سلوك المستهلك : مدخل متكامل [texte imprimé] /
حمد الغدير, Auteur ;
رشاد الساعد, Auteur . -
عمان : دار زهران, 2009 . - 377ص ; 24/سم17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛سلوك المستهلك |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
يحتوي الكتاب على المحاور التالية: سلوك المستهلك كهيكل من المعلومات،تصور رجال التسويق و المستهلكين لسلوك المستهلك،سلوك المستهلك من منظور التجمعات(الأسواق)، تجزئة السوق و سلوك المستهلك، المستهلك كفرد، دوافع المستهلك، الإدراك الحسي و سلوك المستهلك، الإتجاهات و سلوك المستهلك،الشخصية و سلوك المستهلك، التعلم و الإرتباط و أثرها على سلوك المستهلك، الثقافة و أثرها على سلوك المستهلك، ديناميكية الجماعة و الجماعات المرجعية، التأثيرات الأسرية و سلوك المستهلك،تأثير رجال البيع على سلوك المستهلك،الإعلان و أثره على سلوك المستهلك،قرار المستهلك. |