Titre : |
الإدارة الإستراتيجية : مدخل متكامل |
Type de document : |
texte imprimé |
Auteurs : |
شارلز هل, Auteur ; جارديث جونز, Auteur ; محمد سيد أحمد عبد المتعال, Interprète |
Mention d'édition : |
دط |
Editeur : |
الرياض : دار المريخ |
Année de publication : |
2008 |
Importance : |
1065ص |
Format : |
23/ 16.5سم |
ISBN/ISSN/EAN : |
978-0-659-24996-8 |
Langues : |
Arabe (ara) Langues originales : Anglais (eng) |
Mots-clés : |
الإدارة الإستراتيجية؛إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.401 2 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: عملية الإدارة الإستراتيجية،التحليل الخارجي: تحديد الفرص و التهديدات في الصناعة، التحليل الداخلي: الكفاءات المتميزة..و المزايا التنافسية و الربحية، بناء الميزة التنافسية من خلال إستراتيجية على المستوى الوظيفي،بناء الميزة التنافسية خلال إستراتيجية مستوى النشاط، إستراتيجية التنافس و البيئة الصناعية،الإستراتيجية في صناعات التقنية المتطورة،الإستراتيجية في المجال الدولي،الإستراتيجية على مستوى الشركة: التكامل الأفقي..و الرأسي..و الإعتماد على الموردين الخارجيين،الإستراتيجية على مستوى الشركة: التنويع..و الإستحواذ..و إقامة المشروعات الجديدة،أداء الشركات..و حوكمتها..و أخلاق العمل، تنفيذ الإستراتيجية في الشركات التي تنافس في صناعة مفردة،تطبيق الإستراتيجية في الشركات التي تنافس عبر الصناعات و الدول. |
الإدارة الإستراتيجية : مدخل متكامل [texte imprimé] / شارلز هل, Auteur ; جارديث جونز, Auteur ; محمد سيد أحمد عبد المتعال, Interprète . - دط . - الرياض : دار المريخ, 2008 . - 1065ص ; 23/ 16.5سم. ISBN : 978-0-659-24996-8 Langues : Arabe ( ara) Langues originales : Anglais ( eng)
Mots-clés : |
الإدارة الإستراتيجية؛إدارة الأعمال |
Index. décimale : |
658.401 2 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: عملية الإدارة الإستراتيجية،التحليل الخارجي: تحديد الفرص و التهديدات في الصناعة، التحليل الداخلي: الكفاءات المتميزة..و المزايا التنافسية و الربحية، بناء الميزة التنافسية من خلال إستراتيجية على المستوى الوظيفي،بناء الميزة التنافسية خلال إستراتيجية مستوى النشاط، إستراتيجية التنافس و البيئة الصناعية،الإستراتيجية في صناعات التقنية المتطورة،الإستراتيجية في المجال الدولي،الإستراتيجية على مستوى الشركة: التكامل الأفقي..و الرأسي..و الإعتماد على الموردين الخارجيين،الإستراتيجية على مستوى الشركة: التنويع..و الإستحواذ..و إقامة المشروعات الجديدة،أداء الشركات..و حوكمتها..و أخلاق العمل، تنفيذ الإستراتيجية في الشركات التي تنافس في صناعة مفردة،تطبيق الإستراتيجية في الشركات التي تنافس عبر الصناعات و الدول. |
|