Détail de l'auteur
Auteur أيمن علي عمر |
Documents disponibles écrits par cet auteur (2)
![](./images/expand_all.gif)
![](./images/collapse_all.gif)
![Tris disponibles](./images/orderby_az.gif)
Titre : إدارة المشروعات الصغيرة : مدخل بيئي مقارن Type de document : texte imprimé Auteurs : أيمن علي عمر, Auteur Mention d'édition : د.ط. Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2007 Importance : 372ص. Format : 24سم×17سم ISBN/ISSN/EAN : 4-006-422-977 Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Mots-clés : الإدارة Résumé : هذا المرجع يحتوي على:مفهوم المشروعات الصغيرة،المعايير السائدة في تقسييم المشروعات،الصناعات التحويلية أساس المشروعات الصغيرة و التحولات الإقتصادية الهائلة،مقومات نجاح و إستمرارية المشروعات الصغيرة،حاضنات الأعمال و دورها في نمو إستمرارية المشروعات الصغيرة،قدرة الصناعات الصغيرة في إمتصاص فائض العمالة و المساهمة الإيجابية في حل مشكلة البطالة،أبرز المعوقات و المشكلات التي تواجه المشروعات الصغيرة،أهم مؤشرات المشروعات الصغيرة الحجم،تجربة مصر في مجال المشروعات صغيرة الحجم،العناقيد الصناعية و دورها في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة. إدارة المشروعات الصغيرة : مدخل بيئي مقارن [texte imprimé] / أيمن علي عمر, Auteur . - د.ط. . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2007 . - 372ص. ; 24سم×17سم.
ISSN : 4-006-422-977
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara)
Mots-clés : الإدارة Résumé : هذا المرجع يحتوي على:مفهوم المشروعات الصغيرة،المعايير السائدة في تقسييم المشروعات،الصناعات التحويلية أساس المشروعات الصغيرة و التحولات الإقتصادية الهائلة،مقومات نجاح و إستمرارية المشروعات الصغيرة،حاضنات الأعمال و دورها في نمو إستمرارية المشروعات الصغيرة،قدرة الصناعات الصغيرة في إمتصاص فائض العمالة و المساهمة الإيجابية في حل مشكلة البطالة،أبرز المعوقات و المشكلات التي تواجه المشروعات الصغيرة،أهم مؤشرات المشروعات الصغيرة الحجم،تجربة مصر في مجال المشروعات صغيرة الحجم،العناقيد الصناعية و دورها في تنمية قطاع المشروعات الصغيرة. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (1)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017352 658.022-08/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.022: petite et moyenne entreprise المؤسسات الصغيرة والمتوسطة Disponible
Titre : دراسات متقدمة في التسويق Type de document : texte imprimé Auteurs : أيمن علي عمر, Auteur Mention d'édition : د.ط. Editeur : الإسكندرية : الدار الجامعية Année de publication : 2006 Importance : 391ص. Format : 24/17سم Note générale : بيبليوغرافيا Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara) Mots-clés : التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق من خلال العلاقات بالعملاء،التحديات التسويقية التي تواجه منظمات الأعمال،سياسة المنتج في المفهوم التسويقي،التكتلات الإقتصادية العالمية،السياسة الإقتصادية و القدرة التنافسية للمنتجات المصرية،التجارة الإليكترونية،بعض الإتجاهات الحديثة في التسويق (التسويق الأخضر)،إدارة الأزمات التسويقية و مواجهة المشكلات،منطقة التجارة الحرة العربية،منظمة التجارة العالمية،دور أدوات التسويق في تغيير سلوك المستهلك(الإعلان،التصميم،الغلاف،الضمان)،إعادة هندسة العمليات التسويقية كمدخل لتطوير أداء المنظمات المصرية و الإنطلاق لزيادة الصادرات،الإتصالات الفعالة في مجال التسويق،جودة الخدمات(بالتطبيق على قطاع الخدمات السياحية العربية)،تحليل لمعوقات التصدير لمنظمات الأعمال المصرية في ضوء الشراكة الأوربية و المستجدات العالمية،خطوات بإتجاه تجارة عربية قوية و الدعوة إلى رفع القيود التسويقية،الإغراق و تأثيره على إقتصاديات الدول النامية|،طرق التغليف الحديثة(تجربة تغليف التمور بسلطنة عمان)،نصائح مربحة للمصدرين،الحكومة الإلكترونية،كيف تؤثر في سلوك المستهلك بطريقة إيجابية،التسويق الشبكي،التسويق الإليكتروني،المراجع. دراسات متقدمة في التسويق [texte imprimé] / أيمن علي عمر, Auteur . - د.ط. . - الإسكندرية : الدار الجامعية, 2006 . - 391ص. ; 24/17سم.
بيبليوغرافيا
Langues : Arabe (ara) Langues originales : Arabe (ara)
Mots-clés : التسويق Index. décimale : 658.8 Résumé : يحتوي الكتاب على المحاور التالية:التسويق من خلال العلاقات بالعملاء،التحديات التسويقية التي تواجه منظمات الأعمال،سياسة المنتج في المفهوم التسويقي،التكتلات الإقتصادية العالمية،السياسة الإقتصادية و القدرة التنافسية للمنتجات المصرية،التجارة الإليكترونية،بعض الإتجاهات الحديثة في التسويق (التسويق الأخضر)،إدارة الأزمات التسويقية و مواجهة المشكلات،منطقة التجارة الحرة العربية،منظمة التجارة العالمية،دور أدوات التسويق في تغيير سلوك المستهلك(الإعلان،التصميم،الغلاف،الضمان)،إعادة هندسة العمليات التسويقية كمدخل لتطوير أداء المنظمات المصرية و الإنطلاق لزيادة الصادرات،الإتصالات الفعالة في مجال التسويق،جودة الخدمات(بالتطبيق على قطاع الخدمات السياحية العربية)،تحليل لمعوقات التصدير لمنظمات الأعمال المصرية في ضوء الشراكة الأوربية و المستجدات العالمية،خطوات بإتجاه تجارة عربية قوية و الدعوة إلى رفع القيود التسويقية،الإغراق و تأثيره على إقتصاديات الدول النامية|،طرق التغليف الحديثة(تجربة تغليف التمور بسلطنة عمان)،نصائح مربحة للمصدرين،الحكومة الإلكترونية،كيف تؤثر في سلوك المستهلك بطريقة إيجابية،التسويق الشبكي،التسويق الإليكتروني،المراجع. Réservation
Réserver ce document
Exemplaires (3)
Code-barres Cote Support Localisation Section Disponibilité A017110 658.8-144/01 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017109 658.8-144/02 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible A017108 658.8-144/03 Livre arabe Magasin des ouvrages en arabe 658.8:marketing التسويق Disponible