Détail de l'éditeur
الإسكندرية:الدار الجامعية |
Documents disponibles chez cet éditeur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إقتصاديات الأسواق و الإنتاج بين النظرة الوضعية والنظرة الإسلامية / جلال جويدة عبده القصاص
Titre : إقتصاديات الأسواق و الإنتاج بين النظرة الوضعية والنظرة الإسلامية Titre original : Markets and production's economics between the theory and islamic View Type de document : texte imprimé Auteurs : جلال جويدة عبده القصاص Editeur : الإسكندرية:الدار الجامعية Année de publication : 2014 Importance : 390ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-285-6 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإنتاج؛الإستهلاك؛التوزيع؛المشكلة الإقتصادية؛الفكر الإقتصادي؛الإقتصاد الإسلامي Index. décimale : 338.5 Résumé : ركز الفصل الأول من الكتاب التسليط الضوء على تاريخ الفكر الإقتصادي و المذاهب الإقتصادية المختلفة،أما الفصل الثاني خصص للمشكلة الغقتصادية و نظرية الثمن بينما تطرقا الفصلين المواليين لنظرية الإنتاج و التوزيع و الإستهلاك. إقتصاديات الأسواق و الإنتاج بين النظرة الوضعية والنظرة الإسلامية = Markets and production's economics between the theory and islamic View [texte imprimé] / جلال جويدة عبده القصاص . - الإسكندرية:الدار الجامعية, 2014 . - 390ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-422-285-6
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإنتاج؛الإستهلاك؛التوزيع؛المشكلة الإقتصادية؛الفكر الإقتصادي؛الإقتصاد الإسلامي Index. décimale : 338.5 Résumé : ركز الفصل الأول من الكتاب التسليط الضوء على تاريخ الفكر الإقتصادي و المذاهب الإقتصادية المختلفة،أما الفصل الثاني خصص للمشكلة الغقتصادية و نظرية الثمن بينما تطرقا الفصلين المواليين لنظرية الإنتاج و التوزيع و الإستهلاك. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A029978 338.5-66/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 338.5:économie de la production en micro.إقتصاديات الإنتاج الجزئي. Disponible A029979 338.5-66/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 338.5:économie de la production en micro.إقتصاديات الإنتاج الجزئي. Disponible قراءة متعمقة في سلوك المستهلك / محمد عبد العظيم أبو النجا
Titre : قراءة متعمقة في سلوك المستهلك : الأطر المفاهيمية و المضامين التطبيقية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد عبد العظيم أبو النجا Editeur : الإسكندرية:الدار الجامعية Année de publication : 2015 Importance : 1006ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-977-422-308-2 Langues : Arabe (ara) Mots-clés : المستهلك؛سلوك المستهلك؛التسويق؛الإدراك Index. décimale : 658.834 Résumé : تناول الجزء الأول مقدمة عامة و منظرة عامة على سلوك المستهلك من خلال سبعة فصول ناقشت موضوعات ماهية سلوك المستهلك،أنواع العملاء،قيمة العملاء،محددات سلوك المستهلك،السلوك الشرائي لمشترى الأعمال و كذا بحوث المستهلك.أما الجزء الثاني تعرض لمفهوم دافعية المستهلك،أما الجزء الثالث و الرابع خصصا لإتجاهات المستهلكو دراسة مفهوم الشخصية،بينما الجزء الخامس و السادس تناولا ما يتعلق بمفهوم إدراك و تعلم المستهلك،أما الجزء السابع تطرق لمحددات البيئة الثقافية و الإجتماعية لسلوك المستهلك و الجزء الثامن و الأخير خصص لسلوك المستلك عبر الأنترنت. قراءة متعمقة في سلوك المستهلك : الأطر المفاهيمية و المضامين التطبيقية [texte imprimé] / محمد عبد العظيم أبو النجا . - الإسكندرية:الدار الجامعية, 2015 . - 1006ص ; 24/17سم.
ISBN : 978-977-422-308-2
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : المستهلك؛سلوك المستهلك؛التسويق؛الإدراك Index. décimale : 658.834 Résumé : تناول الجزء الأول مقدمة عامة و منظرة عامة على سلوك المستهلك من خلال سبعة فصول ناقشت موضوعات ماهية سلوك المستهلك،أنواع العملاء،قيمة العملاء،محددات سلوك المستهلك،السلوك الشرائي لمشترى الأعمال و كذا بحوث المستهلك.أما الجزء الثاني تعرض لمفهوم دافعية المستهلك،أما الجزء الثالث و الرابع خصصا لإتجاهات المستهلكو دراسة مفهوم الشخصية،بينما الجزء الخامس و السادس تناولا ما يتعلق بمفهوم إدراك و تعلم المستهلك،أما الجزء السابع تطرق لمحددات البيئة الثقافية و الإجتماعية لسلوك المستهلك و الجزء الثامن و الأخير خصص لسلوك المستلك عبر الأنترنت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A032616 658.834-06/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032617 658.834-06/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A032618 658.834-06/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible