أساسيات التسويق [texte imprimé] /
عبد السلام أبو قحف, Auteur . - دط . -
الاسكندرية : دار الجامعة الجديدة, 2003 . - 544ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التطور و الأهمية النسبية،طبيعة النشاط التسويقي ،البيئة التسويقية ،نظام المعلومات التسويقية،بحوث التسويق،دراسة سلوك المستهلك ،(دراسة سلوك التصيف وز النمازج)، ،القطاعات السوقية ،المزيج التسويقي ،السلعة ،التسعير ،المكان،المزيج الترويجي. |