Détail de l'auteur
Auteur عادل المهدي |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
التسويق الدولي في ظل عولمة الأسواق / عادل المهدي
Titre : التسويق الدولي في ظل عولمة الأسواق Type de document : texte imprimé Auteurs : عادل المهدي, Auteur Mention d'édition : د.ط. Editeur : القاهرة : الدار المصرية اللبنانية Année de publication : د.ت Importance : 400ص. Format : 24سم×17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق الخارجي؛بحوث التسويق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب مفهوم وأهمية التسويق الخارجي للصادرات ، التسويق الدولي في ظل العولمة ،عناصر المزيج التسويقي للصادرات ، سياسات المنتج للأسواق الخارجية ، سياسات التسعير للتصدير ، سياسات التوزيع في الأسواق الخارجية ، المزيج الترويجي للصادرات ، عناصر البينة الخارجية للتصدير ،بحوث التسويق الدولي وتحليل الفرص التصديرية ، التجارة الإليكترونية وقواعد بيانات التجارة الدولية . التسويق الدولي في ظل عولمة الأسواق [texte imprimé] / عادل المهدي, Auteur . - د.ط. . - القاهرة : الدار المصرية اللبنانية, د.ت . - 400ص. ; 24سم×17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق الخارجي؛بحوث التسويق الدولي Index. décimale : 658.8 Résumé : يتناول الكتاب مفهوم وأهمية التسويق الخارجي للصادرات ، التسويق الدولي في ظل العولمة ،عناصر المزيج التسويقي للصادرات ، سياسات المنتج للأسواق الخارجية ، سياسات التسعير للتصدير ، سياسات التوزيع في الأسواق الخارجية ، المزيج الترويجي للصادرات ، عناصر البينة الخارجية للتصدير ،بحوث التسويق الدولي وتحليل الفرص التصديرية ، التجارة الإليكترونية وقواعد بيانات التجارة الدولية . Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (7)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A014106 658.8-113/ 01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A014105 658.8-113/ 02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A014104 658.8-113/ 03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A014103 658.8-113/ 04 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Exclu du prêt A016392 658.8-113/ 06 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A016393 658.8-113/ 07 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A016391 658.8-113/ 08 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible عولمة النظام الإقتصادي العالمي و منظمة التجارة العالمية / عادل المهدي
Titre : عولمة النظام الإقتصادي العالمي و منظمة التجارة العالمية Type de document : texte imprimé Auteurs : عادل المهدي, Auteur Editeur : مصر : الدار المصرية اللبنانية Année de publication : 2003 Importance : 389 Format : 24سم Langues : Arabe (ara) Mots-clés : التعاون الدولي المتعدد الأطراف Résumé : - يتناول في ثمانية فصول معالجة كيفية تكون النظام الإقتصادي العالمي الراهن منذ الأربعينيات من القرن الماضي حتى الأن، و كيفية تغير نمط العلاقات الإقتصادية الدولية في عالم اليوم، حيث يتناول معالجة قضية العولمة و محاورها المختلفة . كما يتضمن تحليلا لمكونات النظام الإقتصادي العالمي ، بما في ذلك النظام النقدي ، و النظام المالي الدولي ، و النظام التجاري الدولي . و يركز الكتاب في الفصلين الرابع و الخامس عى أهم أحكام و إتفاقات منظمة التجارة العالمية بإعتبارها من أهم مكونات النظام الإقتصادي الراهن . كما ينطوي الفصل السادس على دراسة للأثار المترتبة على إنضمام الدول النامية إلى هذه المنظمة التي إكتسبت صفة العالمية منذ أن تم التوقيع على إتفاقية إنشائها في مراكش في المغرب عام 1994. و إستكمالا للعرض فقد تناول الفصل السابع تحليلا موجزا لأهم نتائج المؤتمرات الوزارية الأخيرة للمنظمة. عولمة النظام الإقتصادي العالمي و منظمة التجارة العالمية [texte imprimé] / عادل المهدي, Auteur . - مصر : الدار المصرية اللبنانية, 2003 . - 389 ; 24سم.
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : التعاون الدولي المتعدد الأطراف Résumé : - يتناول في ثمانية فصول معالجة كيفية تكون النظام الإقتصادي العالمي الراهن منذ الأربعينيات من القرن الماضي حتى الأن، و كيفية تغير نمط العلاقات الإقتصادية الدولية في عالم اليوم، حيث يتناول معالجة قضية العولمة و محاورها المختلفة . كما يتضمن تحليلا لمكونات النظام الإقتصادي العالمي ، بما في ذلك النظام النقدي ، و النظام المالي الدولي ، و النظام التجاري الدولي . و يركز الكتاب في الفصلين الرابع و الخامس عى أهم أحكام و إتفاقات منظمة التجارة العالمية بإعتبارها من أهم مكونات النظام الإقتصادي الراهن . كما ينطوي الفصل السادس على دراسة للأثار المترتبة على إنضمام الدول النامية إلى هذه المنظمة التي إكتسبت صفة العالمية منذ أن تم التوقيع على إتفاقية إنشائها في مراكش في المغرب عام 1994. و إستكمالا للعرض فقد تناول الفصل السابع تحليلا موجزا لأهم نتائج المؤتمرات الوزارية الأخيرة للمنظمة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité aucun exemplaire