Titre : |
مبادئ التسويق السياحي و الفندقي |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
أبو رحمة ، مروان, Auteur ; حمزة العلوان, Auteur ; درادكه، حمزه, Auteur |
Editeur : |
)عمان(مكتبة المجتمع العربي |
Année de publication : |
2014 |
Importance : |
262 .ص |
Présentation : |
تو. |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-83-283-4 |
Note générale : |
ببليو. |
Langues : |
Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛ السياحة؛ الفندقة ؛الخدمات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الفصل الأول مفهوم التسويق السياحي،أما الفصل الثاني تطرق لتطوره التاريخي بينما إستعرض الفصل الثالث خصائص الخدمات السياحية و الفندقية،أما الفصول الأخرى إستعرضت على التوالي عناصر المزيج التسويقي، تقسيم السوق، الأبحاث التسويقية،سلوك المستهلك السياحي، الإستراتيجية التسويقية. |
مبادئ التسويق السياحي و الفندقي [texte imprimé] / أبو رحمة ، مروان, Auteur ; حمزة العلوان, Auteur ; درادكه، حمزه, Auteur . - )عمان(مكتبة المجتمع العربي, 2014 . - 262 .ص : تو. ISBN : 978-9957-83-283-4 ببليو. Langues : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛ السياحة؛ الفندقة ؛الخدمات |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يتناول الفصل الأول مفهوم التسويق السياحي،أما الفصل الثاني تطرق لتطوره التاريخي بينما إستعرض الفصل الثالث خصائص الخدمات السياحية و الفندقية،أما الفصول الأخرى إستعرضت على التوالي عناصر المزيج التسويقي، تقسيم السوق، الأبحاث التسويقية،سلوك المستهلك السياحي، الإستراتيجية التسويقية. |
|