إدارة المبيعات : منظور تطبيقي وظيفي [texte imprimé] /
علي فلاح الزعبي, Auteur . - دط . -
عمان : دار اليازوري, 2008 . - 400ص ; 25/ 17سم.
ISSN : 3-200-12-9957-978
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
إدارة المبيعات. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية: إدارة التسويق و المبيعات(المفهوم و الأبعاد)،الإدارة الذاتية لرجل البيع المعاصرالعالمي؛مهارات رجل البيع،البيع الشخصي، إستراتيجية البيع الفعال،إستراتيجية تطوير العملاء ، إستراتيجيات إدارة و تحديد المناطق البيعية، إستراتيجية إبرام البيع، الرسالة البيعية،طرق العرض البيعي، تأمين عملية التغذية العكسية،الرد على إعتراضات العملاء و الجمهور،الإتصالات مع العملاء و الجمهور، أساليب و طرق التنبؤ بالمبيعات، الأبعاد القانونية و الأخلاقية للبيع. |