Titre : |
إدارة المبيعات : المنهجية والتطبيق |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
باسم ,الحميري, Auteur |
Mention d'édition : |
ط1 |
Editeur : |
عمان ,مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع |
Année de publication : |
2013 |
Importance : |
224ص |
Format : |
24/17سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-9957-33-317-1 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) |
Mots-clés : |
التسويق؛القنوات؛المنهجية. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب:مدخل إلى المبيعات،إدارة وتنظيم المبيعات،التنبؤ بالمبيعات،تخطيط المبيعات،منافد التوزيع،تهيئة وإعداد،تقييم المبيعات وأداء العاملين. |
إدارة المبيعات : المنهجية والتطبيق [texte imprimé] / باسم ,الحميري, Auteur . - ط1 . - عمان ,مؤسسة الوراق للنشر والتوزيع, 2013 . - 224ص ; 24/17سم. ISBN : 978-9957-33-317-1 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Arabe ( ara)
Mots-clés : |
التسويق؛القنوات؛المنهجية. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يعالج هذا الكتاب:مدخل إلى المبيعات،إدارة وتنظيم المبيعات،التنبؤ بالمبيعات،تخطيط المبيعات،منافد التوزيع،تهيئة وإعداد،تقييم المبيعات وأداء العاملين. |
|