Titre : |
التسويق : أساليب التسويق الرئيسية |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
فيليب كوتلر, Auteur ; جون سوندرز, Auteur ; غاري أمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Interprète |
Mention d'édition : |
ط03 |
Editeur : |
دمشق : دار علاء الدين |
Année de publication : |
2002 |
Importance : |
309ص |
Format : |
24سم17سم |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تجزئة و إختيار الأسواق المستهدفة،إحداث المواقع للسلع،العلاقات المتبادلة مع المستهلكين، لبقيمة الإستهلاكية و مستوى الجودة و الخدمة و تلبية حاجات المستهلكين،خلق المزايا التنافسية. |
التسويق : أساليب التسويق الرئيسية [texte imprimé] / فيليب كوتلر, Auteur ; جون سوندرز, Auteur ; غاري أمسترونغ, Auteur ; فيرونيكا بونغ, Auteur ; مازن نفاع, Interprète . - ط03 . - دمشق : دار علاء الدين, 2002 . - 309ص ; 24سم17سم. Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
Mots-clés : |
التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تجزئة و إختيار الأسواق المستهدفة،إحداث المواقع للسلع،العلاقات المتبادلة مع المستهلكين، لبقيمة الإستهلاكية و مستوى الجودة و الخدمة و تلبية حاجات المستهلكين،خلق المزايا التنافسية. |
|