المنافسة و الترويج التطبيقي : آليات الشركات لتحسين المراكز التنافسية مدخل المقارنات التطويرية المستمرة [texte imprimé] /
فريد النجار, Auteur . - دط . -
الإسكندرية : مؤسسة شباب الجامعة, 2000 . - 166ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛المنافسة؛الترويج. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:تحليل موقف المنافسين:التنافسية،تحليل الفرص التسويقية التنافسية،مهارات و إستراتيجيات الترويج و الإتصالات التسويقية،إستراتيجيات العلاقات العامة و الترويج،بحوث العلاقات العامة و قياس الآراء،أساليب التحليل التنافسي و الأزمات،مدخل المقارنات التطويرية المستمرة لتحسين المراكز التنافسية. |