التسويق الدولي = INTERNATIONAL MARKETING [texte imprimé] /
بديع جميل قدو, Auteur . - ط 1 . -
عمان : دار المسيرة, 2009 . - 368ص ; 24.5/ 17.5سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق الدولي؛بحوث التسويق؛الأسواق الخارجية |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التسويق الدولي: نشأته و تطوره و أهمية دراسته،نظريات التبادل التجاري الدولي و أسسه بيئة التسويق الدولي: البيئة الإقتصادية،متغيرات البيئة الدولية الثقافية و الإجتماعية و القانونية و السياسية،متغيرات متسارعة في التسويق الدولي،بحوث التسويق و نظم المعلومات التسوبقية،تحليل الأسواق الخارجية و إستراتيجيات دخولها،إستراتيجيات الدخول إلى الاسواق الدولية،إستراتيجيات السلعة،إستراتيجيات التسعير و شروط البيع و تسديد الأثمان،إستراتيجيات التوزيع الدولي،إستراتيجيات الترويج و الإعلان الدولية،تسويق الخدمات، نظرة إلى المستقبل. |