Détail de l'auteur
Auteur مصطفى محمود أبو بكر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (4)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة التسويق فى المنشات الصغيرة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى محمود أبو بكر, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2004 Importance : 535ص. Format : 24/17سم. Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛السياحة؛التجارة الإليكترونية. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الأسس و القواعد المهنية لنشاط التسويق و البيع،جوهر و نطاق وظيفة التسويق و البيع،قرار العميل بالشراء و أركان وظيفة التسويق و البيع،دراسة البيئة و التخطيط الإستراتيجي لوظيفة التسويق و البيع،تسويق الخدمات بالتطبيق على نشاط السياحة،الجوانب التنظيمية و الإدارية لنشاط التسويق،البيع الشخصي و إدارة أفراد البيع،وظيفة التسويق و التجارة الإليكترونية عبر الأنترنت،قياس و تقييم كفاءة و فعالية نشاط التسويق و البيع. إدارة التسويق فى المنشات الصغيرة [texte imprimé] / مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - دط . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2004 . - 535ص. ; 24/17سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛السياحة؛التجارة الإليكترونية. Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:الأسس و القواعد المهنية لنشاط التسويق و البيع،جوهر و نطاق وظيفة التسويق و البيع،قرار العميل بالشراء و أركان وظيفة التسويق و البيع،دراسة البيئة و التخطيط الإستراتيجي لوظيفة التسويق و البيع،تسويق الخدمات بالتطبيق على نشاط السياحة،الجوانب التنظيمية و الإدارية لنشاط التسويق،البيع الشخصي و إدارة أفراد البيع،وظيفة التسويق و التجارة الإليكترونية عبر الأنترنت،قياس و تقييم كفاءة و فعالية نشاط التسويق و البيع. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A007002 658.8-32/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible
Titre : إدارة التسويق فى المنشآت الصغيرة Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى محمود أبو بكر, Auteur Editeur : الاسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2004 Importance : 535ص. Format : 24سم. Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق إدارة التسويق فى المنشآت الصغيرة [texte imprimé] / مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - الاسكندرية : الدار الجامعية, 2004 . - 535ص. ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire
Titre : المرجع في وظيفة الإحتياجات و إدارة الأنشطة اللوجستية في المنظمات المعاصرة : مدخل إستراتيجي تطبيقي لتحقيق الميزة التنافسية من خلال أعمال الشراء و التخزين Type de document : texte imprimé Auteurs : مصطفى محمود أبو بكر, Auteur Mention d'édition : د.ط Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2004 Importance : 556ص Format : 23.5/16/5سم Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : إدارة المواد Index. décimale : 658.7 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإطار العام لوظيفة الإحتياجات و إدارة الأنشطة اللوجستية، البناء التنظيمي و النظام الإداري للأنشطة اللوجستية و إدارة الإحتياجات، تخطيط الإمدادات اللوجستية و توفير الإحتياجات ، النماذج الرئيسية لعملية التخطيط الإستراتيجي ، تحديد المواصفات و جودة قرارالشراء، تحديد الكمية المناسبة و جودة قرار الشراء ، تحديد السعر المناسب و جودة قرار الشراء ، تحديد الوقت المناسب و جودة قرار الشراء ، تحديد مصدر التوريد و جودة قرار الشراء ، مراحل و إجراءات أداء الأنشطة اللوجستية و توفير الإحتياجات، دور التفاوض في أداء الأنشطة اللوجستية و توفير الإحتياجات ، متابعة التوريدات و تقويم أداء وظيفة الإحتياجات، كفاءة الأنشطة اللوجستية و جودة أعمال المخازن و المستودعات ، متابعة و تقويم أعمال المستودعات و المخازن. المرجع في وظيفة الإحتياجات و إدارة الأنشطة اللوجستية في المنظمات المعاصرة : مدخل إستراتيجي تطبيقي لتحقيق الميزة التنافسية من خلال أعمال الشراء و التخزين [texte imprimé] / مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - د.ط . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2004 . - 556ص ; 23.5/16/5سم.
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : إدارة المواد Index. décimale : 658.7 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: الإطار العام لوظيفة الإحتياجات و إدارة الأنشطة اللوجستية، البناء التنظيمي و النظام الإداري للأنشطة اللوجستية و إدارة الإحتياجات، تخطيط الإمدادات اللوجستية و توفير الإحتياجات ، النماذج الرئيسية لعملية التخطيط الإستراتيجي ، تحديد المواصفات و جودة قرارالشراء، تحديد الكمية المناسبة و جودة قرار الشراء ، تحديد السعر المناسب و جودة قرار الشراء ، تحديد الوقت المناسب و جودة قرار الشراء ، تحديد مصدر التوريد و جودة قرار الشراء ، مراحل و إجراءات أداء الأنشطة اللوجستية و توفير الإحتياجات، دور التفاوض في أداء الأنشطة اللوجستية و توفير الإحتياجات ، متابعة التوريدات و تقويم أداء وظيفة الإحتياجات، كفاءة الأنشطة اللوجستية و جودة أعمال المخازن و المستودعات ، متابعة و تقويم أعمال المستودعات و المخازن. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A008497 658.7-05//04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.7:gestion du materiel إدارة المواد Disponible A008501 658.7-05/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.7:gestion du materiel إدارة المواد Disponible A08498 658.7-05/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.7:gestion du materiel إدارة المواد Disponible A008500 658.7-05/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.7:gestion du materiel إدارة المواد Disponible A008499 658.7-05/05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.7:gestion du materiel إدارة المواد Disponible
Titre : بحوث التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : محمد فريد الصحن, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur Mention d'édition : دط Editeur : مصر : الدار الجامعية Année de publication : 2007 Importance : 281ص Format : 24.5/ 17سم ISBN/ISSN/EAN : 8-052-422-977 Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم و أهمية بحوث التسويق،بحوث التسويق و فعالية القرارات التسويقية، أنواع بحوث التسويقو مجالات تطبيقها، المنهج العلمي في بحوث التسويق،البيانات و دورها في بحوث التسويق مصادرها و أساليب توفيرها،أساسيات و أنواع المعاينة و إستخداماتها في بحوث التسويق، القياس و العلاقات السببية في بحوث التسويق،إعداد قوائم الإستقصاء،الفروض العلمية،إعداد التقرير. بحوث التسويق [texte imprimé] / محمد فريد الصحن, Auteur ; مصطفى محمود أبو بكر, Auteur . - دط . - مصر : الدار الجامعية, 2007 . - 281ص ; 24.5/ 17سم.
ISSN : 8-052-422-977
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق؛بحوث التسويق. Index. décimale : 658.8 Résumé : - يحتوي الكتاب على المحاور التالية: مفهوم و أهمية بحوث التسويق،بحوث التسويق و فعالية القرارات التسويقية، أنواع بحوث التسويقو مجالات تطبيقها، المنهج العلمي في بحوث التسويق،البيانات و دورها في بحوث التسويق مصادرها و أساليب توفيرها،أساسيات و أنواع المعاينة و إستخداماتها في بحوث التسويق، القياس و العلاقات السببية في بحوث التسويق،إعداد قوائم الإستقصاء،الفروض العلمية،إعداد التقرير. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (5)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017690 658.8-163/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017691 658.8-163/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017692 658.8-163/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017693 658.8-163/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017689 658.8-163/ 05 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible