Détail de l'auteur
Auteur محمود جاسم الصميدعي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (7)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إدارة الأعمال الدولية / محمود جاسم الصميدعي
Titre : إدارة الأعمال الدولية Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; عثمان يوسف درينة, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2007 Importance : 317ص Format : 24/17سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة الأعمال ؛إدارة الأعمال الدولية. Index. décimale : 658.049 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في إدارة الأعمال الدولية،بيئة الأعمال الدولية،نظريات الأعمال الدولية، المنافسة الكونية و تحليل و إختبار الأسواق الدولية، هيكل الأعمال الكونية،التسويق الدولي، التعقيدات الإضافية للتسويق الدولي،إدارة الإنتاج الدولي و نظام الإمداد، إدارة الموارد البشرية الدولية، الإدارة المالية الدولية. إدارة الأعمال الدولية [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; عثمان يوسف درينة, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار المناهج, 2007 . - 317ص ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة الأعمال ؛إدارة الأعمال الدولية. Index. décimale : 658.049 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مقدمة في إدارة الأعمال الدولية،بيئة الأعمال الدولية،نظريات الأعمال الدولية، المنافسة الكونية و تحليل و إختبار الأسواق الدولية، هيكل الأعمال الكونية،التسويق الدولي، التعقيدات الإضافية للتسويق الدولي،إدارة الإنتاج الدولي و نظام الإمداد، إدارة الموارد البشرية الدولية، الإدارة المالية الدولية. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A021343 658.049-10/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.049:entreprise internationale إدارة الاعمال Disponible إدارة التسويق / محمود جاسم الصميدعي
Titre : إدارة التسويق : مفاهيم وأسس Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Mention d'édition : ط.01 Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2006 Importance : 334ص. Format : 24سم×17سم ISBN/ISSN/EAN : 9957-18-105-x Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المبيعات؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : التسويق / المفهوم والتطور ، تخطيط وتنظيم عملية التسويق ،إستخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك ، إدارة المنتجات ، إدارة تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة ،إدارة عملية التسعير ،إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البيعية ، إدارة التوزيع ،دور نظام المعلومات في العملية التسويقية ،مشكلات التسويقية في منظمات الأعمال العربية وسبل معالجتها إدارة التسويق : مفاهيم وأسس [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط.01 . - عمان : دار المناهج, 2006 . - 334ص. ; 24سم×17سم.
ISSN : 9957-18-105-x
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المبيعات؛التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : التسويق / المفهوم والتطور ، تخطيط وتنظيم عملية التسويق ،إستخدام بعض النماذج السلوكية في تفسير سلوك المستهلك ، إدارة المنتجات ، إدارة تخطيط وتطوير المنتجات الجديدة ،إدارة عملية التسعير ،إدارة الترويج والبيع الشخصي والعملية البيعية ، إدارة التوزيع ،دور نظام المعلومات في العملية التسويقية ،مشكلات التسويقية في منظمات الأعمال العربية وسبل معالجتها Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013757 658.8-100/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible إدارة التوزيع / محمود جاسم الصميدعي
Titre : إدارة التوزيع : منظور متكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : عملن : دار اليازوري Année de publication : 2008 Importance : 441ص Format : 25/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 978-9957-12-144-0 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق، التوزيع. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التوزيع(المفهوم و الأبعاد)،قنوات التوزيع(النشأة و التطور)، تصميم قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع،أنظمة و إستراتيجيات التوزيع،الوسطاء،التوزيع المادي،سلسلة التوريد و نظام الإمداد التسويقي،بعض الأساليب الكمية في حل مشاكل التوزيع. إدارة التوزيع : منظور متكامل [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur . - دط . - عملن : دار اليازوري, 2008 . - 441ص ; 25/ 17سم.
