Détail de l'auteur
Auteur زكريا أحمد عزام |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : العولمة و ابعادها الاقتصادية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود حسين الوادي, Auteur ; زكريا أحمد عزام, Auteur ; سهيل أحمد سمحان, Auteur Editeur : مكتبة المجتمع العربي Année de publication : 2011 Importance : ص727 Format : 24/17 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : العولمة و اثارها العولمة و المسؤولية التكوينية Résumé : يعالج الكتاب الفصول التالية : العولمة و اثارها على اقتصاديات الدول العربية , البعد الااقتصادي للعولمة ,الاستثمار الاجنبي المباشر و اثاره ,تحديات العولمة ,التمويل الدولي في اتجاه نحو العولمة ,التعاون الاقتصادي العربي , العولمةو تاثييرها على المعايير المحاسبية الدولية و انعكاستها على التطبيقات المحاسبية في الدول النامية , الخصخصة في ظل متطلبات العولمة ,العولمة و انعكاستها على عملية التنمية في الدول العربية العولمة و ابعادها الاقتصادية [texte imprimé] / محمود حسين الوادي, Auteur ; زكريا أحمد عزام, Auteur ; سهيل أحمد سمحان, Auteur . - مكتبة المجتمع العربي, 2011 . - ص727 ; 24/17.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : العولمة و اثارها العولمة و المسؤولية التكوينية Résumé : يعالج الكتاب الفصول التالية : العولمة و اثارها على اقتصاديات الدول العربية , البعد الااقتصادي للعولمة ,الاستثمار الاجنبي المباشر و اثاره ,تحديات العولمة ,التمويل الدولي في اتجاه نحو العولمة ,التعاون الاقتصادي العربي , العولمةو تاثييرها على المعايير المحاسبية الدولية و انعكاستها على التطبيقات المحاسبية في الدول النامية , الخصخصة في ظل متطلبات العولمة ,العولمة و انعكاستها على عملية التنمية في الدول العربية Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : تطبيقات الحاسوب في التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : زكريا أحمد عزام, Auteur ; نضال محمود الرمحي, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : الأردن : دار المسيرة Année de publication : 2012 Importance : 272ص Format : 24سم17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب المواضيع الآتية:مقدمة في تطبيقات الحاسوب في التسويق،مقدمة في قواعد البيانات،مقدمة غي إكسل،قاعدة بيانات المبيعات،قاعدة بيانات العملاء،قاعدة بيانات المنافسين،التنبؤ المبيعات،تخطيط الحصص البيعية،تحليل الحصة السوقية. تطبيقات الحاسوب في التسويق [texte imprimé] / زكريا أحمد عزام, Auteur ; نضال محمود الرمحي, Auteur . - ط01 . - الأردن : دار المسيرة, 2012 . - 272ص ; 24سم17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب المواضيع الآتية:مقدمة في تطبيقات الحاسوب في التسويق،مقدمة في قواعد البيانات،مقدمة غي إكسل،قاعدة بيانات المبيعات،قاعدة بيانات العملاء،قاعدة بيانات المنافسين،التنبؤ المبيعات،تخطيط الحصص البيعية،تحليل الحصة السوقية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité BIBFSECOA026076 658.8-278/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA026077 658.8-278/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : دراسة حالات تسويقية و إدارية : مدخل منهجي-تطبيقي Type de document : texte imprimé Auteurs : زكريا أحمد عزام, Auteur ; علي فلاح الزعبي, Auteur Mention d'édition : ط01 Editeur : الأردن : دار المسيرة Année de publication : 2011 Importance : 374ص Format : 24سم17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب التالي:دراسة الحالات الإدارية و التسويقية مدخل تمهيدي،العملية الإدارية،المهارات الأساسية فيى إدارة الحالات التسويقية و الإدارية،الحالات الإدارية و التسويقية،أسلوب كتابة و مناقشة الحالات الإدارية و التسويقية،ماهية و فلسفة طريقة الحالات الإدارية و التسويقية،عملية إتخاد القرارات،فن إدارة التقارير الإدارية و التسويقية،حالات تطبيقية في الإدارة،حالات تطبيقية في التسويق،حالات تطبيقية متفرقة، دراسة حالات تسويقية و إدارية : مدخل منهجي-تطبيقي [texte imprimé] / زكريا أحمد عزام, Auteur ; علي فلاح الزعبي, Auteur . - ط01 . - الأردن : دار المسيرة, 2011 . - 374ص ; 24سم17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛إدارة الأعمال Index. décimale : 658.8 Résumé : يعالج الكتاب التالي:دراسة الحالات الإدارية و التسويقية مدخل تمهيدي،العملية الإدارية،المهارات الأساسية فيى إدارة الحالات التسويقية و الإدارية،الحالات الإدارية و التسويقية،أسلوب كتابة و مناقشة الحالات الإدارية و التسويقية،ماهية و فلسفة طريقة الحالات الإدارية و التسويقية،عملية إتخاد القرارات،فن إدارة التقارير الإدارية و التسويقية،حالات تطبيقية في الإدارة،حالات تطبيقية في التسويق،حالات تطبيقية متفرقة، Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A026396 658.8-283/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA026397 658.8-283/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible BIBFSECOA026398 658.8-283/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : مبادئ التسويق الحديث : بين النظرية و التطبيق Titre original : Principles of modern marketing Type de document : texte imprimé Auteurs : زكريا أحمد عزام ; عبد الباسط حسونة ; مصطفى سعيد الشيخ Editeur : دار المسيرة Année de publication : 2015 Importance : 448ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-06-446-4 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الإلكتروني؛التجارة الإلكترونية؛التسويق الحديث Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب موضوع التسويق بجميع عناصره القارة كالترويج و التسعير وتقسيم السوق،سلوك المستهلك،البيئة التسويقية،و كذا المفاهيم الحديثة له كالتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. مبادئ التسويق الحديث = Principles of modern marketing : بين النظرية و التطبيق [texte imprimé] / زكريا أحمد عزام ; عبد الباسط حسونة ; مصطفى سعيد الشيخ . - دار المسيرة, 2015 . - 448ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-9957-06-446-4
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الإلكتروني؛التجارة الإلكترونية؛التسويق الحديث Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب موضوع التسويق بجميع عناصره القارة كالترويج و التسعير وتقسيم السوق،سلوك المستهلك،البيئة التسويقية،و كذا المفاهيم الحديثة له كالتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A032626 658.8-313/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032627 658.8-313/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032628 658.8-313/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible