مبادئ التسويق [texte imprimé] /
عبد السلام محمود أبو قحف, Auteur . - دط . -
الإسكندرية : الدار الجامعية للطباعة والنشر, 2003 . - 938ص ; 25/ 17سم.
Langues : Arabe (
ara)
Langues originales : Arabe (
ara)
Mots-clés : |
التسويق؛مبادئ التسويق. |
Index. décimale : |
658.8 |
Résumé : |
- يحتوي الكتاب على المحاور التالية: التطور و الاهمية النسبيةنطبيعة النشاط التسويقي،البيئة التسويقية،نظام المعلومات التسويقيةنبحوث التسويق،بحوث التسويق- أساليب القياس و المعاينة و تجهيز البيانات ، التنبؤ و أساليبه، دراسة سلوك المستهلك، القطاعات السوقية،المزيج التسويقي،السلعة، التسعير، قنوات التوزيع،المزيج الترويجي، غدارة النشاط التسويقي، إتخاذ القرارات التسويقية، تخطيط النشاط التسويقي، تنظيم النشاط التسويقي، غرشادات و نصائح عامة لرجل التسويق، الرقابة و تقييم الاداء التسويقي، الموضوعات المعاصرة في التسويق. |