التسويق في خدمة المشروع [texte imprimé] /
غي أوديجيه, Auteur ;
نبيل جواد, Interprète . - ط 1 . -
بيروت : مجد للدراسات, 2008 . - 488ص ; 24/ 17سم.
ISSN : 3-80-463-9953-978
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الخطوات التسويقية،البيئة الخارجية(الكلية)،البيئة المحلية(الجزئية)،مفهوم السوق،حالات الشراء، سلوك المستهلك،دراسات التسويق،الإستقصاء أو الالتحقيق بواسطة الإستبيان،الإستراتيجية و المزيج التسويقي،تجزئة السوق،تحديد الهدف(تحديد الجمهور المستهلك)،مكانة المنتجف(التمركز)،المنتج،تحليل القيمة،سياسة المنتج،محددات السعر،تحديد السعر،سياسة التوزيع،الإتصال،الإعلان عبر وسائل الإعلام،الدعاية المباشرة(الإعلان المباشر)،قوة البيع،التفاوض التجاري،الخطة التسويقية،توقعات المبيعات،مراقبة النشاطات التسويقية،حصة السوق،عناصر التسويق الصناعي،،عناصر التسويق الدولي،عناصر تسويق الخدمات،التسويق و الإنترنيت، التجارة الغلكترونية،التسويق و التطور الدائم. |