Titre : |
فلسفة التسويق الأخضر |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
علاء فرحان طالب, Auteur ; عبد الحسين حسن حبيب, Auteur ; أمير غانم العوادي, Auteur |
Mention d'édition : |
ط01 |
Editeur : |
عمان : دار صفاء |
Année de publication : |
2010 |
Importance : |
314ص |
Format : |
24.5/ 17.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-24-504-7 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق الأخضر |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإطار النظري للدراسة،منهجية الدراسة و دراسات سابقة، وصف و تشخيص متغيرات الدراسة،إختيار نموذج الدراسة و فرضياتها، الإستنتاجات و التوصيات. |
فلسفة التسويق الأخضر [texte imprimé] / علاء فرحان طالب, Auteur ; عبد الحسين حسن حبيب, Auteur ; أمير غانم العوادي, Auteur . - ط01 . - عمان : دار صفاء, 2010 . - 314ص ; 24.5/ 17.5سم. ISBN : 978-9957-24-504-7 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق الأخضر |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإطار النظري للدراسة،منهجية الدراسة و دراسات سابقة، وصف و تشخيص متغيرات الدراسة،إختيار نموذج الدراسة و فرضياتها، الإستنتاجات و التوصيات. |
|