Détail de l'éditeur
مكتبة الملك فهد
localisé à :
الرياض
|
Documents disponibles chez cet éditeur (3)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة و تطوير مشاريع البرمجيات Type de document : texte imprimé Auteurs : عبد الوهاب كامل السماك, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الرياض : مكتبة الملك فهد Année de publication : 2008 Importance : 328ص Format : 24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9960-14-169-5 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : البرمجيات؛مشاريع البرمجيات؛تطوير مشاريع البرمجيات Index. décimale : 658.404 Résumé : ييمحور الكتاب حول البرمجيات و نمادجها،أدوات هندسة البرمجيات،تطوير مشاريع البرمجيات،التصميم المعماري للنظام،إدارة مشاريع البرمجيات،تصميم قواعد البيانات. إدارة و تطوير مشاريع البرمجيات [texte imprimé] / عبد الوهاب كامل السماك, Auteur . - دط . - الرياض : مكتبة الملك فهد, 2008 . - 328ص ; 24سم.
ISBN : 978-9960-14-169-5
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : البرمجيات؛مشاريع البرمجيات؛تطوير مشاريع البرمجيات Index. décimale : 658.404 Résumé : ييمحور الكتاب حول البرمجيات و نمادجها،أدوات هندسة البرمجيات،تطوير مشاريع البرمجيات،التصميم المعماري للنظام،إدارة مشاريع البرمجيات،تصميم قواعد البيانات. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A030728 005.3-04/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 005: Programmation des ordinateurs برمجة الحاسبات Disponible A030729 005.3-04/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 005: Programmation des ordinateurs برمجة الحاسبات Disponible
Titre : أسس دراسات المعلومات الإلمام بالمعلومات وبيئتها Type de document : texte imprimé Auteurs : جون لسترووالاس سي, Auteur ; حشمت قاسم, Auteur Mention d'édition : ط2 Editeur : الرياض : مكتبة الملك فهد Année de publication : 2007 Importance : 702ص Format : 17/24سم ISBN/ISSN/EAN : 978-603-8019-97-9 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) Mots-clés : المعلومات؛الإحتياجات؛السلوك؛التقنيات. Index. décimale : 004 Résumé : يعالج هذا الكتاب.تاثير المعلومات في المجتمع،المفاهيم الأساس،للمعلومات،الإحتياجات المعلوماتية وسلوكيات التماس المعلومات،تاريخ تقنيات المعلومات،تقنيات المعلومات المعاصرة،المؤسسات المجتمعية الخاصة بإنتاج المعلومات وبثها وإداررتها. أسس دراسات المعلومات الإلمام بالمعلومات وبيئتها [texte imprimé] / جون لسترووالاس سي, Auteur ; حشمت قاسم, Auteur . - ط2 . - الرياض : مكتبة الملك فهد, 2007 . - 702ص ; 17/24سم.
ISBN : 978-603-8019-97-9
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng)
Mots-clés : المعلومات؛الإحتياجات؛السلوك؛التقنيات. Index. décimale : 004 Résumé : يعالج هذا الكتاب.تاثير المعلومات في المجتمع،المفاهيم الأساس،للمعلومات،الإحتياجات المعلوماتية وسلوكيات التماس المعلومات،تاريخ تقنيات المعلومات،تقنيات المعلومات المعاصرة،المؤسسات المجتمعية الخاصة بإنتاج المعلومات وبثها وإداررتها. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A027463 004-04/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 004: Traitement des données معالجة البيانات Disponible A027464 004-04/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 004: Traitement des données معالجة البيانات Disponible
Titre : الخطط التسويقية : كيفية إعدادها وكيفية تطبيقها Type de document : texte imprimé Auteurs : ماكدونالد مالكوم ه.ب, Auteur ; صالح محمد الدويش, Interprète ; محمد عبد الله العوض, Interprète Mention d'édition : دط Editeur : الرياض : مكتبة الملك فهد Année de publication : 1996 Importance : 463ص Format : 24/17سم ISBN/ISSN/EAN : 1-026-729-9960 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:فهم عمليات التسويق،عمليات التخطيط التسويقي:1-الخطوات الرئيسية،عمليات التخطيط التسويقي:2-إزالة سوء الفهم،المراجعة التسويقية:1-العميل و تجزئة السوق،إكمال المراجعة التسويقية:2-مراجعة المنتج،رسم أهداف و إستراتيجيات التسويق،خطة الإتصال بالعملاء:1-خطط الإعلان و تنشيط المبيعات،خطة الإتصال بالعملاء:2-خطة المبيعات،خطة التسعير،خطة التوزيع،المعلومات التسويقية:التنظيم و التنبؤ لإغراض التخطيط التسويقي،بعض المواضيع المتعلقة بتنفيذ التخطيط التسويقي،أسلوب الخطوة خطوة في نظام التخطيط التسويقي. الخطط التسويقية : كيفية إعدادها وكيفية تطبيقها [texte imprimé] / ماكدونالد مالكوم ه.ب, Auteur ; صالح محمد الدويش, Interprète ; محمد عبد الله العوض, Interprète . - دط . - الرياض : مكتبة الملك فهد, 1996 . - 463ص ; 24/17سم.
ISSN : 1-026-729-9960
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:فهم عمليات التسويق،عمليات التخطيط التسويقي:1-الخطوات الرئيسية،عمليات التخطيط التسويقي:2-إزالة سوء الفهم،المراجعة التسويقية:1-العميل و تجزئة السوق،إكمال المراجعة التسويقية:2-مراجعة المنتج،رسم أهداف و إستراتيجيات التسويق،خطة الإتصال بالعملاء:1-خطط الإعلان و تنشيط المبيعات،خطة الإتصال بالعملاء:2-خطة المبيعات،خطة التسعير،خطة التوزيع،المعلومات التسويقية:التنظيم و التنبؤ لإغراض التخطيط التسويقي،بعض المواضيع المتعلقة بتنفيذ التخطيط التسويقي،أسلوب الخطوة خطوة في نظام التخطيط التسويقي. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A004582 658.8-20/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004579 658.8-20/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A008135 658.8-20/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A004577 658.8-20/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A004578 658.8-20/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A004581 658.8-20/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A008134 658.8-20/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible