إدارة الترويج و الإتصالات التسويقية : مدخل تطبيقي -إستراتيجي [texte imprimé] /
علي فلاح الزعبي, Auteur . - ط 1 . -
عمان : دار صفاء, 2009 . - 392ص ; 25/ 17.5سم.
ISSN : 3-461-24-9957-978
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
الترويج؛الإتصالات التسويقية. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الترويج و الإتصالات اتسويقية(الأسس و المفاهيم الأولية)،العملية الترويجية-مدخل إستراتيجي-،الترويج و سلوك المستهلك الشرائي،البيع الشخصي،الإعلان(1)،الإعلان(2)،العلاقات العامة،تنشيط المبيعات،الدعاية التجارية و النشر التجاري،التسويق المباشر،الترويج الإلكتروني. |