Détail de l'auteur
Auteur صديق محمد عفيفي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة التسويق / صديق محمد عفيفي
Titre : إدارة التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : صديق محمد عفيفي, Auteur Mention d'édition : ط.13 Editeur : الإسكندرية : مكتبة عين الشمس Année de publication : 2003 Importance : 577ص. Format : 24سم×17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق؛تصنيف المنتجات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق ، تحليل عام لوظائف التسويق ، بحوث التسويق - بالتطبيق على دراسة الأسواق الأجنبية ، دراسة الفرص التسويقية و الإستراتيجيات البديلة لإستثمارها -دراسة ميدانية عن سوق منطقة الخليج ، تصنيف المنتجات ، تخطيط المنتجات بالتطبيق على الصناعة البترولية ، تأثير إعتبارات الموضة على سلوك المستهلك- دراسة ميدانية في مدينة القاهرة ، مشكلة التسعير ، تصميم إستراتيجية التسعير،مفهوم الترويج وأهميته الإجتماعية ، تصميم الإستراتيجية الشاملة للترويج ، قنوات التوزيع ، المراحل الرئيسية للعملية البيعية والمهارات اللازمة لرجل البيع ، إدارة رجال البيع و الفروع ، مشكلات توزيع السلع ، تخطيط وتنظيم المعارض ، حماية المستهلك - الضمان والتبين ، المبادئ العامة والتخطيط الإستراتيجي للتسويق الدولي . إدارة التسويق [texte imprimé] / صديق محمد عفيفي, Auteur . - ط.13 . - الإسكندرية : مكتبة عين الشمس, 2003 . - 577ص. ; 24سم×17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق؛تصنيف المنتجات Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ، المفهوم الحديث للتسويق بين النظرية والتطبيق ، تحليل عام لوظائف التسويق ، بحوث التسويق - بالتطبيق على دراسة الأسواق الأجنبية ، دراسة الفرص التسويقية و الإستراتيجيات البديلة لإستثمارها -دراسة ميدانية عن سوق منطقة الخليج ، تصنيف المنتجات ، تخطيط المنتجات بالتطبيق على الصناعة البترولية ، تأثير إعتبارات الموضة على سلوك المستهلك- دراسة ميدانية في مدينة القاهرة ، مشكلة التسعير ، تصميم إستراتيجية التسعير،مفهوم الترويج وأهميته الإجتماعية ، تصميم الإستراتيجية الشاملة للترويج ، قنوات التوزيع ، المراحل الرئيسية للعملية البيعية والمهارات اللازمة لرجل البيع ، إدارة رجال البيع و الفروع ، مشكلات توزيع السلع ، تخطيط وتنظيم المعارض ، حماية المستهلك - الضمان والتبين ، المبادئ العامة والتخطيط الإستراتيجي للتسويق الدولي . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013384 658.8-83/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013385 658.8-83/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013386 658.8-83/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013387 658.8-83/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013383 658.8-83/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible التسويق الدولي / صديق محمد عفيفي
Titre : التسويق الدولي : نظم التصدير و الإستيراد Type de document : texte imprimé Auteurs : صديق محمد عفيفي, Auteur Mention d'édition : ط 10 Editeur : الإسكندرية : المكتب العربي الحديث Année de publication : 2002 Importance : 583ص Format : 24/ 17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛ التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: أهمية التسويق الدولي للدول النامية،المبادئ العلمية للتسويق الدولي،الثقافة(تقييم الأسواق الدولية)،التقاليد و الأساليب التجارية في التسويق الدولي، المدخل الإجتماعي في مقارنة نظم التسويق،حالتان تطبيقيتان في الدراسة المقارنة لنظم التسويق،نظم و سياسات التعريفة الجمركية،إتجاهات التكتل الإقتصادي فب الأسواق الدولية،تقييم الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية،مشكلات التنبؤ بالمبيعات في التسويق الدولي،تنظيم عمليات التسويق الدولي،تنظيم و إدارة رجال البيع في التسويق الدولي،التخطيط الإستراتيجي لنشاط التسويق الدولي،سياسات الأسعار، سياسات الترويج،سياسات التوزيع،سياسات الإئتمان، سياسات الشحن التعبئة و التأمين،سياسات الشراء،تصدير المنتجات الزراعية،تصدير المنتجات الصناعية،الإستيراد و مشكلاته،تطور نظم التصدير و الإستيراد في جمهورية مصر العربية. التسويق الدولي : نظم التصدير و الإستيراد [texte imprimé] / صديق محمد عفيفي, Auteur . - ط 10 . - الإسكندرية : المكتب العربي الحديث, 2002 . - 583ص ; 24/ 17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛ التسويق الدولي. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: أهمية التسويق الدولي للدول النامية،المبادئ العلمية للتسويق الدولي،الثقافة(تقييم الأسواق الدولية)،التقاليد و الأساليب التجارية في التسويق الدولي، المدخل الإجتماعي في مقارنة نظم التسويق،حالتان تطبيقيتان في الدراسة المقارنة لنظم التسويق،نظم و سياسات التعريفة الجمركية،إتجاهات التكتل الإقتصادي فب الأسواق الدولية،تقييم الفرص التسويقية في الأسواق الخارجية،مشكلات التنبؤ بالمبيعات في التسويق الدولي،تنظيم عمليات التسويق الدولي،تنظيم و إدارة رجال البيع في التسويق الدولي،التخطيط الإستراتيجي لنشاط التسويق الدولي،سياسات الأسعار، سياسات الترويج،سياسات التوزيع،سياسات الإئتمان، سياسات الشحن التعبئة و التأمين،سياسات الشراء،تصدير المنتجات الزراعية،تصدير المنتجات الصناعية،الإستيراد و مشكلاته،تطور نظم التصدير و الإستيراد في جمهورية مصر العربية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A019667 658.8-173/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019666 658.8-173/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019665 658.8-173/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019671 658.8-173/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019670 658.8-173/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019669 658.8-173/06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019668 658.8-173/07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt