مدخل إلى التسويق السياسي [texte imprimé] /
الطاهر بن خرف الله, Auteur . - ط 1 . -
الجزائر : دار هومه, 2007 . - 130ص ; 23/ 15.5سم.
ISBN : 978-9961-65-060-8
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق السياسي |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: محاولة تعريف التسويق السياسي،من التسويق التجاري إلى التسويق السياسي،بين التسويق الإجتماعي و التسويق السياسي،التسويق السياسي و علاقته ببعض التخصصات الأخرى،التطبيقات المختلفة للتسويق السياسي،تشخيص التسويق السياسي،إستراتيجية التسويق السياسي. |