ISBN : 978-9957-12-144-0
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق، التوزيع. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التوزيع(المفهوم و الأبعاد)،قنوات التوزيع(النشأة و التطور)، تصميم قنوات التوزيع،إدارة قنوات التوزيع،أنظمة و إستراتيجيات التوزيع،الوسطاء،التوزيع المادي،سلسلة التوريد و نظام الإمداد التسويقي،بعض الأساليب الكمية في حل مشاكل التوزيع. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017638 658.8-158/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017636 658.8-158/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017637 658.8-158/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017639 658.8-158/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017635 658.8-158/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible أساسيات التسويق الشامل والمتكامل / محمود جاسم الصميدعي
Titre : أساسيات التسويق الشامل والمتكامل Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur Mention d'édition : ط.01 Editeur : عمان : دار المناهج Année de publication : 2002 Importance : 554ص. Format : 24سم×17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ،التطور والتعاريف المعاصرة ،المفاهيم الشاملة والواسعة للتسويق ،الأسواق واسس تجزئتها،البيئة التسويقة ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،الشراء والتخزين ،إدارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ،سلوك المستهلك ، تسويق الخدمات،التسويق الإستراتيجي ،التسويق سياسي ،التسويق الدولي ،التسويق المباشر ، التسويق عبر الأنترنت . أساسيات التسويق الشامل والمتكامل [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; بشير عباس العلاق, Auteur . - ط.01 . - عمان : دار المناهج, 2002 . - 554ص. ; 24سم×17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛إدارة المبيعات؛بحوث التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على : مقدمة ،التطور والتعاريف المعاصرة ،المفاهيم الشاملة والواسعة للتسويق ،الأسواق واسس تجزئتها،البيئة التسويقة ،المنتجات ،التسعير ،التوزيع ،الترويج ،الشراء والتخزين ،إدارة النشاط التسويقي ،نظم المعلومات التسويقية وبحوث التسويق ،سلوك المستهلك ، تسويق الخدمات،التسويق الإستراتيجي ،التسويق سياسي ،التسويق الدولي ،التسويق المباشر ، التسويق عبر الأنترنت . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A013976 658.8-118/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013973 658.8-118/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013975 658.8-118/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013972 658.8-118/04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A013974 658.8-118/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible التسويق الإعلامي / محمود جاسم الصميدعي
Titre : التسويق الإعلامي : مدخل إستراتيجي Type de document : texte imprimé Auteurs : محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur Mention d'édition : ط 1 Editeur : عمان : دار المناهج للبحث Année de publication : 2003 Importance : 444ص Format : 24/ 17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق/إدارة المبيعات/الأسواق/ الإعلام. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإعلام و عملية الإتصال،مدخل تمهيدي في التسويق الإعلامي،التخطيط الإستراتيجي للتسويق الإعلامي،بيئة التسويق الإعلامي،السوق الإعلامية المستهدفة،إستراتيجية التسويق الإعلامي،المكونات السلوكية للأفراد، تبني الأفكار المستحدثة أو الجديدة، نظام المعلومات للتسويق الإعلامي،المزيج التسويقي الإعلامي،إدارة التسويق الإعلامي،تكييف بعض النماذج السلوكية و الكمية في التسويق الإعلامي، التسويق الإعلامي عبر الأنترنيت. التسويق الإعلامي : مدخل إستراتيجي [texte imprimé] / محمود جاسم الصميدعي, Auteur ; ردينة عثمان يوسف, Auteur . - ط 1 . - عمان : دار المناهج للبحث, 2003 . - 444ص ; 24/ 17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق/إدارة المبيعات/الأسواق/ الإعلام. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإعلام و عملية الإتصال،مدخل تمهيدي في التسويق الإعلامي،التخطيط الإستراتيجي للتسويق الإعلامي،بيئة التسويق الإعلامي،السوق الإعلامية المستهدفة،إستراتيجية التسويق الإعلامي،المكونات السلوكية للأفراد، تبني الأفكار المستحدثة أو الجديدة، نظام المعلومات للتسويق الإعلامي،المزيج التسويقي الإعلامي،إدارة التسويق الإعلامي،تكييف بعض النماذج السلوكية و الكمية في التسويق الإعلامي، التسويق الإعلامي عبر الأنترنيت. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (2)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A019578 658.8-175/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A019579 658.8-175/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible التسويق الصناعي / محمود جاسم الصميدعي
Permalinkالتسويق المصرفي / محمود جاسم الصميدعي
Permalink