال التوزيع و اللوجيستيات التسويقية،إستراتيجيات التعامل مع مشاكل الصراع الخاصة بقنوات التوزيع،تنمية القيمة طويلة الأجل لقنوات التوزيع،قياس الأداء التشغيلي في مجال التوزيع و اللوجيستيات التسويقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A025946 658.8-272/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A025947 658.8-272/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A025948 658.8-272/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق الإكتروني : آليات التواصل الجديدة مع العملاء Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : ط02 Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2012 Importance : 402ص Format : 24سم17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-095-1 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛التسويق الإلكتروني؛إدارة الأسواق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب المواضيع التالية:التسويق في الغصر الرقمي،مقدمة التسويق الإلكتروني،المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني،إستخدامات الإنترنت و إسهاماتها كأداة تسويقية،المزيج التسويقي و سلوك الميتهلك عبر الإنترنت،آليات ممارسة التسويق اللإلكتروني،منافع و عوائق التسويق الإلكتروني،المنتجات و الأسواق الإلكترونية،إستراتيجيات التسويق الإلكتروني،خطة التسويق الإلكتروني،التسويق المستقبلي في عصر الإنترنت،التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. التسويق الإكتروني : آليات التواصل الجديدة مع العملاء [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - ط02 . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2012 . - 402ص ; 24سم17سم.
ISBN : 978-977-422-095-1
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛التسويق الإلكتروني؛إدارة الأسواق الإلكتروني Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب المواضيع التالية:التسويق في الغصر الرقمي،مقدمة التسويق الإلكتروني،المفاهيم الأساسية للتسويق الإلكتروني،إستخدامات الإنترنت و إسهاماتها كأداة تسويقية،المزيج التسويقي و سلوك الميتهلك عبر الإنترنت،آليات ممارسة التسويق اللإلكتروني،منافع و عوائق التسويق الإلكتروني،المنتجات و الأسواق الإلكترونية،إستراتيجيات التسويق الإلكتروني،خطة التسويق الإلكتروني،التسويق المستقبلي في عصر الإنترنت،التسويق الإلكتروني عبر الإنترنت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A026801 658.8-271/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A026802 658.8-271/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A026803 658.8-271/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق المتقدم : التسويق العالمي-إدارة العلاقات مع العملاءCRM Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 438ص Format : 24/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 9-091-422-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:بناء الأعمال من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الألفية الجديدة،تنمية و تطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي، التسويق العالمي،التسويق و المجتمع المسؤولية الإجتماعية و القضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق و خلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك،التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود و التحديات المستقبلية، التخطيط و التنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية، الرقابة و تقييم الأداء التسويقي. التسويق المتقدم : التسويق العالمي-إدارة العلاقات مع العملاءCRM [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2008 . - 438ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 9-091-422-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية:بناء الأعمال من خلال رؤية تسويقية، إدارة العلاقات مع العملاء و التحديات التسويقية في الألفية الجديدة،تنمية و تطوير المنتجات الجديدة، تسويق الخدمات و التسويق في المنظمات غير الهادفة للربح، التسويق الداخلي، التسويق العالمي،التسويق و المجتمع المسؤولية الإجتماعية و القضايا الأخلاقية في التسويق، التسويق و خلق الميزة التنافسية،التسويق في العصر الرقمي آليات التواصل الجديدة مع المستهلك،التسويق الإلكتروني الممارسات-الوعود و التحديات المستقبلية، التخطيط و التنظيم بغرض الوصول إلى تسويق أكثر فاعلية، الرقابة و تقييم الأداء التسويقي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (8)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A018691 658.8-161/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018692 658.8-161/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA016183 658.8-161/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018694 658.8-161/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A018695 658.8-161/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Sorti jusqu'au 13/10/2021 A019884 658.8-161/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019883 658.8-161/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019882 658.8-161/08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : التسويق في الألفية الثالثة Type de document : texte imprimé Auteurs : نادية أبو الوفا العارف, Auteur ; محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur ; أمنية مختار ياقوت, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2008 Importance : 363ص Format : 24/ 17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛نظم المعلومات التسويقية؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء المركز الذهني عن المنتج،نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق،أسواق المستهلك النهائي،أسواق منظمات الأعمال، تخطيط و تنمية المنتج،التسعير،التوزيع،الإتصالات التسويقية المتكاملة،تقييم الاداء التسويقي،التسويق الإلكتروني. التسويق في الألفية الثالثة [texte imprimé] / نادية أبو الوفا العارف, Auteur ; محمد عبد العظيم أبو النجا, Auteur ; أمنية مختار ياقوت, Auteur . - دط . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2008 . - 363ص ; 24/ 17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛نظم المعلومات التسويقية؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: نظرة عامة على التسويق،تقسيم السوق إلى قطاعات و تحديد السوق المستهدف و بناء المركز الذهني عن المنتج،نظم المعلومات التسويقية و بحوث التسويق،أسواق المستهلك النهائي،أسواق منظمات الأعمال، تخطيط و تنمية المنتج،التسعير،التوزيع،الإتصالات التسويقية المتكاملة،تقييم الاداء التسويقي،التسويق الإلكتروني. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A020429 658.8-104/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020431 658.8-104/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A020430 658.8-104/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible Permalink